عطر سترونجر وذ يو ارماني Stronger With You للرجال

 ستكون مراجعة اليوم حول أحد أكثر العطور الجديدة المطلوبة في مجتمعاتنا العربية. وبسبب هذا الطلب يجب أن أعطيك رأيي الصادق وتجربتي الكاملة مع عطر سترونجر وذ يو. بهذه الطريقة ستعرف ما إذا كنت بحاجة إلى مثل هذا العطر في خزانة ملابسك أم لا. سأقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها حول الأداء والسعر والرائحة حتى تتمكن من تكوين فكرة عامة عنه قبل شرائه.

عطر سترونجر وذ يو ارماني Stronger With You للرجال

تم إطلاق عطر يو في عام 2017 ، كما قامت الشركة بصنع نسخة جديدة منه في عام 2019 تحت اسم Stronger With You Intense ولكني ما زلت أفضل العطر القديم لأن أداءه أفضل. زجاجة العطر عالية الجودة وتأتي بغطاء معدني أكرهه حقًا بكل صدق. يجب عليك دائمًا وضع الغطاء بالشكل الصحيح لإغلاق العطر وأحيانًا يجعلني أشعر بالجنون ، كان من الأفضل من أرماني استخدام غطاء مغناطيسي.

الأنف وراء هذا العطر هي سيسيل ماتون الماهرة والمبدعة وقد صنعت عطرًا رائعًا لأكون صادقًا لأنني أحب رائحته وأدائه.

رائحة عطر يو

حسنًا ، أول شيء أريدك أن تعرفه عن عطر سترونجر وذ يو هو أنه حلو وسكري لدرجة أن بعض الناس قد لا يحبونه. أنا لا أتحدث عن الأشخاص من حولك الذين سيشمون عطرك ولكني أتحدث عن من سيرتديه في المقام الأول. هذا يعني أنك إذا لم تكن من محبي العطور الحلوة ، فسيكون من الأفضل أن تتخطى هذا العطر وحتى الإصدار الجديد منه.


طيف رائحة عطر يو أكثر ملاءمة لفصل الشتاء والأيام الباردة. إنه قنبلة من الفانيليا والفواكه مع لمسة من الأخشاب. أفضل شيء في هذا العطر هو أن النساء يحبونه أكثر مما نحبه كرجال لأنهم عادة ما ينجذبون إلى العطور الحلوة. لذلك إذا كنت في حالة حب أو إذا كنت تواعد زوجتك المستقبلية ، فجرب هذا العطر ، سيجعلك تبدو أكثر جاذبية.


من أفضل الأشياء في عطر سترونجر وذ يو هو طبقاته المتعددة. يتغير العطر بمرور الوقت ويمنحك نوتات جديدة مع الوقت أثناء ارتدائه. هذا هو الجانب الجيد ولكن لسوء الحظ يأتي ايضا بجانب سلبي خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يكرهون الحلاوة في العطور. الرائحة تصبح أحلى واكثر سكرية أيضًا بمرور الوقت ، لذلك قد تستمتع بها أو تكرهها ، بالنسبة لي أنا أستمتع بحلاوة هذا البرفان كثيرًا.


 

مكونات عطر سترونجر وذ يو

عطر يو مصنوع من حوالي 14 مكونًا تمزج بين لمسات الفاكهة مع الأخشاب والزهور. العطر غني بالمكونات عالية الجودة وهذا ملحوظ من طيف الرائحة.


يبدأ عطر سترونجر وذ يو بأربع مكونات وأولها الهيل مع النعناع وورقة البنفسج والفلفل الوردي. الافتتاحية بها إحساس برائحة العلكة التي أستمتع بها شخصيًا وأجدها تشبه ون مليون بريفيه. يبدأ العطر بلمسة من الحلاوة من البداية لذا استعد لذلك.


تتكون المكونات الوسطى للعطر من 5 روائح تجمع بين الفاكهة والتوابل والزهور لتمنحك رائحة جذابة. نحن هنا نتحدث عن الأناناس والبطيخ والقرفة التي تبرز كثيرًا في العطر ، وفي النهاية لديك المريمية والخزامى. هذا المزيج عطري للغاية وفاكهي في نفس الوقت ، ليس فريدًا بكل صدق ولكنه ممتع.


 

المرحلة الأخيرة من العطر مكونة من 5 مكونات ثقيلة أخرى. هذه المكونات هي الفانيليا القوية في العطر ، الكستناء ، خشب الأرز ، خشب العنبر ، وخشب الغاياك. الأخشاب الموجودة في القاعدة قوية وبارزة أيضًا ويمكنك شم رائحها طوال الوقت عند استعمال هذا العطر


مقدمة العطر

الهيل الفلفل الوردي أوراق البنفسج النعناع

النوتات الوسطى

الأناناس القرفة الشمام المريمية الخزامي

نوتات القاعدة

الفانيليا والكستناء وخشب العنبر وخشب الأرز وأخشاب الغاياك

عطر يو

أداء عطر سترونجر وذ يو لا يصدق ويمكنني أن أخبرك أنك لن تجد أي مشاكل معه على الإطلاق إذا كنت تهتم بالأداء وتريد أن يشم الناس رائحة البرفان الخاصة بك. العطر مصنوع من مكونات عالية الجودة كما قلت من قبل وهذا ينعكس على أداءه بشكل واضح.


فوحان البرفان جيد جدا وصاخب كثيرا. أستطيع أن أقول إنه وحش على مستوى الفوحان وهو يذكرني بالاصدارات القديمق القوية من ون مليون قبل إعادة صياغته. في أول 3 ساعات ، ستغطيك الرائحة وتشكل سحابة من الفواكه والنوتات الحلوة التي سيشتمها الجميع حولك. بعد ذلك ، يبدأ العطر في الاقتراب منك سيزال من الممكن شم رائحته لمدة تصل إلى 6 ساعات.


الثبات ملك أيضًا ولا يمكنك قول أي شيء سيء عنه. كان هذا العطر يدوم اعتمادًا على تجربتي الشخصية معه من 12 إلى 16 ساعة. فيما يتعلق بالملابس ، أستطيع أن أؤكد أن هذا العطر يدوم من 5 إلى 8 أيام وستتمكن من شمه بوضوح في ملابسك حتى بعد هذه المدة.


تقييم هذا العطر حسب تجربتي هو 9.0/10 بالنسبة للفوحان، والثبات يستحق 9.0/10.


سعر عطر سترونجر وذ يو

عطر أقوى مع ou يأتي في 3 أحجام بنفس تصميم الزجاجة من الخارج ويمكنني القول أن سعر البارفان هذا في متناول الجميع لأن اداءه جيد جداً ورائحته جذابة للغاية. و يمكنك شراء الزجاجة سعة 50 مل أو الزجاجة 100 مل أو الزجاجة الأكبر حجمًا وهي 150 مل حسب حاجتك و رغبتك.


سعر الـ 50 مل يأتي بحوالي 50 دولاراً ، أما سعر الـ 100 مل فهو من 70 إلى 75 دولاراً والحجم الأكبر وهو 150 مل يأتي بسعر 80 إلى 90 دولاراً.


السعة/الحجم 50 مل 100 مل 150 مل

السعر 50 دولاراً من 70 إلى 75 دولاراً 80 إلى 90 دولاراً

سعر عطر سترونجر وذ يو

تذكير ، هذه الأسعار لمواقع الإنترنت الموثوقة التي تبيع العطور ، وإذا كنتي تريدين موقعًا أستخدمه شخصيًا ، فسوف أنصحك باستخدام Selfridges.


بالنسبة للمراكز التجارية ومحلات بيع العطور بالتجزئة ، توقعي مبلغًا إضافيًا من المال يساوي 20 إلى 30٪ من الأسعار المذكورة أعلاه إذا كان المنتج أصليًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-