عطر لا يقاوم من رصاصي Rasasi La Yuqawam للرجال

 تم إطلاق عطر لا يقاوم من رصاصي Rasasi La Yuqawam لأول مرة في عام 2012 وله نسختان ، واحدة للنساء والأخرى للرجال وهي النسخة التي سنتحدث عنها اليوم. عطر لا يقاوم مصنوع لمحبي الجلود ونوتات الشتاء الثقيلة. يصفه بعض الناس بأنه استنساخ لبرفان توسكان ليذر من دار توم فورد وهذا صحيح وأؤكد ذلك لأن لدي زجاجتي العطرين معا في مجموعتي والرائحة متشابهة جدًا.

عطر لا يقاوم من رصاصي Rasasi La Yuqawam للرجال

يأتي العطر في زجاجة عالية الجودة ستجدها جذابة للغاية ومختلفة عن الأنواع العادية لزجاجات العطور. اللون الأساسي لزجاجة عطر لا يقاوم أسود مع صورة نصف نبات خريفي. هذه الصورة على الزجاجة بالنسبة لي تعني أن العطر مصنوع للوقت البارد ،وخاصة اوقات و أيام الخريف والشتاء.

رائحة عطر رصاصي لا يقاوم جميلة جدا ,ثقيلة وقوية. المكونات الرئيسية للرائحة هي الجلد والفواكه والأخشاب مع لمسة من الحلاوة والدخان. الرائحة بالنسبة لي أفضل من عطر توسكان ليذر وهو أمر مدهش بسبب الفجوة الكبيرة في السعر بين العطرين. أنا شخصياً أحب عطر لا يقاوم اكثر وأرتديه في الكثير من الأحيان. أجد توسكان ليذر قاسيًا بعض الشيء وأحيانًا يمكن أن يسبب لي الصداع ، وفي الوقت نفسه ، فإن عطر لا يقاوم ناعم للغاية وستستمتع به مع مزوز الوقت اكثر فأكثر.

يتكون عطر لا يقاوم من 10 مكونات تجمع بين الفاكهة والزهور والأخشاب جنبًا إلى جنب مع المكونات الأساسية للعطر وهي للجلد ونوتة الجلد المدبوغ. ستجد في المكونات العليا التوت والزعفران والزعتر. وأنا حقًا أحب هذا المزيج خاصةً نوتة التوت عندما يكون الجو باردًا بالخارج فهي تحسن مزاجي.

عطر لا يقاوم من رصاصي Rasasi La Yuqawam للرجال

في قلب العطر سوف تجد مزيج من اللبان والياسمين والشيح. وفي قاعدة العطر سوف تجد العنبر جنبًا إلى جنب مع النوتات الخشبية الثقيلة ثم الجلد مع رائحة الجلد المدبوغ.


سعر عطر لا يقاوم

يأتي عطر لا يقاوم la yuqawam بسعر حوالي 100 دولار لزجاجة 75 مل وهو أمر رائع إذا قارنته بعطر توسكان ليذر المنافس له. جودة العطر والأداء يستحقان الثمن الذي تدفعه مقابل ذلك بكل صدق وأنا شخصياً أجد السعر مناسبًا جدًا لما أحصل عليه في المقابل.

اداء عطر لا يقاوم

أداء عطر لا يقاوم هو وحش وكل ما تحتاجه من هذا العطر هو من 2 إلى 4 بخاخات لملء الغرفة برائحته. العطر قوي وفواح للغاية وسوف يشمه كل من حولك بمجرد اقترابك أو مرورك بهم. ثبات العطر مدهش وسوف يستمر من 10 إلى 14 ساعة على بشرتك. في الملابس ستبقى الرائحة لأيام من 7 إلى 12 يومًا. كما أن الفوحان رائع في أول 3 ساعات ستخلق سحابة من النوتات من حولك ، بعد ذلك ستبدأ الرائحة في الاقتراب منك ولكن سيشمها الناس حتى بعد 6 ساعات من اول استخدام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-