عطر سكون 2 من الماجد للعود للنساء

عطر سكون من الماجد للعود النسائي من افضل العطور التي تأتي بسعر أقل من 100 ريال سعودي والذي يمكنكي شرائه من هذا المنزل. بالنظر إلى الجودة العالية وجمال هذا العطر ، يمكنني القول حرفيًا أنكي لن تندمي على شراء هذا العطر الجميل عطر سكون من الماجد ياتي في زجاجة 50 مل بزجاجة بيضاء جميلة ستعجبك حقًا. الزجاجة ذات جودة عالية وهي مزينة بنقوش عربية بلون ذهبية اللون على الجوانب. كما أن غطاء الزجاجة محكم ويغلق القنينة بإحكام عند السفر. يأتي الغطاء من البلاستيك الشفاف ويظهر البخاخ تحته بلكنة ذهبية مما يضفي مزيدًا من الجمال على التصميم العام.

عطر سكون 2 من الماجد للعود للنساء

عطر سكون مصنوع لاستخدامه كعطركي اليومي. هذا ليس عطرًا معداً لمناسبة خاصة فقط أو يجب استخدامه في موقف معين. على العكس من ذلك ، أجد أن رائحة سكون جميلة جدًا ومحبوبة من قبل الكثير من الناس من حولي. كما يمكنني القول أنه يمكن استخدام هذا العطر طوال العام. الرائحة ليست قوية لدرجة أنها ستؤذي الناس من حولك وفي نفس الوقت ليست ضعيفة لدرجة أن تكون غير ملحوظة عليك.


 

باختصار هذه رائحة متوازنة يمكنكي استخدامها بانتظام ومع مجموعة متنوعة من الملابس. إذا كنتي ذاهبًا إلى مكتبك ، ستجعلكي هذه الرائحة تبدين أكثر جمالًا وأناقة. إذا كنت ستقضي وقتًا مع أصدقائك وتقضي وقتًا في الخارج ، فإن هذا العطر سوف يكمل مظهركي. وأيضًا إذا تمت دعوتك لمناسبة خاصة مثل حفل زفاف أو حفلة عيد ميلاد ، فلن تخيب ظنكي الرائحة.لكن ما زلت لن أقترح عليكي استخدامهذا البرفان في الأماكن المكتظة التي يستخدم فيها الكثير من الناس روائح قوية لأن رائحة سكون قد لا تكون قوية جدًا بحيث يمكن ملاحظتها في مثل هذه البيئة.


رائحة عطر سكون

رائحة عطر سكون جذابة للغاية وأنثوية. قد يقول البعض أن الرجال يمكنهم أيضًا استخدام هذه الرائحة ولكني لا أقترح على الرجل استخدام مثل هذا العطر على الإطلاق. الرائحة ناعمة للغاية ودافئة والمظهر العام لها هو رائحة منعشة مع جرعة كبيرة من الأخشاب والحلاوةعندما تبرد. العطر فاكهي أيضا ويحتوي على جرعة كبيرة من الازهار مثل الياسمين والزهور البيضاء.


 

مكونات عطر سكون

رائحة سكون تبدأ باليوسفي في البداية. المرحلة الأولى من الرائحة منعشة مع إضافة هذه الفاكهة الحمضية. وأنا شخصياً أحب لمسة اليوسفي لأنني عندما ارش الرائحة تعطيني مزاجًا جيدًا حقًا.


قلب العطر مصنوع من الزهور البيضاء والياسمين في المقام الأول. تمتزج الأزهار مع التوت البري الاسود والنتيجة جذابة وأنثوية للغاية كما أخبرتكي سابقًا. كما أن لمسة التوت البري الاسود بارزة جدًا ويقع الرجال في حبها.


 

المرحلة الأخيرة من الرائحة مصنوعة من المسك والفانيليا وخشب الأرز. وأقول حرفيًا أن هذه المكونات الثلاثة تقوم بعمل رائع من خلال جعل الرائحة شرقية قليلاً. كما أن لمسة خشب الأرز ناعمة للغاية والفانيليا حلوة وجذابة عند مزجها بالمسك في قاعدة الرائحة.


سعر عطر سكون من الماجد للعود

عطر سكون من الماجد للعود يأتي بسعر 80 الي 100 ريال سعودي للزجاجة 50 مل. للأسف لا توجد زجاجة بحجم أكبر من هذا العطر على حد علمي. لكن ، زجاجة 50 مل كافية وستستمر معكي لعدة أشهر.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لفرع امازون بالسعودية وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.


كان هذا كل شيء عن عطر سكون. آمل أن تكوني قد حصلتي على المعلومات التي كنت تبحثين عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تترددي في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-