عطر سيرين درعة للرجال

عطر سيرين من أشهر عطور الدار السعودية درعة المشهورة في عالم العطور و الطيب. هتم الشهرة التي تراكمت لرائحة سيرين لا تأتي من فراغ او لاشيء ولكن هناك الكثير من الأسباب وراءها. الأسباب الرئيسية لهذا النجاح هي الرائحة الجميلة والمذهلة إلى جانب الأداء الرائع الذي يأتي بسعر رائع. عطر سيرين صُنع ليستخدمه الرجل القوي الشجاع الذي يثق في نفسه ويعرف ما يجب فعله وما لا يجب فعله. الرائحة قوية جدًا ولديها طاقة كافية لتلبية جميع احتياجاتها وتركيزها هو ماء عطر او او دي برفان اي ان الزيوت فيها تفوق ال20 بالمئة.

عطر سيرين درعة للرجال


عطر سيرين يأتي في زجاجة بسيطة مع جزء علوي مزين بالفضة. الزجاجة عادية ولكن الجودة من الدرجة الأولى بكل صدق وستكون قادرًا على الشعور بذلك بمجرد حمل الزجاجة في يدك. تأتي الزجاجة أيضًا مع بخاخ عالي الجودة يمنحك نطاقًا عاليًا عند الرش مما يعزز الأداء. تأتي الرائحة بلون مثل الأخضر المائل للذهبي ويجب الانتباه إليها عند رشها على ملابسك البيضاء لأنها قد تترك بعض العلامات غير المرغوب فيها. تأكد من الرش دائمًا من على مسافة بعيدة حتى لا ينتهي بك الأمر ببقع على ملابسك.


عطر سيرين متوفر بحجمين يمكنك الاختيار من بينهما حسب ميزانيتك واحتياجاتك. هذه الأحجام هي زجاجة ال100 مل و زجاجة ال 150 مل.


شيء آخر لا يجب نسيانه هو مدى قوة هذا العطر. الرائحة ليست ضعيفة على الرغم من حقيقة أنها تحتوي على الكثير من الثمار و الفواكه في تكوينها. لا تفهموني خطأ هنا ، نعم ستتمكن من استخدام هذا العطر طوال العام وحتى على أساس يومي إذا كنت تريد أن تجعله عطرك المميز. لكن في الأيام الحارة يصبح هذا العطر أقوى بكثير لدرجة أنه قد يزعج الناس من حولك ويمنحهم بعض الوقت السيئ. تأكد من عدم المبالغة في رش نفسك في أيام الصيف الحارة وكل شيء سيكون على ما يرام. في الشتاء ، لا بأس من الإفراط في الرش لأن الطقس سيهدأ من قوة الصفاء.


 

مكونات عطر سيرين


يتكون عطر سيرين من 9 مكونات جميلة تعمل معًا لتعطيك رائحة جميلة ومتوازنة طوال العام. الجزء العلوي من العطر مصنوع من الفاكهة فقط. في بداية الرائحة ستتمكن من شم رائحة الحمضيات المنعشة التي تأتي من الليمون مع العبر الحلو للأناناس والتفاح. ليس ها فقط فهناك أيضًا الخوخ كعنصر و المزيج فاكهي جدًا وطازج وجميل.


تتكون المرحلة الوسطى من الرائحة من 3 روائح أيضًا وهذه المكونات هي الهيل الذي يمنح الرائحة لمسة شرقية جنبًا إلى جنب مع زهرة الفريزيا والياسمين. مزيج من هذه الروائح الثلاثة ناعم ومريح للأعصاب.


المرحلة الأخيرة من الرائحة مصنوعة من الباتشولي والفانيليا. القاعدة قوية والباتشولي يمنحها لمسة من الترابية والدخان مما يجعل عطر سيرين يشبه إلى حد ما العطر الفرنسي. الفانيليا الموجودة في القاعدة مغرية للغاية وستضيف الكثير من الحلاوة إلى المزيج.


سعر عطر سيرين


كما أشرت سابقا. يأتي عطر سيرين بحجمين يمكنك الاختيار من بينهما. الحجم الأول هو عبوة 100 مل وتأتي بسعر 115 ريال سعودي. الحجم التالى هو زجاجة 150 مل والمتوفرة بسعر 135 ريال سعودى. سعر سيرين من درعة بالنسبة لي مقبول جدًا إذا أخذنا الأداء والرائحة والجودة في الاعتبار.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لدرعة وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-