عطر لاكوست الأبيض Lacoste الصيفي الربيعي للرجال

عطر لاكوست الأبيض من أنجح العطور التي أطلقتها دار لاكوست حتا الآن. يشتهر المنزل بصناعة الملابس الرياضية وكل ما يتعلق بمجال ممارسة الرياضة. سيعطيك هذا فكرة من البداية عن نوع العطور التي تصنعها لاكوست. لذلك إذا كنت ترغب في استعمال عطر غير رسمي وكاجوال يمكنك ارتدائه يوميًا وبأسعار معقولة ، فستلبي هذه العلامة التجارية احتياجاتك. و لاكوست الأبيض ليس استثناءًا ، العطر مصنوع لاستخدامه في الطقس الحار وهنا نتحدث عن الربيع والصيف في المقام الأول. سأتحدث أكثر عن قوة هذه الرائحة ومتى تستخدمها بالتفصيل لاحقًا ، لذا ابق على استعداد. الآن دعنا نتحدث عن الرائحة أولاً.

عطر لاكوست الأبيض Lacoste الصيفي الربيعي للرجال


لاكوست الأبيض

يأتي عطر لاكوست الأبيض بزجاجة بيضاء عليها شعار التمساح المشهور. اما بخاخ الزجاجة فهو جيد وسيمنحك توزيعًا جيدًا للعطر. الزجاجة عادية جدًا ولا شيء مميز فيها كما ترون في الصور لذا لا داعس للإطالة في التكلم عنها.

رائحة لاكوست الابيض مشرقة جدا ومنعشة. كمية الحمضيات في الرائحة عالية وهي تجعل رائحة العطر جذابة للغاية في البداية. أيضًا ، سوف يمنحك هذا العطر إحساسًا بالنظافة لأنني أجد أنه يحتوي على القليل من رائحة الصابون.

بعد جفاف الرائحة ستحصل على لمسة خفيفة من الجلد والأخشاب. لا تعد رائحة الأخشاب والجلد هنا قوية كما في عطور الشتاء. على العكس من ذلك ، تم ضبط هذه الاتفاقات و الاكوردات العطرية لإضفاء المزيد من الذكورية على الرائحة دون التضحية بالانتعاش.

تأتي الرائحة أيضًا مع بأجواء حلوة خفيفة ستستمتع بها مع جرعة كبيرة من الحمضيات. ليس هذا فقط ، فهناك أيضًا مزيج من الزهور التي ستشتمها والمزيج ليس رائعًا او اسطوريا ولكني أحبه.

عطر لاكوست الأبيض Lacoste الصيفي الربيعي للرجال


رائحة لاكوست الأبيض ليست شيئًا من شأنه أن يفجر عقلك أو يمنحك إحساسًا بأنك تشم رائحة شيء من السماء مختلف و خارج عن المألوف. كما أخبرتك سابقًا هدا عطر عادي يمكنك شراؤه بسعر منخفض واستخدامه يوميًا في جميع المناسبات والمواقف بإختصار.

الرائحة متعددة الاستخدامات وستكون قادرًا على ارتداء لاكوست الأبيض في جميع أنواع الفصول. لكني لا أقترح عليك استخدام هذا العطر في الشتاء لأن الجو البارد سيتغلب على انتعاشه. فما الوقت المناسب لاستخدام هذا العطر ؟ يمكنني القول أنه يمكنك استخدامه طوال اليوم في الليل أو في النهار دون مشاكل.

هذا عطر سيخدمك بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه. إذا كنت تنوي الخروج للاستمتاع بوقتك رفقة شخص ما أو الذهاب إلى مكتبك أو حتى في مناسبة خاصة ، فإن الرائحة متعددة الاستخدامات ولن تؤذي أي شخص.

أيضا ، أحد الجوانب الإيجابية للرائحة هو الإحساس بالانتعاش والنظافة. أعني من يكره شيئًا منعشًا ونظيفًا. هذا يعني أن الرائحة لن يكرهها أي شخص تقريبًا. قد لا يتأثر الناس ويصدمون بمدى روعة عطرك لكنهم لن يعطوك تعليقًا سيئًا أيضًا. بشكل عام هذا هو تقييمي للرائحة.

  • تنوع الاستخدام: 9/10
  • الرائحة: 7/10
  • المديح: 6/10
  • الزجاجة والبخاخ: 7/10

مكونات عطر لاكوست الأبيض

عطر لاكوست الابيض مكون من 8 مكونات ستشتمها في هذه الرائحة. هذه المكونات منعشة وهناك أيضًا بعض المكونات الثقيلة ولكن الشركة قامت بضبط طاقتها لجعلها أكثر ملاءمة لفصلي الصيف والربيع. المكونات التي نتحدث عنها هي:
  • الجريب فروت
  • إكليل الجبل
  • الهيل
  • يلانغ يلانغ
  • مسك الروم
  • سيدار
  • جلد
  • نجيل الهند
تتكون افتتاحية الرائحة من الهيل الذي يضفي على الرائحة لمسة من البهارات والحلاوة. يوجد أيضًا إكليل الجبل والجريب فروت مما يجعل الرائحة منعشة للغاية ورافعة للمزاج.

المرحلة الوسطى من الرائحة وهي القلب مكونة من زهرة الإيلنغ ومسك الروم. لا يوجد سوى وردتين في العطر وكلاهما موجود في قلب العطر. لمسة الزهور ليست بارزة جدا بسبب إضافة الجلد والأرز في القاعدة.

قاعدة العطر مصنوعة من نجيل الهند وخشب الأرز مع الجلد. صُنعت القاعدة لجعل الرائحة أكثر قوة وللتركيز على الذكورية في العطر. كما أن مكونات القاعدة ليست قوية جدًا ، فهي تُضاف فقط لموازنة الرائحة وتعزيز الأداء وليس لإعطاء الرائحة طابعًا شتويًا.

سعر عطر لاكوست الأبيض

يأتي عطر لاكوست الأبيض بسعر يعتمد على الحجم الذي ترغب في شرائه. هناك ثلاثة أحجام لهذه الرائحة الصيفية واولهم عبوة حجم 50 مل التي تأتي بسعر يتراوح بين 20 و 25 دولارًا أمريكيًا. هناك أيضًا زجاجة بحجم 100 مل يمكنك شراءها بحوالي 40 دولارًا والزجاجة الأكبر حجمًا وهي 150 مل والتي تأتي بسعر حوالي 50 دولارًا أمريكيًا.

عطر لاكوست الأبيض Lacoste الصيفي الربيعي للرجال

سعر الأحجام مناسب جدًا ومعقول. لمثل هذه الرائحة الجميلة التي يمكنك استخدامها بشكل يومي وإثارة إعجاب الناس من حولك. هذا السعر لا شيء تقريبا.

كان هذا كل شيء عن عطر لاكوست الأبيض . آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-