أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر خواطر من درعه للنساء و الرجال

عطر خواطر من درعا من الروائح التي يتحدث عنها الكثير من الناس وكان الكثير من أصدقائي يقترحون عليّ أن أقوم بمراجعة لهذا البرفان. لكن لأكون صادقًا ، اعتقدت أنه ليست هناك حاجة لشراء زجاجة لأنني اعتقدت أنه مجرد عطر عادي. لكن الحقيقة هي أنني كنت مخطئًا حقًا وكان هذا العطر صادمًا حقًا بالنسبة لي. هذه الرائحة لا تشبه أي شيء شممت رائحته من قبل وتأتي بشخصيتها الفريدة. أيضًا ، كانت الرائحة رائعة بما يكفي لجلب الكثير من التعليقات الجيدة والإطراء. لهذا السبب أنا هنا أكتب هذا المقال لأخبركم المزيد عن هذا العطر. وللإجابة على جميع أسئلتكم المتعلقة بالسعر والأداء وتفاصيل رائحة خواطر.

أول شيء يجب أن نتحدث عنه هو قنينة خواطر الجميلة والجذابة. الرائحة مصنوعة لكل من الرجال والنساء وتصميم الزجاجة يخدم هذه الفكرة أيضًا. لذلك ، بغض النظر عما إذا كنت رجلاً أو امرأة ، فإن هذه الزجاجة لن تدمر مظهر خزانة ملابسك لأنها لا تميل إلى أسلوب الرجال أو النساء لكنها تقف في المنتصف.

ايجابيات العطر

  • عطر رائع للطقس البارد
  • السعر مشجع جدا
  • عطر متعدد الاستخدامات

سلبيات العطر

  • ليس للاستخدام في الصيف

كما تتشابه الزجاجة في التصميم مع عطر سويف من درعه أيضًا. هذا من جهة ، ومن جهة أخرى الزجاجة ثقيلة جدًا وفي اليد ستشعر وكأنك تحمل عطرًا ممتازًا وليس عطرًا رخيصًا. يأتي الغطاء بلمسة ذهبية تمنح الزجاجة المزيد من الجمال. وآخر ما يميز هذا العطر هو البخاخ عالي الجودة الذي يمنحك توزيعًا رائعًا ومساحة واسعة عند رش الرائحة.


رائحة عطر خواطر

عطر خواطر يأتي برائحة عميقة ومعقدة يصعب حقًا كرهها. لكن هذه ليست رائحة خفيفة ، لذا إذا كنت لا تحب الروائح الثقيلة فلا يجب عليك شراء هذا العطر. طيف الرائحة ليس خطيًا أيضًا وسيتغير العطر مع الوقت.


 

في وصف موجز للرائحة أستطيع أن أقول أن هذا مزيج منعش في البداية وأنا أقول في البداية فقط. لأنه بعد ذلك تبدأ الرائحة في التحول وتبدأ النغمات الحلوة في الظهور مما يخلق سحابة من الحلاوة من حولك.


كما أن الرائحة منمقة وتحتوي على جرعة كبيرة من الورود التي تجعل الرائحة أكثر أناقة وجاذبية. الورود المضافة في العطر موجودة لإعطاء هذه الرائحة التوازن ليستخدمها كل من الرجال والنساء لأن قاعدة العطر رجولية للغاية. مما يعني أن هناك حاجة إلى الورود لإعطاء مزيد من التفوق للمرأة وصنع عطر للجنسين.


الرائحة مصنوعة ببراعة وستكون قادرًا على الشعور بلمسة الجودة العالية وراءها. كما أن هذا المزيج مصمم ليناسب الرجال والنساء وتأكد من أن هذا العطر سوف يرضيك بغض النظر عن جنسك وسيجلب لك الكثير من ردود الفعل الايجابية.


بعد الحلاوة ، تبدأ الرائحة بالتحول إلى رائحة شرقية بلمسة من الخشب والعنبر في قاعدة العطر. من أفضل الأشياء في هذا البرفان القدرة على إعطائك نوتات عطرية جديدة أثناء ارتدائه. هذا يعني أنك لن تمل من العطر وستستمتع به أكثر أثناء استخدامه.


عطر خواطر مصنوع ومعد للشتاء و الطقس البارد بشكل عام. هذه رائحة دافئة تحتوي على الكثير من المكونات الثقيلة. قد يخبرك بعض الناس أنه يمكنك استخدام هذا العطر في الصيف أو الطقس الحار ولكن من فضلك لا تفعل ذلك. لأن الرائحة كما أخبرتك سابقًا تبدأ في أن تصبح أكثر حلاوة بمرور الوقت مما قد يضر ويزعج في الطقس الحار الأشخاص من حولك.


أيضا ، يمكنك استخدام عطر خواطر في الصباح أو المساء ، هذا عطر متعدد الاستخدامات وسيخدمك طوال اليوم.


تنوع الاستخدام: 7/10

الرائحة: 9/10

المديح: 9/10

الزجاجة والبخاخ: 10/10

مكونات عطر خواطر

يتكون عطر الخواطر من مجموعة من 8 مكونات. هذه المكونات في الرائحة هي مزيج من الزهور والفواكه ومكونات طبيعية أخرى مثل الخشب والعنبر. المزيج مغري ودافئ للغاية مع الكثير من الإبداع فيه. مع عدم إضاعة المزيد من الوقت هنا هذه هي المكونات:


 

  • الحمضيات
  • الكراميل
  • الياسمين
  • زهرة الهليوتروب
  • زهرة الفريزيا
  • المسك
  • العنبر
  • خشب الصندل


افتتاحية العطر مكونة من نوتتين عطريتين هما الحمضيات والكراميل. تبدو لمسة الحمضيات بعد رش الرائحة بارزة وحاضرة للغاية ولكن بعد 5 إلى 30 دقيقة ، تختفي رائحة الحمضيات وتكمل رحلتك بالمكونات الحلوة والزهرية الأخرى. أيضًا ، لمسة الكراميل هنا إبداعية للغاية وهذه اضافة فريدة لن تجدها في الكثير من العطور.


تتكون المرحلة الوسطى من الرائحة من 3 ورود وهي زهرة الفريزيا وزهرة الهليوتروب والياسمين. مزيج هذه الزهور سلس للغاية ولن تشعر بأن الزهور تضفي على الرائحة طابعًا أنثويًا لأن القاعدة تأتي لخلق توازن ولجعل العطر 100٪ للجنسين. كما أن رائحة الياسمين هنا جميلة جدًا وجذابة لكل من الرجال والنساء.


المرحلة الأخيرة من الرائحة وهي القاعدة مصنوعة أيضًا من 3 مكونات هي المسك وخشب الصندل والعنبر. القاعدة شرقية ورجولية. جرعة خشب الصندل بارزة والمزيج مع المسك والعنبر حلو للغاية ومدخن.


سعر عطر خواطر

يأتي عطر خواطر بسعر حوالي 310 ريال سعودي للزجاجة 100 مل. نعم أعلم أن سعر خواطر مرتفع بعض الشيء مقارنة بغالبية عطور درعه. لكن هذا شيء فريد وجميل يستحق المحاولة وصدقني لن تندم على شرائه. أيضا ، بالمقارنة مع العطور الفرنسية التي نشتريها بشكل متكرر بأضعاف الثمن ، فإن السعر يعد استثمارًا جيدا وستحصل في المقابل على عطر رائع ستستمتع به.


كان هذا كل شيء عن عطر خواطر . آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات