عطر مونتال روز مسك الوردي Montale Roses Musk

عطر مونتال روز مسك هو أحد الروائح التي كنت في حيرة من أمري بشأنه. أعني كمراجعة للبرفيومز أنني اعتدت على رؤية مكونات العطر قبل شرائه للحصول على فكرة عن الرائحة. وعندما فعلت هذا فيما يتعلق بهذا العطر ، قلت إن هذا ليس شيئًا فريدًا أو قيماً يجب أن أختاره ، ولم أكن أخطط لشرائه حقًا. لكنني صُدمت حقًا عندما سألت فتاة تعمل معي عن رائحتها التي كنت أشم لأيام وأخبرتني أنها تستخدم مونتال روز مسك. كان العطر مثاليًا بالنسبة لي قبل معرفة اسمه لدرجة أنني كنت مجنونة بالرائحة واشتريت زجاجة كاملة بعد ذلك ، وهذا ما يجب أن تعرفيه عنه حتى لا تسيئي الحكم عليه كما فعلت.

عطر مونتال روز مسك الوردي Montale Roses Musk

أول شيء يجب أن أذكره هو أن العطر يأتي في قنينة وردية فريدة وجميلة للغاية أعشقها حقًا. كما أن بخاخ الزجاجة رائع وسيمنحكي توزيعًا كبيرا للعطر عند الرش. هذا يعني أن الأداء سيكون أفضل لأن العطر سيغطي مساحة كبيرة من بشرتك أو ملابسك حيث تقومين بتطبيقه.

ايجابيات العطر

  • عطر جذاب و انثوي
  • الرائحة جميلة جدا
  • عطر جد ثابت و فواح

سلبيات العطر

  • قد يترك بقع على الملابس البيضاء عند الرش من مسافة قريبة
  • يتعرض للتزييف بكثرة

رائحة مونتال روز مسك ليست معقدة على الإطلاق ولكن أفضل ما فيها هو الجودة العالية بشكل مبالغ فيه. ويمكنني أن أخبركي حرفيًا أن هذا هو نوع العطر الذي سيستخدمه المشاهير أو المرأة الناجحة القوية. العطر فاخر ومخملي للغاية على الرغم من أن رائحته بسيطة وعندما تشمين رائحته ستشعرين وكأن هذا العطر ليس عطر عادي من الورد والمسك. وإذا كنتي تسألين عن الرائحة والمكونات ، فيمكنك أن ترى اسم العطر فقط فهو ما ستشمين.

الرائحة مكونة من 3 مكونات ، وهي عبارة عن مسك نقي و ورود نقية ممزوجة بجرعة كبيرة من الياسمين. والنتيجة أنثوية للغاية ومغرية وإدمان لكي وللأشخاص من حولك. والخطأ الذي ارتكبته هو أنني قلت إن هذا العطر لا يمكن أن يكون جيدًا كما يقول الناس عنه لأنه يحتوي على 3 مكونات فقط لكنني كنت مخطئة تماما.

أداء عطر مونتال روز مسك

فيما يتعلق بالقوة يمكنني القول أن عطر مونتال روز مسك هو وحش. الأداء مرتفع للغاية لدرجة أنكي لن تحتاجي إلى وضع أكثر من 3 إلى 4 بخاخات وستبقى هذه الرائحة معكي طوال اليوم. كما أن الفوحان رائع وستغطيك هذه الرائحة في سحابة كبيرة من مكوناته التي ستثير إعجاب كل من حولكي.

عطر مونتال روز مسك الوردي Montale Roses Musk



كما أن العطر رائع أيضًا لجميع المواقف وجميع فصول السنة. هذا شيء يمكنك استخدامه في عملك المكتبي أو للذهاب مع أصدقائكي في المساء إلى حفلة أو عشاء. أيضا ، الرائحة مناسبة لجميع أنواع الحفلات العائلية والمناسبة حيث تريدين خطف الاضواء.

سعر مونتال روز مسك


يأتي عطر مونتال روز مسك بسعر حوالي 320 إلى 330 ريال سعودي لزجاجة 100 مل. ولقوة وجمال هذه الرائحة يمكنني أن أخبركي حرفيًا أن هذا العطر ضروري لكل امرأة تريد أن تبدو أنثوية ومميزة. كما أن العطر قوي وسيبقى معكي لمدة طويلة.

سأحرص أيضًا على تزويدكي برابط لشراء العطر الأصلي إذا كنت ترغبين في تجربته حتى لا ينتهي بكي الأمر بزجاجة مزيفة. كان هذا كل شيء ، أتمنى أن تنال المراجعة إعجابكي ويرجى ألا تترددي في كتابة تعليق إذا كنتي تريدين معرفة أي شيء آخر عن العطر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-