عطر بورموا من درعه نسائي PourMoi

 كان عطر بورموا من درعه ولا يزال من أنجح الروائح التي صنعتها هته الدار حتى لحظة كتابة هذه المراجة. العطر مصنوع بشكل جيد ورائحة عطر بورموا ساحرة ومذهلة. أيضًا ، جودة العطر عالية جدًا وهناك احتمال ضئيل جدًا أن يكره أي شخص هذه الرائحة عليكي. البرفان من بين العطور التي ترضي الجماهير التي تجعل أي شخص يشم رائحته يحب عبقه على الفور.

عطر بورموا من درعه نسائي PourMoi

إذا لم تكوني قد جربتي هذه الرائحة بالفعل ولديك أسئلة عنها فأنتي في المكان الصحيح. سأقدم لكي تقريرًا كاملاً عن رائحة بورموا وأدائها. سنتحدث أيضًا عن المكونات والسعر وسأعطيكي كل المعلومات التي تحتاجينها حول هذه الرائحة الرائعة.

يأتي عطر بورموا في زجاجة جميلة جدا ستحبينها بالتأكيد. الزجاجة مزينة بكلمة PourMoi التي تعني باللغة الفرنسية “لي” مما يعني أن الرائحة مصنوعة من أجلكي كشيء فريد تستحقينه وحدكي. أيضًا ، أحد الأشياء التي أحبها في هذا العطر هو حقيقة أنه يأتي بأحجام متعددة يمكنكي الاختيار من بينها. يوجد 50 مل و 100 مل و 150 مل و 200 مل. هذا يعني أنه يمكنكي شراء الحجم الذي تريدينه حسب ميزانيتكي واحتياجاتكي. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك شراء زجاجة سعة 50 مل في البداية لاختبار الرائحة دون إنفاق الكثير من المال. بعد ذلك إذا احببت العطر يمكنكي شراء حجم أكبر منه. بشكل عام سأتحدث عن الأسعار في نهاية المقال حتى يمكنكي أخذ فكرة عن الأسعار.


رائحة بورموا

رائحة عطر بورموا هي من بين أجمل العطور التي ستجربينها بصدق. أنا لا أمزح هنا وستفهمين عندما تشتمي هذا العطر. صُنع العطر ليكون ممتعًا للجميع مما يعني أنه لن يكرهه أحد تقريبًا. هذه ليست رائحة جريئة أو ثقيلة تحتاج إلى الكثير من الشجاعة لاستخدامها. بشكل عام العطر سهل الاستخدام والارتداء ولن تجدي أي مشاكل معه.


الرائحة فاكهية في المقام الأول ويتم مزج رائحة الفاكهة مع باقة من الزهور مما يجعل العطر أنثويًا للغاية وجذابًا وحريريًا. أيضا ، هناك لمسة شرقية خفيفة تأتي من خشب الصندل. لكن بشكل عام فإن العطر له طابع فرنسي وهذه ليست رائحة عربية على الإطلاق. أيضا ، هناك الكثير من الحلاوة الناعمة في الرائحة التي تأتي من الزهور والفواكه المستعملة مما يجعل البرفان أكثر ملاءمة للمرأة وأكثر متعة.


هذا ليس كل شيء عن وصف الرائحة. يحتوي العطر على المسك والعنبر في قاعدته. هذه اللمسة المسكية والعنبرية دافئة وجذابة للغاية وفي الشتاء ستشعريى وكأنكي مغطاه بسحابة حلوة مخملية دافئة.


 

متى ترتدين هذا العطر

عطر بورموا من درعة مصنوع للاستخدام اليومي. أنا شخصياً يمكنني وضع هذه الرائحة بشكل يومي تقريباً دون أن أتعب من جمالها. الثمار المستخدمة في العطر منعشة للغاية مما يجعل العطر رائعًا أيضًا للطقس الحار ووقت الصيف. باختصار ، هذا عطر يمكنكي استخدامه طوال العام دون أن تزعجي نفسك بالكثير من الزجاجات.


كما أن العطر متعدد الاستخدامات ويمكنك استخدام هذه الرائحة في كل مكان وزمان تقريبًا. يمكنكي استخدام PourMoi في القهوة أو عندما تكونين بالخارج مع أصدقائك وأيضًا عندما تذهبين إلى عملك أو أي نوع من المناسبات الخاصة. بورموا من بين روائح الجوكر التي يمكنكي اخذها واستعمالها والخروج لبدء يومكي دون التفكير كثيرًا.


النقطة الأخيرة التي أريد التحدث عنها هي وقت استخدام الرائحة في اليوم. الجواب هو أنه يمكنكي رش بورموا عليكي في الصباح أو في المساء فهذا لن يحدث أي تغيير. هذه ليست رائحة مصنوعة لليل فقط أو للنهار فقط. حقيقة أن هذا العطر يخدمكي في كل الاوقات و الضروف هو أحد الأسباب التي تجعله مشهورًا وناجحًا بأعداد كبيرة من المبيعات.


مكونات عطر بورموا

يتكون عطر بورموا من درعة من مجموعة متنوعة من المكونات ، وهنا نتحدث عن 11 مكونًا ستتمكنين من شمها في هذا العطر الرائع للنساء. المكونات هي مزيج من الفواكه والزهور كما قلت سابقًا. تم تزويد هذا المزيج أيضًا بمكونات حلوة وخشبية أخرى لتحسين الأداء ومنحكي رائحة أكثر توازناً. حسنًا ، مكونات عطر PourMoi هي:

  • البطيخ الأحمر
  • اليوسفي
  • الأناناس
  • الياسمين
  • الفريزيا
  • يلانغ يلانغ
  • خشب الصندل
  • نجيل الهند
  • العنبر
  • المسك
  • الفراولة

كمية الثمار في العطر لا تصدق والجانب الرئيسي لهذه الفواكه هو أنها منعشة ويتم استهلاك معظمها في فصل الصيف. لذلك يمكنكي تخيل ارتداء هذه الرائحة وكيف ستشعرين مع كل هذه النوات العطرية الجميلة التي ستغطيك.


افتتاحية عطر مصنوعة من اليوسفي والأناناس والبطيخ الأحمر. النتيجة ومزيج هذه المكونات الثلاثة منعشة واستوائية للغاية وعبق اليوسفي قوي جدًا وبارز. سيعمل المزيج على تحسين مزاجكي ويجعلكي سعيدة ومرتاحة.


يتكون الجزء الأوسط من العطر من 3 أزهار وهي الياسمين ، الفريزيا ، الإيلنغ. الزهور الثلاثة موجودة لجعل الرائحة أكثر أنوثة ونعومة. إن رائحة الياسمين مع زهرة الفريزيا جذابة حقًا وسيحب الأشخاص من حولكي حقًا هذه الباقة التي تحملينها معكي.


تتكون المرحلة الأخيرة من العطر وهي القاعدة من آخر 5 مكونات في القائمة. هذه المكونات هي خشب الصندل والعنبر والمسك والفراولة ونجيل الهند. والنتيجة مذهلة وقاعدة برفان بورموا قوية بما يكفي لجعل الرائحة أكثر قوة وتدوم لفترة أطول. كما أن حلاوة العنبر والمسك و الفراولة لا تُقاوم.


سعر عطر بورموا

يختلف سعر عطر بورموا من درعه حسب الحجم الذي تريدين شرائه. هناك 4 أحجام متوفرة وكل حجم يأتي مع بطاقة سعر. الحجم الأول عبوة سعة 50 مل وتأتي بسعر 140 ريال سعودي. الحجم الثاني المتاح هو زجاجة 100 مل والتي يمكنكي شراؤها بـ 180 ريال سعودي. وهناك عبوة 150 مل المتوفرة بسعر 212 ريال سعودي. وآخر حجم مطروح هو عبوة 200 مل والتي تقدم بسعر 252 ريال سعودي.


سعر الأحجام الأربعة مناسب جدًا ومعقول. لمثل هذه الرائحة الجميلة التي يمكنك استخدامها بشكل يومي وإثارة إعجاب الناس من حولك. هذا السعر لا شيء تقريبا.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لبيت درعه وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر بورموا . آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-