مراجعة عطر ون مليون One Million من باكو رابان

مرحبًا بالناس الطيبين ، نلتقي مرة أخرى لمراجعة عطر آخر وستكون مقالة اليوم عن العطر الشهير جدًا ون مليون من باكو رابان. في هذا المقال سنتحدث عن الرائحة وأداء هذا العطر ونقاط القوة فيه والسلبيات وما إذا كنت بحاجة لشرائه أم لا. ستكون مراجعتي صادقة قدر الإمكان اعتمادًا على تجربتي الطويلة مع هذا العطر الجميل.

مراجعة عطر ون مليون One Million من باكو رابان


دون إضاعة الوقت ، دعنا ندخل في الموضوع. تم إطلاق عطر باكو رابان الشهير في الأيام الأولى من عام 2008 مما يعني أنه موجود بالفعل في السوق منذ 12 عامًا. هل هذا يعني أنه قديم ؟ الإجابة هي لا ، لا يزال العطر قادرًا على العيش لأكثر من 20 عامًا أخرى لأنه لا يزال عصريا للغاية حتى في أيامنا هذه.


الانوف وراء هذا العطر الناجح هم كريستوف رينود ,ميشيل جيرارد ,وأوليفييه بيشو. لقد عمل هؤلاء الثلاثة بجد لإعطاء العالم روائح فريدة وجدابة سمع عنها الكثير منا. و عطر ون مليون ليس استثناء لأنه من أنجح العطور على الإطلاق.


رائحة عطر ون مليون


بالنسبة لي واعتمادًا على تجربتي الطويلة جدًا مع عطر ون مليون ، أستطيع أن أقول إن هذا العطر تنبعث منه رائحة نشطة للغاية ، حلوة بشكل ملفت للأنضار وجريئة، أيضا هو ليس ذلك العطر الذي يمكنك ارتداؤه في كل مناسبة.


مراجعة عطر ون مليون One Million من باكو رابان



الرائحة عبارة عن قنبلة من القرفة بطريقة فريدة وحديثة للغاية. جنبًا إلى جنب مع المكونات الأخرى مثل الأخشاب والجلود التي تعمل معًا لمنح العطر طابعًا ذكوريًا جذابا.


يحتوي ون مليون أيضًا على لمسة خفيفة من الفرشنس في البداية تأتي من النعناع والحمضيات. لكن لا تتوقع أن يظل العطر منعشًا طوال الوقت ، بمجرد أن النوتات الافتتاحية تتلاشى ، يبدأ العطر في التحول إلي سحابة قرفة فائقة الحلاوة .


مكونات عطر ون مليون

يأتي افتتاح وان مليون مع 3 من الزيوت العطرية المنعشة التي ستشتمها في أول 10 إلى 20 دقيقة عند رشها. هذه النوتة هي:


الماندرين الدموي

الجريب فروت

النعناع

بكل صدق ، هذه النوتات الثلاثة هي السبب الرئيسي وراء وقوع الكثير من الناس في حب ون مليون في المتاجر عند رشه. تنبعث منه رائحة منعشة للغاية وجذابة ولكن ما لا يعرفه معظم الناس هو أن بعض العطور ليست خطية وتتغير مع مرور الوقت. في معظم الحالات ، تتلاشى النوتات العليا دائمًا بعد أول 20 دقيقة


ننتقل الآن إلى قلب العطر والمكونات في هذه المرحلة هي التي تجعل عطر ون مليون مميزا وتمنحه طابعه الفريد. هذه الوتات تستمر معك من 6 حتى 10 ساعات حسب ضروف الجو.


القرفة

زهرة الورد

المكونات العطرية

هوية وان مليون تأتي من القلب ومكوناته ، القرفة هي النوتة الأولى التي ستشتم رائحتها طوال الوقت عند ارتدائه. ضع في إعتبارك إنها ليست قرفة عادية لأنها ممزوجة بزيوت أساسية أخرى ، لكنك ستتمكن من تمييزها بطريقة واضحة.


في النهاية ، نصل إلى قاعدة العطر و التي تتكون من 4 زيوت تشترك جميعها في نفس الطابع الا وهو الذكورية و الصلابة. ستبقى هذه المكونات الأربع خاصةً الخشبية معك عندما يبدأ العطر في التلاشي.


الجلد

العنبر

النوتات الخشبية

الباتشولي الهندي

نقاط القوة في عطر ون مليون

واحدة من أقوى مزايا هذا العطر هو افتتاحيته ، حيث يصاب الناس بالجنون عندما يشمون رائحته في الساعة الأولى بسبب نوتة الجريب فروت المنعشة. كما أن التغير الذي يحدث عليه من الفرشنس إلى الحلاوة فريد جدًا لأنه ليس من الشائع العثور على عطر يتغير مع الوقت. فمعظم عطور الديزاير في السوق تميل إلى أن تكون خطية من وقت رشها حتى تتلاشى. هذد الخاصية تجلك لا تمل منه.


إلى جانب ذلك ، صدق أو لا تصدق ، تقع النساء في حب هذا العطر كثيرًا لأن النساء بشكل عام يحبون العطور الأكثر حلاوة. هذا أحد الاسباب في أن معظم العطور النسائية تميل إلى أن تكون حلوة في اساس.


كما أن تصميم الزجاجة وطريقة تقديمها فريدة وجميلة للغاية لا مثيل لها في السوق. يمنحك هذا التصميم دائمًا الشعور بأنك تريد انتزاعها من خزانتك وارتداءه.


نقاط الضعف في عطر ون مليون

لسوء الحظ ، نحن في عالم لا يوجد فيه شيء مثالي مهما كان جيدًا.وعطر ون مليون ليست استثناء هنا. بدأ أول شيء سيء في هذا العطر بالظهور بعد نجاحه الهائل. فالكثير من العلامات التجارية بدأت في تقليدهذا لل العطري حتى بدأ يبدو غير مميزة كما كان.


الأمر السيئ الثاني في هذا العطر مرتبط أيضا بنجاحه في المقام الأول. لقد اشتراه الكثير من الناس بالفعل ، وبدأ يعرفه الجميع تقريبًا. لذلك إذا كنت تريد أن تكون رائحتك فريدة من نوعها ولا تشبه أي شخص آخر ، فإن نصيحتي لك هي تتخطي الون مليون.


والشيء الثالث السلبي أنه غير مناسب للجميع ولا أقترح عليك شرائه بشكل أعمى. لماذا ا؟ لأنه بعد الساعة الأولى يأخذ العطر طريقًا حيث يبدأ في أن يصبح حلوًا لدرجة أن بعض الناس قد يصابون بصداع من ارتدائه. لذلك إذا كنت حساسًا تجاه العطور الحلوة جدًا ، فما عليك سوى تخطي هذا العطر.


أداء عطر ون مليون

إذا كنت تسأل عن الأداء ، دعني أخبرك من فضلك أن هذا العطر لن يخذلك وأنا متأكد من ذلك. الأداء حرفيا وحش مع هذه الرائحة. بشكل عام ، تعتبر العطور الحلوة رائعة دائمًا عندما يتعلق الأمر بالقوة ، الثبات و الفواحان فوهان ون مليون قوي وفي أول ساعتين ينبعث بشكل كبير. بعد ذلك يبدأ العطر في الاقتراب من ملابسك وجلدك ولكن كل شخص بالقرب منك سوف يشم رائحة قرفة جميلة و جذابة بالتأكيد تفوح منك بالنسبة للثبات ، فنفس القصة ، عادة ما يستمر العطر على بشرتك من 10 إلى 12 ساعة. إذا كنت ترش ملابسك به ، فتأكد من أن القماش سيحتفظ بهذا العطر لعدة أيام وستتمكن من شم رائحته بوضوح. أيضا لا أنصحك برش الملابس البيضاء لأنه سيترك بقعا عليها.

مراجعة عطر ون مليون One Million من باكو رابان

هناك أيضًا بعض الشائعات التي تقول أن أداء هذا العطر قد بدأ يضعف بعد إعادة الصياغة. دعني أخبرك أن هذا ليس صحيحًا لأنني اختبرت بالفعل دفعة 2012 مع دفعة 2018 والقوة / الأداء هو نفسه مع كل زجاجة.


هل أنصحك بشرائه؟

الجواب هو نعم سأوصي بشدة بهذا العطر لأي رجل يريد عطرًا جميلًا يجذب الانتباه ويجعل أي شخص يحبه. العطر جميل جدا والنساء تعجب به بكل تأكيد، كما أنه عطر ذكوري رائع للرجل الذي يريد أن يخبر العالم أنه جريء وقوي.


إلى جانب ذلك ، أرى أن سعره مناسب جدًا لأداء وجودة العطر وطريقة العرض التي يأتي بها. قم بشرائه إذا كنت لا تهتم بعيوبه التي ذكرتها من قبل.


سعر ون مليون

سعر هذا العطر رائع جدًا لنكون صادقين ، سيكلفك من 60 إلى 80 دولارًا للزجاجة 100 مل وحوالي 100 دولار للزجاجة 200 مل. لكن هذه الأسعار للشراء عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في شرائه من مركز تجاري أو بائع عطور ، فسوف يكلفك اكثر من ذلك بالطبع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-