عطر توق توباكو مبخر من ابراهيم القرشي للرجال

عطر توق توباكو مبخر من إبراهيم القرشي هو احد الأحجار الكريمة المخفية التي ينساها الكثير من الناس في وطننا العربي. هذا العطر ضروري في خزانة كل محبي العود والتوباكو في كل مكان. أنا ؛ لا أقول ذلك بشكل عشوائي وليس لدي حتى أي علاقة مع إبراهيم القرشي وجميع المراجعات على موقع الويب الخاص بي تدفع من جيبي . لذلك أنا لست هنا لأقدم لك مراجعة خاطئة أو لخداعك. لقد اشتريت العطر من أموالي الخاصة وإليك ما يجب أن تعرفه عن هذا العطر.

عطر توق توباكو مبخر من ابراهيم القرشي للرجال


لنتحدث اولا عن الزجاجة وطريقة عرض عطر توق توباكو مبخر. يأتي العطر في عبوة جميلة للغاية تفتح من المنتصف إلى نصفين. ثم ستجد زجاجة العطر جالسة في الصندوق مثل الملكة. تأتي الزجاجة بشكل سداسي مع قاعدة معدنية جميلة. يوجد أيضًا لوحة معدنية أخرى في الجزء العلوي من الزجاجة تمنح الزجاجة تناسقًا جميلًا وجاذبية للعين. الزجاجة مزينة بلمسة فضية لامعة ستعجبك حقًا. غطاء الزجاجة مصنوع من البلاستيك الذي أكرهه بل صدق. من فضلكم يا اهل بيت إبراهيم القرشي إذا كنتم ترون هذا المقال ، فزودنا بأغطية معدنية. مع ذلك فالغطاء لا يزال جيد و يغلق البرفان بإحكام. تأتي الزجاجة أيضًا مع بخاخ جميل جدًا يمنحك توزيعًا رائعًا عند رش الرائحة.


عطر توق توباكو مبخر

رائحة عطر توق توباكو مبخر كثيفة وسميكة وداكنة. هذا ليس عطرًا ستمسكه وترشه بجنون ، افعل ذلك وستقتل من حولك وقد تصاب أيضًا بصداع رهيب. أداء هذا العطر في مستوى آخر تمامًا وسأتحدث عنه بالتفصيل لاحقًا. الآن دعنا نبقى في كيف تبدو رائحة هذا العطر.


حسنًا ، رائحة توق الفضي دافئة وتأتي مع العود والأخشاب والتبغ. يتميز المزيج أيضًا بلمسة من الجلد والميكس مذهل حقًا. يعطيك العطر انطباع ان هذا هو العطر الذي ستشتمه من وزير أو رجل أعمال ثري. جودة العطر رائعة وعندما يجف تبدأ في الشعور وكأنك تستخدم رائحة باهظة الثمن.


 

هل تعتقد أن هذا فقط ما تقدمه رائحة توق الفضي؟ حسنًا ، أنت مخطئ ، هذا العطر أيضًا حلو جدًا وهناك لمسة من الدخان فيه. هذه اللمسة من الدخان ممزوجة بالعود والأخشاب مما سيمنحك شعوراً بطابع البخور. أيضًا ، ستتمكن من الحصول على رائحة التوابل والقرنفل التي تجعلك تشعر بالدفء أكثر.


من فضلكي خذي هذا مني. إذا كنتي من النساء ، فلا يجب أن تكوني هنا لأن هذه الرائحة مصنوعة 100٪ لرجل لديه شعر كثيف على صدره. لذلك بالنسبة للنساء، يرجى الابتعاد عن هذا العطر كليا.


وإذا كنت رجلاً فابتعد عن هذا العطر أيضًا في الصيف والربيع. استخدم عطر توق توباكو مبخر فقط في الطقس البارد. ستجعلك الرائحة تشعر بالنعومة والأناقة عند استخدامها بشكل صحيح. أيضا ، هذا العطر أكثر ملاءمة لليل عندما يكون لديك موعد أو ببساطة إذا كنت تقضي الوقت في الخارج. يمكنك أيضًا استخدامه في النهار ولكنك ستشعر بالفرق بين ما تشعر به في الليل والعكس.


آخر شيء يجب أن تعرفه أيضًا هو أن هذا ليس عطرًا ستستخدمه في البيئات المغلقة إلا إذا كنت لا تتجاوز 3 رشات. قد يؤدي استخدام المزيد في مكتب مغلق أو غرفة ضيقة إلى منح الآخرين وقتًا سيئًا لأن هذه الأنواع من الروائح الثقيلة لها أناسها. لن يقع الجميع في حب مزيج من العود الداكن مع الجلد والتبغ.


مكونات عطر توق توباكو مبخر


يأتي عطر توق الفضي بمجموعة متنوعة من 10 مكونات. من هذه النقطة ، أخبرك أن جميع المكونات دافئة وثقيلة. هذه الرائحة الداكنة والجذابة مصنوعة من المكونات التالية:


  • خشب الورد
  • العسل
  • الفانيليا
  • البهارات
  • القرنفل
  • الهيل
  • المسك
  • الباتشولي
  • العود
  • الجلد

كما ترى المكونات حلوة وداكنة وقد لا يكون المزيج رائعًا للجميع. لذا من فضلك إذا كنت لا تحب العطور الثقيلة ذات النوتات الثقيلة من العود أو التبغ أو الجلد ، يرجى الابتعاد عن هذا العطر لأنك ستضيع أموالك. هذا العطر يجب أن يترك للذين يتمتعون بجاذبية قوية ويحبون تأكيد حضورهم بشي مميز.


حسنًا ، افتتاحية العطر مكونة من 3 نوتات وهنا نحن نتحدث عن الفانيليا وخشب الورد والعسل. المزيج حلو جدا وكريمي من البداية. الفانيليا ناعمة للغاية والمزيج مع خشب الورد مذهل. هناك أيضًا المزيد من الحلاوة التي تأتي من العسل ولكنني شخصياً لا أستطيع أن أشعر برائحة العسل بوضوح.


 

يتكون الجزء الأوسط من الرائحة من 3 مكونات أخرى وهي البهارات والهيل والقرنفل. رائحة هذه المكونات الثلاثة ثقيلة وحلوة أيضًا. البهارات تمنح قلب الرائحة الدفء اللازم لعطر الشتاء. في هذه الأثناء يمنحك القرنفل والهيل مزيدًا من الحدة التي ستشعر بها في حلقك.


تتكون المرحلة الأخيرة من العطر من المكونات الثلاثة الأخيرة وهنا نتحدث عن المسك والباتشولي والعود. من الواضح أن قاعدة العطر هي الأقوى مع إضافة العود إليها. كما أن الباتشولي هنا يضفي على الرائحة جمالًا أكثر وإحساسًا بالدخان والترابية.


ثبات وفوحان عطر توق توباكو مبخر

بالنسبة لثبات و فوهان عطر توق توباكو مبخر. كل ما يمكنني قوله هو أن هذا وحش من حيث الأداء. إذا كنت تريد عطرًا يدوم عليك لأيام ويفوح منك طوال اليوم ، جرب هذه الرائحة.


على الملابس ، ستبقى هذه الرائحة لعدة أيام وربما لا على مدار الأسبوع كاملا. أيضًا ، ستلتصق هذه الرائحة على الجلد مثل المغناطيس لمدة لا تقل عن 12 إلى 16 ساعة. الفوحان وحش وسيبقى معك طوال النهار أو طوال الليل. لقد اختبرت العطر بالفعل لمدة أسبوع واستخدمته في يوم إجازتي. قمت برش 4 بخاخات في الصباح وفي المساء سألني أحد أصدقائي عن اسم عطري. باختصار هذا هو مدى قوة هذا العطر.


سعر عطر توق توباكو مبخر

يأتي عطر توق توباكو مبخر بسعر 270 ريال سعودي أي ما يعادل 70 دولار أمريكي. هذا هو السعر الذي ستدفعه خارج مواسم تخفيضات الأسعار. لأن بيت إبراهيم القرشي يقوم بتخفيضات كبيرة في الأسعار خلال العام. لذلك إذا كنت تريد البرفان مقابل 40 أو 50٪ أقل ، فقط امنحه بعض الوقت.


بالنسبة لي ، أرى أن سعر هذا العطر مناسب جدًا نظرًا لجودة الرائحة وطريقة تقديمها وأيضًا مدى قوة هذا العطر. هذه رائحة ستحتاج من 2 إلى 3 بخاخات منها لقضاء يوم كامل معها. لذلك سوف تدوم الزجاجة معك لفترة أطول بالتأكيد.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لبيت إبراهيم القرشي وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر عطر توق توباكو مبخر. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-