عطر h2o من درعه رجالي مارين

عطر h2o من درعة من أكثر العطور طلباً من الناس خاصة في الطقس الحار وموسم الصيف. يعتبر هذا العطر من أفضل الروائح المنعشة التي يمكن أن تجدها من بيت درعه وأنا شخصياً اشتريت هذا العطر لاختباره ومعرفة سبب شرائه بكثرة. وقد فوجئت حقًا بمدى جمال العطر وكم هو منعش.

عطر h2o من درعه رجالي مارين


بعد تجربة لمدة اسبوعين أمسكت بزجاجة عطر H2O الخاصة بي وقمت لكتابة مراجعة عن هذا العطر. خاصة أن فصل الصيف على وشك أن يأتي والناس يبحثون عن عطور منعشة تفتح انفسهم. أيضًا ، ستكون المراجعة على شكل دليل شراء حتى أتمكن من مساعدتك في اتخاذ القرار إما بشراء هذا العطر أم لا. بشكل عام ، سوف نتحدث عن رائحة هذا العطر ، والأداء ، والسعر ، والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تحتاجها على الأرجح. فلنبدأ الآن مع عدم إضاعة المزيد من الوقت.

أول شيء أريد أن أتحدث عنه هو زجاجة عطر h2o. الزجاجة عادية وتأتي بشكل مستطيل وبداخلها العطر بلون أزرق فاتح سماوي. كما أن الغطاء يأتي بشكل غريب للغاية كما ترون في صورة العطر. لكن الغطاء ضيق ويغلق العطر بإحكام. أيضا ، البخاخ جيد والتوزيع مثالي.


بشكل عام ، لا تأتي الزجاجة بتصميم خاص أو فاخر لأن سعر الرائحة في متناول الجميع. لذا فأنت تدفع مقابل الرائحة في المقام الأول.


عطر H2o من درعة

فيما يتعلق بالرائحة ، يجب أن تعلم أن هذا العطر يرضي الجميع ومن المستحيل كرهه. لن يشعر الأشخاص من حولك أنك تستخدم رائحة ثقيلة أو قوية تزعجهم وفي معظم الأوقات سيستمتعون بأثر عطرك. أقول ذلك بعد تجربتي الخاصة وأيضًا بسبب المكونات الخفيفة والمنعشة التي استخدمت في تركيبة هذا العطر.


تبدأ الرائحة بجرعة كبيرة من الحمضيات التي سترفع من مزاجك وتعطيك دفعة من الطاقة في الطقس الحار إلى جانب المكونات البحرية الهادئة. وإذا كنت تتساءل عن معني النوتات البحرية فسأخبرك أن هذا مكون صناعي يحاكي رائحة البحر. تعرف تلك الرائحة التي تشمها عندما تقترب من الشاطئ فهذه هي.


 

ستعطيك الرائحة أيضًا جرعة من الزهور وهنا نتحدث عن الماغنوليا والياسمين. وأيضاً يأتي العطر بلمسة خفيفة من خشب الصندل ستتمكن من شم رائحته من البداية حتى تختفي الرائحة. ليس ذلك فحسب ، بل هناك أيضًا طيف حلو في عبق البرفان ولكن حلاوة هذا العطر متوازنة جدًا وخفيفة وليست مثل حلاوة عطور الشتاء.


 

بشكل عام هذه رائحة يمكنك استخدامها في الصيف والأيام الحارة بشكل يومي. العطر جذاب للغاية وستجد نفسك مدمنًا على مدى انتعاش هذا العطر وعلى الجو الذي يضفيه عليك. الرائحة أيضًا كاجوال ورائعة لأي نوع من الملابس التي يمكنك ارتداؤها في الصيف.



اداء عطر h2o

أداء برفان h2o رائع خاصة عندما نضع في الاعتبار أن هذا العطر منعش. وعادة ما تكون العطور المنعشة ضعيفة لأن المكونات المستخدمة في التركيبة الخاصة بها ليست ثقيلة بما يكفي لتدوم. على سبيل المثال ، نأخذ الحمضيات التي تتلاشى عادة في غضون 30 دقيقة إلى ساعة واحدة.


لكن صانع العطر ركز بالفعل على هذه النقطة. كما أن إضافة خشب الصندل والمسك الأبيض في قاعدة العطر قد أعطى بالفعل قوة كبيرة للرائحة وزاد من ثباتها. لذا يمكنني القول بالأرقام أن هذه الرائحة ستدوم معك من 5 إلى 8 ساعات حسب كمية العطر التي رششتها. وهذا أكثر من كافٍ فإذا كنت ستخرج في المساء لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك. أو في الصباح الى عملك ، ستبقى الرائحة معك حتى تعود إلى المنزل.


الرائحة فواحة ويستطيع الناس من حولك شمها بوضوح. الفوحان مدهش في أول ساعتين وبعد ذلك ستبدأ الرائحة في الاقتراب منك ولن يتمكن سوى الأشخاص القريبين منك من شمها. بشكل عام لا أستطيع أن أقول أي شيء سيء عن أداء عطر h2o خاصة عندما ترى مدى جودة الرائحة ومدى جاذبيتها للأشخاص من حولك كما أن السعر رائع ومشجع ولن تشتكي على الإطلاق في مقابل ما ستحصل عليه.


سعر عطر h2o

يأتي عطر H2O من درعه بسعر حوالي 70 ريال سعودي لزجاجة 150 مل. السعر مشجع للغاية ورائع هاته الرائحة الصيفية الجميلة والجذابة. وأنا أشجعك حقًا على وضع يدك على هذه الرائحة واختبارها بنفسك في الطقس الحار.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لدرعه وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر h2o. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-