عطر بولغاري الوردي روز Rose Bvlgari للنساء

عطر بلغاري الوردي روز هو أحد أفضل الإصدارات من دار بلغاريا للنساء في السنوات العشر الماضية. تم إطلاق هذا العطر الجميل لأول مرة في عام 2016 لذا فهو لا يزال عطرًا جديدًا في سوق البرفيومز. كما يقول اسم العطر ~روز~، فإن الرائحة مصنوعة 100٪ من الزهور ، وهي منعشة للغاية وتنشط المزاج كثيرًا. زجاجة العطر نفسها جميلة جدًا وفريدة من نوعها ، فهي تمنحكي شعورًا بالأنوثة والأناقة في نفس الوقت. تصميم الزجاجة جذاب للغاية وتأتي بلون وردي شفاف وخفيف بلمسة ذهبية تجعلها جذابة للغاية للعين. كما أن غطاء الزجاجة ثقيل و مصمم بشكل جيد ويأتي أيضًا باللون الوردي الخفيف مثل الأحجار الكريمة.

عطر بولغاري الوردي روز Rose Bvlgari للنساء

الأنف وراء هذا العطر الرائع هو صانع العطور الماهر والمبدع ألبرتو موريلاس. هذا الرجل هو مبتكر عطر Aqua di gio الأكثر مبيعًا وهو أيضًا صانع عطر Gucci bloom الذي تحبه الكثير منا كنساء.


رائحة العطر مثيرة للغاية وأنثوية ، وبشكل عام ، تم الإعلان عن العطر على انه ذو رائحة زهرية وخشبية مع لمسة من المسك الخفيف الحلو الذي سوف تذوبين فيه. كان هذا عرضًا موجزًا ​​وسأتحدث بالتفصيل عن الرائحة في الفقرة التالية.


رائحة بولغاري روز الوردي

رائحة عطر بولغاري الوردي روز ناعمة للغاية ومصنوعة من الزهور التي ستشعرين بها من الرشة الأولى. الرائحة طبيعية جدًا وذات جودة عالية ليست مثل الأنواع الاصطناعية التي تباع مؤخرًا من طرف العديد من الأسماء الكبيرة. الرائحة أيضًا فاكهية قليلاً مع إضافة الرمان والبرغموت والكمثرى اليها وهذا المزيج من الفواكه والزهور يجعل الرائحة منعشة للغاية.


يبدأ العطر بانتعاش البرغموت وسحابة من أزهار الورد التي ستستمتعين بها. مع مرور الوقت ، ستبدأ الرائحة ايضا في أن تصبح أكثر أنوثة عندما تبدأ النفحات الحلوة في الظهور من عبقها.


بعد ساعتين إلى ثلاث ساعات ، ستتمكنين أيضًا من شم بعض المكونات الخشبية القادمة من خشب الصندل وحلاوة مدخنة من الفانيليا الناعمة والمسك في القاعدة.

عطر بولغاري الوردي روز Rose Bvlgari للنساء


بشكل عام ، الرائحة جميلة وأنثوية للغاية وستجعلكي سعيدة جدًا ، فهذه ليست رائحة مسيئة أو جريئة قد تخشين من ارتداءها في الأماكن العامة على الإطلاق. الرائحة مرضية للغاية وسيحبها الجميع من حولكي تقريبًا. أيضًا ، عطر بولغاري الوردي هو من نوع العطور الذي يمكنكي ارتداؤها يوميًا وجعلها عطركي المميز لأنه ليس معقدًا أو غريبًا على مستوى الاكوردات و النوتات الممزوجة فيه. ببساطة هذا هو الخيار السهل لأي امرأة تريد عطر زهري دون أن تنفق الكثير أو تشتري العديد من العطور.


مكونات عطر بولغري الوردي

يتكون عطر بولغري الوردي من 12 مكونًا تمزج بين الزهور والفواكه جنبًا إلى جنب مع الفانيليا والأخشاب في رائحة أنثوية واحدة.


يبدأ العطر بأربعة مكونات في المرحلة الأولى وها نحن نتحدث عن النوتة الأساسية للعطر وهي الزهرة الوردية مع الرمان والبرغموت والمسك الخفيف.


 

يتكون قلب العطر أيضًا من 4 مكونات تجمع بين الأزهار ونضارة الفاكهة. هذه المكونات هي الورد الدمشقي وزهرة الفاوانيا والياسمين والخوخ.


المرحلة الأخيرة من العطر مصنوعة من خشب الصندل الذي يهدف إلى جعل العطر شرقية قليلاً وأقوى على مستوى الأداء. وهناك أيضا الفانيليا الحلوة الناعمة ، واللبان والمسك مرة أخرى.


مقدمة العطر النوتات الوسطى نوتات القاعدة

الزهرة الوردية الورد الدمشقي المسك

المسك زهرة الفاوانيا خشب الصندل

الرمان الياسمين اللبان

البرغموت الخوخ الفانيليا


ثبات و فوحان عطر بولغاري الوردي

إن أداء عطر بولغاري روز جيد بكل صدق باعتبار أنه عطر زهري وخفيف. الثبات والفوحان مُرضيتان للغاية وأنا شخصيا معجبة به كثيرًا و بقوته.


الفوحان رائع في أول ساعتين وسيشتم الناس من حولكي البرفان بوضوح وسوف يستمتعون برائحتكي بكل تأكيد. بعد ذلك ، تبدأ الرائحة في الاقتراب منك ومن ملابسك ولن يتمكن من شمها سوى الأشخاص الموجودين على مسافة قريبة منك.


الثبات جيد أيضًا وسيستمر هذا العطر على بشرتك من 6 إلى 8 ساعات متواصلة. فيما يتعلق بالملابس يمكنني القول بعد تجربتي الخاصة أن العطر سيستمر من 3 إلى 6 أيام حسب الطقس. يمكن أن يدوم العطر أيضًا لفترة أطول قليلاً على الجلد إذا كان مرطبًا جيدًا.


تقييم هذا العطر حسب تجربتي هو 7/10 بالنسبة للفوحان، والثبات يستحق 7.5/10.


سعر عطر بولغاري روز الوردي

يأتي عطر بولغاري الوردي روز بمقاسين يمكنكي الاختيار من بينهما حسب ميزانيتكي واحتياجاتكي. هذه الأحجام هي 50 مل و 90 مل وأقترح عليك شراء الحجم الأكبر لأن العطر ليس مسيئًا ويمكنك شرائه دون اختباره و ايضا لأن الفرق في السعر بين الحجمين ليس كبيرًا.


تأتي الزجاجة سعة 50 مل بسعر يتراوح من 80 إلى 90 دولارًا ،في حين تأتي الزجاجة سعة 90 مل بسعر يتراوح من 115 إلى 120 دولارًا.


السعة/الحجم 50 مل 90 مل

السعر 80 إلى 90 دولارً 115 إلى 120 دولارًا

سعر عطر بولغاري الوردي

تذكير ، هذه الأسعار لمواقع الإنترنت الموثوقة التي تبيع العطور ، وإذا كنتي تريدين موقعًا أستخدمه شخصيًا ، فسوف أنصحك باستخدام fragrancex.com.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-