عطر سانتال رويال Santal Royal من جيرلان

عطر سانتال رويال Santal Royal هو من بين افضل عطور جيرلان التي يجب أن تمتلكها إذا كنت تحب العطور الخشبية. و إذا كنت تريد شيئًا غريبًا وداكنًا ومعقدًا بشكل مثير.. العطر يلائم الرجال و النساء و لقد كان من أكثر البرفانات المثيرة للجدل لأن بعض الناس يحبونه بشدة. وفي المقابل هنالك اناس يقولون اشياء سيئة حياله. ولإنهاء هذا النقاش قررت شراء العطر ومراجعته بنفسي. وهناك الكثير مما يمكن قوله عن هذا العطر المثير للجدل. لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن رائحة سانتال رويال من جيرلان وعن السعر والأداء وأكثر من ذلك بكثير.

عطر سانتال رويال Santal Royal من جيرلان

ياتيك عطر سانتال رويال بزجاجة جميلة جدا وجذابة بطابع عربي. الزجاجة راقية وستجعل خزانتك تبدو أكثر جمالًا. تأتي الزجاجة بلون بني غامق مزينة بلمسة ذهبية. غطاء الزجاجة يأتي أيضًا باللون الذهبي وتحته يوجد بخاخ عالي الجودة. البخاخ جيد وسيمنحك التوزيع المثالي عند رش العطر. ولكن ، هناك شيء واحد أكرهه في الزجاجة وهو الغطاء. العطر ليس رخيصًا وكما تعلم ، هذا منزل جيرلان الفرنسي لذا كان يجب أن يكون الغطاء معدنيًا على الأقل. يبدو الغطاء رخيصًا وأنا أكرهه شخصيًا.


رائحة جيرلان سانتال رويال معقدة للغاية وهذا ليس نوعًا من العطور التي قد يرغب بها أي شخص. العطر ليس منعشا وهو ثقيل جدا وسميك. لكن يجب أن تعرف شيئًا أولاً. لا تحكم على هذا العطر من أول شمه. في البداية عندما ترش Santal Royal ستشعر أنه ليس جيد وانه أكثر مما قد تحتاجه. ولكن فقط انتظره لبعض الوقت حتى يجف وستصاب بالصدمة من جودة الرائحة وجماليتها.


في وصف موجز للرائحة ، سأقول إنها ذات عود شديد القوة مع الكثير من خشب الصندل والأخشاب المختلفة. تبدأ القصة بالأخشاب وتتعزز بالجلد بلمسة ناعمة من الورد والقرفة الثقيلة. كما أن الرائحة حلوة وعنبرية. كما أخبرتك ، فإن الرائحة ليست خفيفة وهي ليست مُرضية بشكل جماعي ولهذا السبب يحبها بعض الناس بشدة ، والبعض الآخر يكرهها.

ايجابيات العطر

  • عطر رائع لمحبي العطور الثقيلة
  • الرائحة مصنوعة من مواد عالية الجودة
  • عطر ثابت و جد فواح

سلبيات العطر

  • ليس للاستخدام اليومي والطقس الحار
  • قد يكون ثقيلاً عند بعض الناس

 

مكونات عطر سانتال رويال

عطر سانتال رويال من جيرلان مصنوع من مجموعة متنوعة من الاتفاقات. يتكون العطر من 10 مكونات تعمل معًا لتعطيك واحدة من أفضل الروائح العودية والخشبية على الإطلاق. حسنًا ، هذه المكونات هي:


  • زهر البرتقال
  • الياسمين
  • الوردة
  • القرفة
  • الخوخ
  • العود
  • خشب الصندل
  • الجلد
  • العنبر
  • المسك

تجمع مكونات العطر بين الأزهار والأخشاب مع لمسة خفيفة من الفاكهة التي تأتي من الخوخ. المكونات قوية والجودة عالية بشكل ملحوظ.


أيضًا ، كما ترى من قائمة المكونات ، فهناك شيء واحد مشترك يربط معظمها. هذا الشيء الشائع هو الثقل. نحن هنا نتحدث عن الجلد الذي يأتي فقط في العطور الشتوية لأنه ساحق في تركيبة مع العود الذي هو أيضًا قوي جدًا. ليس هذا فقط فهناك ايضا لمسة العنبر والمسك التي تعطي المزيج الكثير من الحلاوة.


رائحة سانتال رويال مصنوعة من أجل الطقس البارد في حال كنت تتساءل لأن هذا واضح جدًا من المكونات. هذه الرائحة رائعة لفصل الشتاء والخريف وستجعلك تشعر بالدفء الشديد. لكن من فضلك لا تقترب من هذه الزجاجة في الصيف أو حتى في أيام الربيع الحارة. لأن استخدام هذه الرائحة في مثل هذا الطقس الحار سيؤذي بالتأكيد الأشخاص من حولك ويمنحهم وقتًا سيئًا.

عطر سانتال رويال Santal Royal من جيرلان


من ناحية أخرى ، هذه رائحة للرجل الواثق. لماذا اقول ذلك لأنه قد لا يحب الجميع رائحة سانتال رويال وقد يكون ذلك محرجًا في بعض الأحيان. خاصة عندما تحصل على تعليق سيء أو رد فعل سيئ تجاه العطر. تأكد أيضًا من استخدام Royal santal في الليل أكثر من النهار لأنك ستشعر بمزيد من الأناقة والجرأة. بشكل عام هذه رائحة للرجال الشرق الأوسط وهوية العطر عربية 100٪ لذا قد لا تجد أي مشاكل معه. لأن غالبية الدول العربية لديها بالفعل عادة شم والتعامل مع العود الثقيل والعطور الجلدية.


سعر عطر سانتال رويال

يأتي عطر سانتال رويال بسعر حوالي 700 ريال سعودي أي ما يعادل حوالي 180 دولار أمريكي. هذا السعر يأتي لحجم زجاجة 125 مل. أوافق على أن السعر مرتفع لكن صدقوني أن الرائحة تستحق كل بنس بسبب الجودة العالية للمكونات في الرائحة. لكن تأكد من فضلك ان لا تشتري هذا العطر دون اختباره خاصة إذا كنت لا تحب العطور الثقيلة. القيام بذلك يعني أنك رميت أموالك من النافذة. ضع في اعتبارك دائمًا أن هذا العطر ثقيل للغاية ويجب أن تكون من النوع الذي يحب مثل هذه العطور لشرائه.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي Sephora وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


 

كان هذا كل شيء عن عطر سانتال رويال. آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لك. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد/ي في سؤالي في التعليقات وسأجيبك/ي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-