عطر ميرال من الماجد للعود Miral للرجال والنساء

عطر ميرال من الحركات الجريئة التي قدمتها دار الماجد للعود في السنوات الأخيرة. لماذا اقول ذلك؟ لأن بيت الماجد معروف بإبداعاته الخشبية والشتوية التي ستجدها دائماً ثقيلة. لكن مع ميرال ، اتخذت القصة مسارًا مختلفًا. الرائحة منعشة للغاية وسوف ترفع مزاجك من 0 إلى 100٪. إن الفلسفة الكامنة وراء هذا العطر ليست ما كنت تنتظره من الماجد وأنا أقدر حقًا هذه الخطوة الجريئة التي أعطتنا مثل هذه الرائحة الجميلة والمبدعة.

عطر ميرال من الماجد للعود Miral للرجال والنساء


ايجابيات العطر

  • عطر لجميع الفصول والمناسبات
  • عطر قوي بالنظر إلى أنه منعش
  • سعر رائع

سلبيات العطر

  • غير متوفر بأحجام متعددة يمكنك الاختيار من بينها
  • التعبئة والتغليف كلاهما ضعيف

برفان ميرال صنع لكلا الجنسين رجال ونساء ونوع العطر فرنسي وليس شرقي كالعادة من الماجد عود. الحجم المتاح الذي يمكنك شرائه هو 75 مل والرائحة مصنوعة لتلبس وتستخدم بشكل يومي لأنها تعتبر رائحة منعشة.

يأتي برفان ميرال بزجاجة حمراء جميلة جدا. الزجاجة الحمراء ثقيلة وفاخرة في اليد عند الإمساك بها ولن تشعر وكأنك تمتلك زجاجة رخيصة على الإطلاق. اللون الأحمر لزجاجة ميرال مزين بلكنة مصقولة ذهبية على غطاء الزجاجة ، كما يأتي الشعار في منتصفها بنفس اللون الذهبي. الغطاء مصنوع جيدًا وسيؤمن الزجاجة بشكل مثالي لأنه محكم على البخاخ. آخر شيء في زجاجة ميرال هو البخاخ الذي أجده عالي الجودة بسبب النطاق الواسع الذي سيقدمه لك عند الرش. هذا يعني أنه سيكون لديك أداء أفضل لأن التشتت واسع.

عطر ميرال من الماجد للعود

يأتي عطر ميرال بمجموعة متنوعة من المكونات التي تجمع بين انتعاش الفواكه وحلاوة المسك. الحمضيات المستخدمة في المكونات العليا للعطر تجعله مسببا للإدمان خاصة مع مزيج الخوخ. عادة ما يكون من النادر العثور على الخوخ في عطر للرجال والنساء لأن الخوخ مكون يعمل في معظم الأوقات في العطور النسائية فقط. ولكن في هذه الحالة وجد صانع عطر ميرال التركيبة الصحيحة لصنع عطر الخوخ للرجال أيضًا. قاعدة العطر من المسك والأخشاب مما يجعل العطر منعشًا وقويًا وفاوحًا.

أداء ميرال أكثر من المتوسط ​​وهو ما أحبه لأن العطور الطازجة والمنعشة عادة ما تكون ضعيفة. لقد أرضى الأداء حاجتي حقًا ولا يمكنني قول أي شيء سيء عنه.

أيضا ، هناك شيء آخر رائع في ميرال روج هو حقيقة أنك ستتمكن من استخدام هذا العطر في جميع الفصول وجميع المناسبات دون خوف من إيذاء أي شخص. الرائحة متوازنة للغاية وتجمع بين خفة الرائحة وقوة القاعدة. هذه ليست أنواع العطور الثقيلة التي لن تستخدمها إلا في الشتاء وتضعها في الرف. على العكس من ذلك ميرال رفيقك اليومي طوال العام.

مكونات عطر ميرال من الماجد للعود

يتكون عطر ميرال من 6 مكونات. وهي البرتقال والليمون في الأعلى مما يمنحك انتعاش الصيف. وفي المرحلة الوسطى من العطر يكون لديك الخوخ في تركيبة مع أزهار الياسمين. المكونان الأخيران في القاعدة هما المسك الذي يمنحك حلاوة طفيفة مع لمسة خشبية تجعل العطر أكثر قوة.

سعر ميرال من الماجد للعود

عطر ميرال من الماجد يأتي بحجم واحد فقط وهو 75 مل ويمكنك شراء هذا الحجم مقابل 162 ريال مع إضافة حوالي 30 ريال سعودي إذا كنت تشتري من موقع الماجيد للعود الرسمي.

تأتي هذه الأسعار من الموقع الرسمي للماجد. مما يعني أنك قد ستدفع أكثر من ذلك في المولات والمتاجر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-