عطر بولغاري الاسود الرجالي مان ان بلاك Man In Black

 عطر بولغاري الاسود مان ان بلاك هو أحد الروائح الأيقونية التي برزت في صناعة العطور بأكملها على مدى السنوات الست الماضية. تم صنع العطر في عام 2014 من قبل أفضل صانع للعطور وهو البيرتو مورياس Alberto Morillas الذي هو صانع أكثر عطر رجالي مبيعًا على الإطلاق Aqua Di Gio. هنا لدينا علامة تجارية كبيرة مثل بولغاري وصانع عطور كبير ومحترف ، لذا تخيل كيف سيكون هذا العطر.

عطر بولغاري الاسود الرجالي مان ان بلاك Man In Black

بشكل عام ، اكتسبت هذه الرائحة مكانتها بالفعل في مجال العطور بين قائمة أفضل العطور للرجال وإذا لم تجرب هذا العطر بعد. فأنت في المكان المناسب وسأقدم لك كل التفاصيل حول هذه الرائحة الرائعة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن الرائحة والأداء والجودة والسعر والكثير من التفاصيل التي يجب أن تعرفها قبل أن تقرر إما الشراء أو التخطي. لذلك مع عدم إضاعة المزيد من الوقت ، دعنا ندخل في مراجعتنا.


أولاً ، دعنا نتحدث عن أول شيء ستراه وأول شيء ستتفاعل معه وهو الزجاجة. ويمكنني أن أقول حرفياً أن هذه واحدة من أفضل الزجاجات في مجموعتي بأكملها. بيت بولغري هو صانع مجوهرات وقد قرروا إعطائنا زجاجة مثل المجوهرات بتصميم رائع ومزيج فخم من الألوان.


تأتي الزجاجة باللون الاسود الكامل مع لمسة ذهبية وردية على البخاخة والجسم. الانطباع الأول الذي ستحصل عليه عند رؤية الزجاجة وحملها هو كم هي فخمة وانيقة. تصميم الزجاجة موجود ليعطينا فكرة عن الرائحة بالداخل. وهذه الفكرة هي أن هذا العطر مصنوع من أجل رجل أنيق. أيضا ، بخاخ العطر يدور ليغلق وينع الرش العشوائي. لذلك لن تقلق عندما تسافر بهذه الزجاجة في حقيبتك. بشكل عام ، يستحق التصميم 10 من 10 ولا يوجد شيء سيء يمكن قوله عنه.



رائحة عطر بولغاري الاسود

الآن دعنا نتحدث عن أفضل جانب في هذا العطر وهو مدى تعقيد الرائحة وشدتها. عطر بولغاري مان إن بلاك الاسود دافئ جدا وحار. الرائحة خشبية وجلدية وتأتي بمزيج من الأخشاب والتوابل التي ستأخذك إلى عالم آخر من الأناقة. كما يأتي العطر بجانب حلو خفيف يأتي من العنبر والفانيليا.


ليس هذا فقط فالعطر لديه الكثير ليقدمه من حيث الرائحة. ومن أفضل المكونات في طيف العطر هو الجمع بين الروم والتبغ. لكن لا تتوقع جرعة كبيرة من التبغ هنا ولكن لمساته بارزة وترتقي بالرائحة إلى مستوى آخر من الجمال.

عطر بولغاري الاسود الرجالي مان ان بلاك Man In Black

كانت هته مقدمة موجزة عن اكوردات ونوتات الرائحة. ودعني اقول لك شيء. لم يصنع هذا العطر للطقس الحار أو أيام الصيف المشمسة على الإطلاق. في هذا النوع من الطقس ، سيتغلب عليك العطر بالتأكيد ويمنحك وقتًا سيئًا أثناء ارتدائه. كما سيكرهك الأشخاص من حولك لاستخدام مثل هذا العطر القوي في بيئة حارة.


لإثارة إعجاب الناس بهذه الرائحة الرائعة ، عليك أن تعرف متى وأين تستخدمها لتكمل حضورك ومظهرك. وفيما يتعلق بالطقس ، أستطيع أن أقول إن هذا أحد أفضل العطور للشتاء والخريف. في هذه المواسم ، سيجعلك هذا العطر تشعر بالدفء والأناقة وستجذب الناس من حولك.


أيضا ، يمكنك استخدام رائحة البلغاري الاسود في الربيع. ولكن تأكد من رش نفسك في هذا الموسم فقط عندما يكون الجو باردًا. وأفضل أيام الربيع لاستخدام مان ان بلاك الاسود هي الأيام الأولى عندما يكون الطقس باردا.


شيء آخر يجب ذكره حول العطر هو مدى جاذبيته للنساء بشكل خاص. لقد استخدمت بالفعل هذه الرائحة منذ شهور ولاحظت أن الكثير من النساء يعشقن حقًا رائحة هذا العطر على الرجال.


آخر شيء يجب ذكره حول الرائحة هو المكونات حتى تتمكن من تكوين فكرة عن الرائحة التي ستشتمها. والمكونات في بولغاري الاسود هي 11. لديك البهارات والرم والتبغ في الافتتاح. ولديك جلد ممزوج بالسوسن ومسك الروم في قلب الرائحة. وآخر شيء هو قاعدة العطر التي تتكون من العنبر والفانيليا والجاوي وحبوب التونكا والأخشاب.


اداء عطر بولغاري الاسود

فيما يتعلق بأداء عطر بولغاري الاسود، يمكنني القول بالتأكيد أن هذا العطر رائع ولن يخيب ظنك بأي حال من الأحوال. الرائحة قوية بما يكفي لتدوم طوال اليوم عليك وسوف يشمها الناس من حولك بوضوح. الأداء مرضي للغاية من حيث الثبات ولن تجد أي مشاكل مع هذا النوع من الروائح. أيضًا ، المكونات الثقيلة في المزيج بارزة جدًا وتستمر لفترة طويلة من الزمن مثل التبغ والجلد والخشب.


بشكل عام ، الروائح التي تحتوي على هذه الأنواع من المكونات شديدة الكثافة والثقيلة تؤدي بشكل جيد. فلا داعي للتفكير كثيرا بشأن الاداء ادا اجببت الرائحة.


بالأرقام أستطيع أن أقول أن هذه الرائحة هي رائحة جد ثابتة. لذا فإن عطر مان ان بلاك الاسود سيدوم على ملابسك لمدة 2 إلى 4 أيام في المتوسط. يدوم البرفان ايضا على البشرة من 10 إلى 16 ساعة.


كما أن الفوحان مذهل وستغطيك هذه الرائحة لساعات. نحن هنا نتحدث عن فترة من 3 إلى 5 ساعات والرائحة باقية وتدور من حولك. أستطيع أن أقول بالتأكيد أن الرائحة ستشتم بوضوح من قبل الناس من حولك وتأكد من أنك ستثير إعجاب الكثير من الناس.


لكن كما ذكرت سابقًا عندما تحدثت عن الرائحة. يجب استخدام هذا العطر في الطقس المناسب والظروف المناسبة من أجل الحصول على الإطراء. تميل الرائحة أكثر نحو الليل. تم صنع هذا العطر ليلائم اجواء الليل في المقام الأول وتأكد أيضًا من ارتداء ملابس انيقة عند استخدامه. هذه رائحة أنيقة وتتطلب رجلاً أنيقاً.


كما يمكنك استخدام هذا العطر في الصباح عندما تذهب إلى مكتبك أو إذا كان لديك مشاوير لتقضيها. الشيء الوحيد الذي يجب عليك تجنبه هو عدم استخدام مثل هذا العطر بملابس رياضية وحذاء رياضي.


عطر مان ان بلاك الاسود رائع أيضًا لجميع أنواع المناسبات الرسمية مثل الحفلات والأعراس والجلسات العائلية. كما يمكنك استخدام الرائحة إذا كان لديك موعد غرامي مع الفتاة التي تحبها أو ببساطة عندما تخرج لتناول العشاء في المساء وقضاء الوقت مع اصدقائك.


سعر بولغاري الاسود مان ان بلاك

عطر بولغاري الاسود مان ان بلاك الأصلي يأتي بسعر 320 ريال سعودي للزجاجة 100 مل. هذا السعر للعطر الأصيل من متجر بلغاري الرسمي. احرص على عدم شراء رائحة مزيفة بسعر أقل لأن هذا العطر يعرف الكثير من التزوير والاحتيال. كما سأحرص على توفير رابط لعطر مان ان بلاك الأصلي في أعلاه حتى لا ينتهي بك المطاف برائحة مزيفة.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لبولغاري وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر بولغاري الاسود مان ان بلاك. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-