عطر مانسيرا روز فانيلا للرجال و النساء – Mancera Roses Vanille

يعتبر عطر مانسيرا روز فانيلا من أكثر العطور طلباً في مجتمعنا العربي خاصة في السنوات الخمس الماضية من قبل كل من الرجال والنساء. العطر مشهور جدا وشهرته تكبر أكثر فأكثر مع مرور الوقت. هذا النجاح هو نتيجة العطور عالية الجودة التي تصنعها دار مانسيرا وللحرفية العالية وراء هذا العطر الجميل تم إحياء عطر روز فانيلا في عام 2011 من قبل مؤسس ومالك دار مانسيرا نفسه. نحن هنا نتحدث عن صانع العطور الشهير بيير مونتال ذو الخبرة الكبيرة. وإذا كنت لا تعرف بيير مونتالي ، فدعني أخبرك أن هذا الرجل كان يعمل في الخليج منذ سنوات وكان يصنع العطور للقادة والأمراء قبل أن ينشئ شركته الخاصة التي تُعرف اليوم باسم مانسيرا. كما أن Pierre Montale هو مالك المنزل والعلامة التجارية لشركة Montale المتخصصة أيضًا في صناعة العطور. كل هذا يعني أن هذه الرائحة ليس لها مكان تذهب إليه سوى طريق النجاح. وباختصار ، فإن عطر روز فانيلا هو نتيجة سنوات من الخبرة التي جمعها مؤسس مانسيرا على مر السنين.

عطر مانسيرا روز فانيلا للرجال و النساء – Mancera Roses Vanille

يأتي عطر مانسيرا روز فانيلا في زجاجة جميلة جدًا وجذابة ، ولكن قبل الحديث عنها دعنا نتحدث عن العرض و البرزنتيشن. بعد فتح كرتونة العطر التي تأتي باللون الأسود ستجد الزجاجة ملفوفة في كيس. كالعادة تزود دار مانسيرا المشتري دائمًا بكيس عالي الجودة لحماية الزجاجة الجذابة من الخدوش. الكيس جميل جدًا ويأتي بلمسة فضية متلألئة عليها اسم ماركة مانسيرا. بعد فتح الكيس ستجد العطر جالسًا بالداخل مثل الملك.


يأتي العطر في الزجاجة العادية التي تستخدمها دار مانسيرا مع السائل العطري الذي يأتي باللون الأصفر البرتقالي. تأتي الزجاجة بغطاء قابل للدوران يجب عليك فكه للوصول إلى البخاخ. هذه واحدة من أفضل الأشياء التي أحبها في عطور مانسيرا هبحيث أنك بحاجة إلى تدوير الغطاء للوصول الى الباخ. مما يجعل الزجاجة آمنة دائمًا ولن تتضايق أبدًا عند السفر. كما يأتي العطر في زجاجة سعة 120 مل وبهذه الكمية من العطر داخل القنينة فستقضي معك سنة كاملة على الأقل.

ايجابيات العطر

  • عطر جذاب للنساء والرجال
  • عطر جد قوي و فواح
  • عطر ذو طابع خاص

سلبيات العطر

  • يجب أن تجربه قبل الشراء
  • ليس لجميع الفصول

رائحة عطر مانسيرا روز فانيلا

رائحة روز فانيلا واضحة من اسمها المون على الزجاجة. سوف تحصل على مزيج من الورود مع الفانيليا الحلوة. هل هذا كل شيء؟ الجواب هو لا والعطر لديه الكثير ليقدمه في سحابة الرائحة العميقة والكبيرة. ولكن قبل التعمق في تفاصيل الرائحة ، دعنا نغلق قوسًا وننهي الجدل حول هذا العطر في مسألة الجنسين أولاً.

يتم تسويق عطر روز فانيلا على أنه عطر نسائي ولكن الحقيقة هي أن هذه الرائحة يمكن أن يستخدمها الرجال أيضًا. الرائحة ليست أنثوية ويمكن للرجل أيضًا استخدام هذا العطر والاستمتاع به. حقيقة ممتعة أخرى حول هذا العطر هي أن الرجال يستمتعون به ويحبونه أكثر من النساء أنفسهن صدق أو لا تصدق.

الشيء الوحيد الذي يجب أن تضعه في اعتبارك إذا كنت رجلاً هو أن هذا العطر ليس رسميًا. مما يعني أنك إذا كنت ذاهبًا إلى العمل أو المكتب فلا تستخدمه. هذا العطر رائع للاستمتاع مع أصدقائك ، وقضاء الوقت في الليل . كذلك للذهاب إلى النادي الليلي للإجازات والعطل. الرائحة قوية جدًا وصاخبة مع الكثير من الحلاوة فيها وستحب كيف تنبعث رائحة هذا العطر في الظروف المناسبة. في البيئات المغلقة أو المكتب ، قد تزعجك هذه الرائحة لأنك لا تتحرك وقد يكرهك الأشخاص من حولك خاصة إذا كنت من النوع الذي يحب الاستمرار في النقر على البخاخة مثلي.

الآن دعنا نعد للحديث عن الرائحة. حسنًا ، أول شيء يجب أن تعرفه هو أن هذا العطر حلو جدًا مما يعني أنه جذاب للغاية للرجال والنساء. كما تم ابراز وو تقديم الحلاوة في هذا العطر بشكل مختلف غير معتاد بسبب إضافة النوتات المائية. رائحة روز فانيلا منعشة وحلوة وهناك أيضا لمسة خشبية تجعل المزيج شرقيًا للغاية. أيضا ستتمكن من تمييز رائحة الورد التي تأتي مع المسك. الرائحة صاخبة وقوية للغاية وعندما ترشها على نفسك ، ستصفع الناس على وجوههم بكثافة عبقها الفواح.

أيضًا ، بغض النظر عن الطريقة التي أحاول بها وصف مدى جمال هذا المزيج ، فلن أكون ناجحًا لأنه يجب شم العطر للحصول على الفكرة الكاملة. بشكل عام ، أعطي هذا العطر 8 من 10 لجمالية رائحته.

مكونات عطر روز فانيلا

يتكون عطر روز فانيلا من 7 مكونات تجمع بين الأزهار والفواكه و النوتات المائية. يبدأ العطر بالليمون النوتز البحرية الفريش التي تمنحك بداية منعشة وحمضية ترفع المزاج. في البداية ، ستمنحك الرائحة دفعة من الانتعاش بعد ذلك ستبدأ في أن تصبح أكثر حلاوة. المكونات في المرحلة الوسطى من العطر هي المسؤولة عن تلك الحلاوة لأن وسط الرائحة مصنوع من السكر والورد. نعم ، يبدو الأمر غريبًا لكن السكر عنصر شائع في الكثير من العطور.

المرحلة الأخيرة من العطور هي القاعدة وهي مكونة من 4 روائح وعلى رأس هذه المكونات سوف تجد الفانيليا التي تبرز في هذه الرائحة في تركيبة مع المسك وخشب الأرز. التركيبة جذابة للغاية شرقية وسكرية. قد تسأل عن المكون الرابع للقاعدة ، حسنًا إنه السكر مرة أخرى. قلت لك مسبقا ان هذا العطر حلو جدا فما تنتظر.

 
عطر روز فانيلا قوي جدا وفواح بشكل مو طبيعي. لذلك إذا كنت تبحث عن عطر صاخب وجريء فأقترح عليك هذه الرائحة بلا شك. الأداء العالي للعطر يجعله محبوبًا جدًا لأن لا أحد يحب العطر الضعيف الذي لن يشمه عليك أحد.

فوحان الطيب سحري والثبات متوحش هو الآخر. سيبقي هذا العطر معك طوال اليوم مع القليل من الرش وسيغطيك بنوتاته الجميلة. لكن في نفس الوقت هذا يعني أنه لا يجب أن تبالغ في رش نفسك حتى لا يختنق من هم حولك. شيء آخر يجب الانتباه إليه عند استخدام روز فانيلا هو الطقس. هذه الرائحة مصنوعة للطقس البارد لأنها قوية وكثيفة. في الشتاء والخريف استخدام هذا العطر سيجعلك تبدو انيقا وغامضا خاصة في الليل. شخصيا أفضل استخدامه في الليل. لكن في يوم صيفي حار ، فإن استخدام هذه الرائحة يعد خطأً كبيراً لك وللأشخاص من حولك. ستصبح الرائحة أكثر حلاوة مما يجعلك تشعر بالغثيان.

سعر عطر مانسيرا روز فانيلا

يأتي عطر روز فانيلا من دار مانسيرا بسعر حوالي 500 ريال سعودي لزجاجة 120 مل. أي ما يعادل 495 درهمًا ونحو 135 دولارًا أمريكيًا. كما أن هناك زجاجة بحجم 60 مل بسعر حوالي 250 ريال سعودي أي ما يعادل 65 دولارًا.

سعر العطر بالنسبة لي مقبول جدًا نظرًا للجودة العالية للرائحة ولقوتها وأدائها الرائعان. الرائحة مصنوعة لتدوم ولن تحتاج إلى الكثير من الرش من أجل شم الرائحة ، كل ما يتطلبه الأمر هو 3 إلى 4 بخاخات وها أنت جاهز ليوم كامل.

شيء آخر أريد أن أذكره هو أهمية تجربة العطر وشمّه قبل دفع أي من أموالك. لعبة العطور باهظة الثمن ولا يجب أن تضع أموالك دون اختبار بشكل متسرع و لا مسؤول. تأكد من اختبار عطر أرماني الأخضر في متاجر البيع بالتجزئة أو في مراكز تجارية حيث يوجد متجر رسمي من أرماني. فقط بعد ذلك يمكنك أن تقرر شرائه من عدمة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-