عطر هالفيتي بنهاليغونز Halfeti Penhaligon’s

يعتبر عطر هالفيتي Halfeti من بيت بنهاليغونز Penhaligon’s من أشهر وأنجح العطور في منطقة الخليج والشرق الأوسط. هذا العطر ليس رخيصًا ولا يزال الناس يتطلعون لشرائه بسبب روعة الرائحة ومدى جاذبية عبق هذا العطر وجودة صنعه حسنًا ، قررت اليوم إخراج الزجاجة الخاصة بي من بين مجموعتي العطرية وإعطائك مراجعة مفصلة حول هذه الرائحة الرائعة. هناك نقص في المعلومات حول هذا العطر وكثير من الناس لديهم أسئلة عنه. خاصة عندما ترى سعره تبدأ في التردد في شرائه وانت لا تعرف شيئا عنه

عطر هالفيتي بنهاليغونز Halfeti Penhaligon’s

لكنني اليوم هنا لإنهاء هذا النقاش وسأقدم لك كل التفاصيل حول عطر عطر هالفيتي بنهاليغونز Halfiti Pengaligon’s. في هذه المراجعة ، سأقدم لك نبذة ​​عن الرائحة والجودة والسعر والزجاجة ومتى تستخدم هذا العطر للحصول على أفضل ردود الفعل من الناس من حولك.


أولاً ، دعنا نتحدث عن أول شيء ستتفاعل معه عند شراء هذا العطر وهو العبوة والزجاجة. واسمحوا لي أن أخبركم بشيء ، التجربة الكاملة مع هذا العطر فاخرة الى ابعد الحدود. تأتي الزجاجة في صندوق خشبي لامع جميل جدًا. بكل صدق لا أستطيع التمييز إذا كان الصندوق من البلاستيك أو الخشب الحقيقي ولم يكن لدي الشجاعة الكافية لكسره لمعرفة ذلك.


بعد فتح الصندوق سوف تجد زجاجة العطر موضوعة على قاعدة مخملية. والزجاجة شيء آخر. عندما ترى الزجاجة وتمسكها بين يديك ستكتشف أن هذه رائحة خاصة وعطر فريد ليس كمثل غالبية العطور التي اعتدناها.


الزجاجة جميلة جدًا وتأتي مع ربطة عنق على الغطاء. يحتوي الغطاء أيضًا على كرة زجاجية تجعل العبوة تبدو أكثر فخامة وفاخرة. أيضا ، تأتي الزجاجة بتصميم ملكي يجعلك تشعر وكأنك تمتلك شيئًا فريدًا ومميزًا للغاية. وآخر ما يجب ذكره عن العطر هو البخاخة عالية الجودة التي يأتي بها. التوزيع على مستوى عالٍ وستكون الرائحة سحابة عند رشها من حولك. كتقييم للزجاجة والعبوة سأعطيها 10 من 10 بكل صدق وامانة.


رائحة هالفيتي بنهاليغونز Halfeti Penhaligon’s

الآن دعنا نتحدث عن رائحة هالفيتي Halfeti. وأول شيء أريدك أن تضعه في ذهنك أن هذا ليس عطرًا مصنوعًا لجنس معين. الرائحة جيدة لكل من الرجال والنساء ولن تخذلك مهما كان جنسك.

رائحة هالفيتي شرقية للغاية مع جرعة كبيرة من الخشب والتوابل الدافئة في تركيبتها. للرائحة جانب منعش يخلق التوازن بين المكونات الخفيفة والثقيلة. في نفس الوقت ، يأتي العطر أيضًا بلمسة من الجلد ممزوج بالعنبر والورد. الرائحة عطرة وحلوة مع إضافة الفانيليا وحبوب التونكا وأيضًا هناك جرعة كبيرة من خشب العود ستعطيك إحساسًا برائحة البخور العربي الفاخر.

الجانب الآخر من العطر هو الجانب الزهري الذي يخلق انتشارًا جميلًا من حولك ويكمل المكونات الثقيلة الأخرى. مع ذلك يمكنني القول أن هذا عطر عميق وغامض للغاية. ليس من السهل فك شفرة الرائحة والناس من حولك سيكونون مذهولين بمدى جمال الرائحة لكنهم لن يكونوا قادرين على تمييز ما يشمونه. تمتزج المكونات جيدًا في هذا العطر لدرجة أنه من الصعب تحديد مكونات الرائحة التي تشمها. كل ما يمكن قوله هو نعم هذا شيء فريد ورائحته خاطفة للانفاس.

عطر هالفيتي بنهاليغونز Halfeti Penhaligon’s

شيء آخر يجب ذكره هو أن هذا العطر ليس مخصصًا للمراهقين. هذا هو نوع الرائحة التي سيستخدمها رجل انيق أو امرأة جذابة. وفيما يتعلق بالعمر ، يمكنني القول أن هذه الرائحة مصنوعة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا. إذا كنت أصغر من ذلك ، فما عليك سوى الابتعاد عن هذا البرفان. لأن شخصية العطر ناضجة جدًا ولن تمنحك الطاقة والحيوية التي تحتاجها كمراهق.

رائحة هالفيتي مصنوعة لاستخدامها في الخريف والشتاء. يمكنك أيضًا استخدام هذا العطر في الربيع ، لكنني شخصياً لن أنصحك باستخدام عطر halfeti هالفيتي في أيام الصيف الحارة. هذه مجرد نصيحتي الشخصية لك لأنه في منطقتنا في الخليج والشرق الأوسط يكون الصيف حارًا جدًا مما يجعل مثل هذا العطر ثقيلًا وحلوا جدًا. الحلاوة والجرعة الخشبية في الطقس الحار ستمنحان بالتأكيد الناس من حولك وقتًا سيئًا خاصةً إذا كنت ترش كثيرًا وأنت في بيئة مغلقة. لكن بشكل عام ، هذا ذوقك الخاص والشخصي ويمكنك استخدام الرائحة حسب إرادتك

اداء عطر هالفيتي Halfeti

أداء عطر هالفيتي halfeti رائع ويمكنني بالتأكيد أن أؤكد لك أنك لن تشكو من قوة هذا العطر على الإطلاق. وإذا انتهى بك الأمر بأداء ضعيف ، فمن المؤكد أنك اشتريت زجاجة مزيفة ، لأن أداء هذه الرائحة وحش بالتأكيد. صُنعت الرائحة لتستمر معك طوال اليوم وستتمكن من شمها عليك من الصباح إلى المساء. كما ستخلق الرائحة سحابة تحيط بك وتذهب معك أينما كنت.

كما أنه يكاد يكون من المستحيل عدم ملاحظتك بهذه الرائحة. لأنه كما ذكرت سابقًا ، فإن هذا العطر مصنوع من مجموعة متنوعة من المكونات الثقيلة مثل الجلد وخشب العود والفانيليا. وستدوم هذه المكونات الثقيلة عليك وسيستطيع الأشخاص من حولك استنشاق الأثر الذي ستتركه وراءك بالتأكيد.

فوحان الرائحة رائع وأستطيع أن أقول إن هذا العطر ستشتم رائحته من 2 إلى 5 ساعات متواصلة حسب كمية الرش التي تم رشها. كما أن الثبات مذهل وسيستمر هذا العطر علي البشرة من 10 إلى 15 ساعة. وعلى الملابس ، ستبقى هذه الرائحة مثل المغناطيس لأيام ما لم تغسلها. في إيجاز ، سأقدم لهذا العطر 9 من 10 من حيث القوة والأداء.

من حيث قابلية الارتداء والتنوع في الاستخدام. سوف أنصحك باستخدام هذا العطر في جميع أنواع المناسبات الخاصة. ستجعلك الرائحة تبدو أنيقا للغاية وذو شخصية عميقة. كما أن العطر جيد للحفلات إذا كنت ترغب في إبراز وجودك وجذب انتباه الحضور اليك. أستطيع أن أقول أيضًا أن هذا العطر مثالي للمكتب وأيام العمل وهذا النوع من الرائحة سيجعلك تبدو عميقًا وصارمًا في بيئة عملك.

شيء آخر يجب ذكره هو أن هذه الرائحة أنيقة ويجب أن ترتدي ملابس أنيقة دائمًا إذا كنت ترغب في استخدامها. هذا ليس نوع الرائحة التي ستستخدمها مع ملابس رياضية أو في صالة الألعاب الرياضية وأرى أن هذا خطأ كبير يجب عليك تجنبه.

آخر شيء أريد أن أقدمه لك هو متى تستخدم الرائحة في أوقات اليوم. والجواب أن هذا العطر أنسب لليل والمساء. ولكن يمكنك أيضًا استخدامه في الصباح بالتأكيد ولكنك ستشعر بأن الرائحة تميل إلى أن تكون أجمل في الليل

سعر عطر هالفيتي Halfeti

عطر هالفيتي بنهاليغونز ياتي بسعر 1100 ريال سعودي. نعم ، السعر باهظ وثقيل علا الجيب ويمكنني بالتأكيد أن أتفق معك على أن الرائحة يجب أن تأتي بسعر أقل. لكن هذا ما قرر بيت بنهاليغونز أن يتماشى معه. وأنا شخصياً لست نادماً على شراء هذا العطر لأنني أحبه حقًا والناس من حولي أيضًا معجبون به دائمًا. أيضًا ، يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن هذا عطر نيش فخم وملكي من بنهاليغونز البيت البريطاني الكبير ، لذا يجب ألا تتوقع سعرًا منخفضاً.

تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي بنهاليغونز وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

كان هذا كل شيء عن عطر هالفيتي Halfeti. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-