عطر رغبة من لطافة Raghba Lattafa

مرحبًا ضيوفنا القراء الكرام ، اليوم لن أخاطب الرجال فقط لأن مراجعتنا اليوم ستكون حول عطر رغبة لكلا الجنسين الرجال والنساء. هذا العطر هو أحد البرفانات العربية القليلة التي أحبها حقًا وليس أنا فقط بكل صدق. يحب الكثير من الناس عطر رغبة لسعره المعقول ورائحته الجميلة وأدائه المحترم. وإذا كنت لا تزال غير متأكد من هذه الرائحة ، فسأكشف النقاب عن كل المعلومات المتعلقة بها للإجابة على كل اسئلتك من السعر والأداء إلى الرائحة الرائعة لكلا الجنسين.

عطر رغبة من لطافة Raghba Lattafa

أطلق عطر رغبة لأول مرة في عام 2014 من دار لطافة الإماراتية. وهو متوفر في عبوة 100 مل بتصميم جميل وأنيق للغاية. غطاء الزجاجة عالي الجودة وتأتي القنينة بشكل مستطيل عريض من الأسفل. الزجاج المستخدم عالي الجودة وله بعض الوزن الثقيل الذي سيمنحك/ي شعورًا بالرفاهية عند الإمساك بالزجاجة لاستخدامها. يأتي العطر بتركيز أو دو برفيوم مع لون بني غامق يميل إلى الأحمر قليلاً. وآخر شيء يجب ذكره هو الجودة العالية للرشاش او البخاخ الذي سيمنحك/ي نطاقًا واسعًا عند الرش.


الرائحة عبارة عن مزيج من الفانيليا مع الأخشاب والتوابل الدافئة مع لمسة ناعمة من البخور و العود. طيف العطر مصنوع من العود الثقيل وهو حلو بطريقة جيدة وليست مسيئة. ستحصل/ين أيضًا على شعور بالدخان والمسك الذي ستستمتع/ين حقًا به سواء كنت رجلاً أو امرأة.


عطر رغبة مصنوع من مجموعة متنوعة من 6 مكونات تعمل معًا لتعطيك عطرًا مثيرًا وجذابًا للجنسين. هذه المكونات هي الفانيليا الحلوة والناعمة والعود والبخور وخشب الصندل والمسك والسكر. نعم ، السكر هو أحد المكونات المستخدمة في الرائحة وهو المسؤول عن حلاوة العطر.


اداء عطر رغبة


إن أداء عطر رغبة من بين الأشياء التي لن تخيب أملك سواء كنت رجلاً أو امرأة. الرائحة قوية بما يكفي لتدوم وتقضي اليوم معك دون الإفراط في الرش أو الاكثار من الاستخدام. غند تجربتي له كنت قد استعملت 5 بخاخات/رشات من وكان العطر فواح بشكل كبير. أشاد الكثير من الناس بالرائحة التي أرتديها في أول 3 ساعات وبعد ذلك بدأ العطر في الاقتراب من بشرتي وملابسي. لكن الرائحة ستظل قادرة على ان تشم منك لمدة 6 إلى 8 ساعات من قبل الأشخاص من حولك.

عطر رغبة من لطافة Raghba Lattafa


ثبات العطر رائع وستدوم الرائحة على بشرتك من 18 إلى 24 ساعة. و على الملابس الرائحة قوية بما يكفي للبقاء لأسابيع إذا لم يتم غسلها.

سعر عطر رغبة

عطر الرغبة يأتي بسعر مناسب جدا وهنا نتحدث عنه بحوالي 13 دولار أو 50 ريال سعودي للزجاجة 100 مل. الرائحة تستحق حقًا سعرًا أعلى بكثير وأنا أنصح كل شخص بشرائه واختباره. من المؤسف ألا تمتلك مثل هذا العطر الجميل مقابل هذا السعر المنخفض والأداء العالي الذي لن تجده في عطور الماركات الكبرى بعشرة أضعاف هذا السعر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-