عطر لوفتي من درعه الذهبي Lofty – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان

يأتي العطر في زجاجة جميلة جدا ومصنوعة بشكل جيد. جودة الزجاج والغطاء عالية ولا يوجد شيء سيء يقال عنهم. كما تم صنع العطر في فرنسا من أجل بيت درعه السعودي وهذا هو السبب في وجود كلمة باريس على الزجاجة. هذا يعني أن المكونات ونوعية الرائحة داخل الزجاجة من الدرجة الأولى وهنا نتحدث عن رائحة جيدة ومتقنة الصنع معدة في مهد العطور فرنسا يأتي العطر مع بخاخ عالي الجودة يمنحكي توزيعًا جيدًا للعطر عند الرش. كما أن الزجاجة مصممة بشكل جيد وشكلها أنيق للغاية وجذاب للعين. لذلك ستبدو هذه الزجاجة في خزانتكي رائعة جدًا. شيء آخر يجب ذكره هو أن الرائحة لا تترك علامات على الملابس ذات الألوان الزاهية وهو أمر جميل لذلك لا داعي للخوف عند رش الملابس.

عطر لوفتي من درعه الذهبي Lofty – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان

والشيء الآخر هو أن هذا العطر لم يصنع ليلائم جميع أنواع النساء. هذا عطر يناسب امرأة قوية وأهلية تعرف ما تريد وتثق بنفسها. الرائحة لها لمسة فريدة من نوعها مع بعض المكونات الفريدة التي نادرا ما تستخدم في العطور النسائية مثل القرنفل. ليس هذا هو نوع العطر الذي يجب أن تستخدمه فتاة تبلغ من العمر 16 أو حتى 19 عامًا. على العكس من ذلك ، فإن البارفان أكثر ملاءمة للفتيات والنساء الناضجات اللواتي يتمتعن بشخصية قوية ويؤمنون بأنفسهم. لاحقاً سأتحدث بالتفصيل عن متى وأين تستخدم هذا العطر.

عموما أستطيع أن أقول إن عطر لوفتي جيد للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 23 سنة وما فوق. كما يجب أن تعرفي كيفية استخدام هذا العطر بالطريقة الصحيحة من أجل تحقيق أقصى استفادة منه. بالنسبة للفتاة الصغيرة ، لن أقترح مثل هذا العطر المعقد والكثيف على الإطلاق لأنه لن يتناسب مع الأعمار المفعمة بالحيوية والمرح و اجواء المراهقة على الاطلاق.

رائحة لوفتي نسائي

عطر لوفتي له لمسة فريدة تميزه عن باقي اصدارات بيت درعة. شخصيًا أستطيع أن أقول إن هذه هي الرائحة الأكثر تميزًا للنساء التي يمكنك أن تجديها من هذه العلامة التجارية. وهذا ما أحبه حرفيًا في هذا البارفان لأنه في الوقت الحاضر يمكنك أن تشعري أن جميع الروائح لها نفس الهوية خاصة العطور النسائية حيث بدأت العلامات التجارية في التركيز على الحلاوة ولا شيء غير ذلك. ولكن هنا يمكنكي الشعور بلمسة الإبداع التي ستجعلكي تبدين أكثر تميزًا بين النساء. يمكنني بالتأكيد أن أؤكد لكي أن هذه الرائحة ليست مثل البقية.

تبدأ الرائحة أولاً بنسمة منعشة من الحمضيات التي سترفع من مزاجك وتعزز طاقتك. تبدو لمسة الحمضيات بارزة في البداية وبعد 10 إلى 30 دقيقة تبدأ في الاختفاء وسيبدأ البرفان في إعطائكي المزيد من الأزهار. لمسة الزهور في الرائحة إبداعية وفريدة من نوعها والمزيج أنثوي للغاية وناضج وجذاب.

 
إلى جانب أن الرائحة خشبية ولم يتم الافراط في أكورد الأخشاب هنا ، لذلك لن تشعري بذاك الانفجار الخشبي الثقيل الدي قد يكون مزعجاً.عوض ذلك ، فإن كمية الاخشاب مثالية وتعطي الرائحة جمالًا شرقيًا. إلى جانب ذلك ، يمكنك الشعور برائحة ترابية ودخانية طفيفة تأتي من الباتشولي عندما تبدأ الرائحة في البرودة.

للرائحة أيضًا حافة حلوة طفيفة ولكن لا تفهموني بشكل خاطئ هنا. الحلاوة ليست مبالغا فيها وكذلك نوتة الخشب. كل شيء متوازن ليمنحكي رائحة تستمتعين بها ولن تؤذي أنفكي. بشكل عام ، ستتغير رائحة لوفتي مع الوقت الشئ اللذي أحبه حقًا. هذه ليست رائحة خطية مملة تمنحكي نبرة واحدة من البداية إلى النهاية. ستتغير الرائحة وتعطيكي توافقات ومكونات جديدة ستعجبكي مع الوقت.

تجربتي مع عطر لوفتي


عطر لوفتي مصنوع للطقس البارد في المقام الأول. هذه رائحة ستستمتعين بها حقًا في الشتاء والخريف. يمكنكي بالتأكيد استخدامها أيضًا في الصيف والربيع ولكن الجانب الدافئ للرائحة لن يكون جيدًا مع هذا النوع من الطقس. لذا تأكدي من عدم الرش كثيرًا في الطقس الحار إذا كنت تريدين حقًا استخدام هذا العطر. كما أن البرفان أنسب لليالي أكثر من النهار. في الليل ستشعرين بمزيد من الثقة وسيجعلك تبدين أكثر أناقة وجمالاً.

بالنظر إلى المواقف التي يجب أن تستخدمي لوفتي، يمكنني القول أن هذا العطر مناسب لكل نوع من المناسبات الخاصة. إذا تمت دعوتك إلى حفلة أو إذا كنت ذاهبًا إلى مكان خاص ، فإن هذا العطر سيجعلكي تبدين بمظهر أكثر ثقة وغموضًا في نفس الوقت.

 
يمكنك أيضًا استخدام هذا العطر للذهاب إلى مكتبك وعملك أو ببساطة للذهاب في المساء مع أصدقائك لقضاء بعض الوقت في الخارج. الرائحة أكثر تنوعًا ولكن هذا يعتمد على حالتكي المزاجية وشخصيتكي.

شيء آخر يجب ذكره حول العطر هو حقيقة أنه عطر لا يجب استخدامه مع الملابس الرياضية والكاجوال. هذا شيء مميز وأنيق ويجب عليكي استخدامه عندما ترتدين ملابس جيدة و مرتبة. بإختصار تتماشى رائحة لوفتي مع الفساتين والكعب العالي بشكل عام وكل ماهو عصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-