عطر شهرة للرجال من الرصاصي Rasasi Shuhrah

مرحبا ضيوفنا القراء الاعزاء ، نلتقي مرة أخرى لنقدم لكم مراجعة أخرى لعطر شهرة من الرصاصيRasasi Shuhrah للرجال. يأتي هذا العطر بنسختين بنفس الاسم واحدة للنساء وأخرى للرجال وستكون هذه المراجعة حول إصدار الرجال. ولكن بعد هذا المقال مباشرة ، ستقدم لكم زوجتي أسيل مراجعة لإصدار النساء أيضًا لإرضاء كلا الجنسين.


حسنًا ، عطر شهرة هو إطلاق قوي من الرصاصي ولقد أحببته حقًا بعد تجربته. يأتي العطر في زجاجة شفافة بمحلول ذو لون أزرق فاتح في الداخل. قد يمنحك لون العطر هذا الانطباع بأن الرائحة خفيفة وصيفية للأيام الحارة و المشمسة لكن هذا خطأ. رائحة عطر شهرة للرجال قوية جدا وهي مصنوعة للطقس البارد و اوقات الليل. الرائحة جلدية وخشبية بلمسة من الأزهار التي ستستمتع بها تمامًا إذا كنت من محبي هذه الاكوردات العطرية.


يأتي العطر في زجاجة بسيطة ، عادة ما يميل بيت الرصاصي إلى صنع زجاجات خاصة مثل زجاجة لا يقاوم. لكن هذه المرة قرروا استخدام زجاجة بسيطة وعادية. لكن لا تزال الزجاجة ثقيلة وهي مصنوعة من مواد عالية الجودة بشكل عام.


عطر شهرة

يتكون طيف الرائحة من 12 نوتة مجتمعة معًا لصنع عطر رجولي نقي. تبدأ الرائحة في البداية بمكونات الورد والفريزيا و أوراق الطماطم. أعلم أن هذا يبدو غريبًا لكنهم قرروا استخدام أوراق الطماطم كمكون وقد نجح هذا بشكل مذل مع بقية النوتات الاخرى. يتكون قلب العطر من 4 ملاحظات وهنا نتحدث عن الورد مرة أخرى وخشب الصندل والياسمين وخشب الأرز. المرحلة الأخيرة من العطر هي الأقوى وهي مصنوعة من الجلد والمسك والعود وطحلب السنديان والعنبر كمكون اخير.


اداء عطر شهرة

أداء عطر شهرة من الدرجة الأولى وحتى الآن لم أشتري أو أجد عطراً ضعيفاً من دار الرصاصي. العطر قوي للغاية و الرائحة من النوع الذي سيجذب انتباه الناس نحوك. أنا حقًا أحب البراعة الحرفية لدار الرصاصي وتفانيهم في صنع عطور قوية لا تخيب آمال المشترين.



ثبات عطر شهرة بطل وستلتصق هذه الرائحة ببشرتك من 10 إلى 16 ساعة صدق أو لا تصدق. في الملابس ستلاحظ نفس السيناريو وستستمر الرائحة من 8 إلى 15 يومًا في ملابسك حسب الطقس.


 

الفوحان رائع أيضًا وليس لديّ ما اعيبه فيه. الرائحة قوية بما يكفي لتلاحظ بشكل كبير من طرف الناس. في أول 3 ساعات سيغطيك العطر وسوف يشمه كل من حولك بشكل واضح. أيضا أريدك أن تعلم أنه يجب استخدام هذا العطر بحذر. لا تفرط في رش نفسك أو تضع 10 بخاخات لأنك ستؤذي الناس من حولك كثيرًا. 3 إلى 5 بخاخات كافية من هذا العطر وسوف تشم رائحته طوال اليوم.


سعر عطر شهرة

سعر عطر شهرة لا يصدق ولا أرى ما يمنعك من شرائه إذا أحببت رائحته. يمكنك شراء زجاجة 90 مل من هذا العطر مقابل 50 دولارًا. في مقابل هذه الرائحة وهذا الاداء اجد أن السعر لا شيء. وأنا أنصحك بشرائه وتجنب العلامات التجارية الكبيرة التي تبيع عطورا ضعيفة ولن تحصل على شيء منها في المقابل غير الاسم الموجود على الزجاجة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-