عطر سويف Suave من درعة

عطر سويف Suave من درعة من أكثر الروائح طلباً من هذه الماركة السعودية الرائعة. والسبب في ذلك هو الجودة العالية للرائحة والجمال الكامن وراءها. الرائحة هي مزيج بين الفلسفات الفرنسية والعربية في صناعة العطور. والنتيجة رائحة رائعة ستأخذك في رحلة من الأناقة والفخامة. رائحة سويف جميلة للغاية وجذابة للناس ، وعند استخدامها ، من المحتمل أن يتم سؤالك عن اسم عطرك بالتأكيد. حسنًا ، لهذه الأسباب ولأنه ليس هنالك معلومات كافية على هذه الرائحة الجميلة من درعة ، قررت أن أقدم لكم مراجعة كاملة عنها لمساعدتك في قرار الشراء. لذلك إذا كنت مهتمًا بهذا العطر ولديك أسئلة عنه ، فأنت في المكان الصحيح.

عطر سويف Suave من درعة

يأتي عطر سويف Suave من درعه في زجاجة فاخرة للغاية ستشعر بالرفاهية عندما تمسكها في يدك. تصميم الزجاجة جميل جدًا والزجاجة رائعة جدًا كما ترون من الصور. يذكرني التصميم قليلاً بزجاجات دولتشي غابانا دا وان. والفرق الوحيد هو أن سويف يأتي بنقوش محفورة وشكل مربع في القاعدة. كما أن العطر داخل الزجاجة يأتي باللون البني الذي يضفي على الزجاجة المزيد من الجمال. يأتي الغطاء بلهجة سوداء وهو مصنوع من البلاستيك عالي الجودة. أيضا ، البخاخ ذو جودة عالية وتوزيع الرائحة عند الرش واسع.


عطر سويف Suave

رائحة سويف مغرية ودافئة للغاية. هناك مزيج رائع في العطر بين الانتعاش والحلاوة. كما أن الرائحة شرقية للغاية مع لمسة فرنسية خفيفة ستشعر بها. تبدأ الرائحة بجرعة كبيرة من الحمضيات التي تنعشك وبعد جفاف الرائحة لمدة 15 إلى 1 ساعة ستبدأ في الحصول على الحلاوة.


هناك أيضًا لمسة استوائية على الرائحة عند رشها والتي أعشقها حقًا. المزيج بين البداية المنعشة والقاعدة الثقيلة جميل جدًا. وهذه رائحة ستتغير مع الوقت وتجعلك أكثر اهتمامًا وأكثر استمتاعًا بها.


 

هذا ليس كل شيء ، فالرائحة هي أيضًا عنبرية وهناك جرعة كبيرة من الشوكولاتة ستستمتع بها طوال الوقت. لذلك إذا كنت تحب الشوكولاتة وتريد عطرًا برائحة الكاكاو، فإن عطر سويف من أفضل الخيارات التي يمكنك أن تجدها بسعر جيد.


عطر سويف Suave يمكن استخدامه طوال العام من قبل كل من الرجال والنساء. ولكن ، أنا شخصياً أجد أن هذا العطر يناسب الرجال أكثر قليلاً ولكن يمكن للنساء أيضًا استخدام هذه الرائحة. بشكل عام ، هذا عطر للجنسين يناسب كلا النوعين ولكن الاستنتاج هو أن المرأة قد تحتاج إلى القليل من الجرأة والشجاعة لاستخدامه. بشكل عام هذا هو تقييمي للرائحة.


تنوع الاستخدام: 7/10

الرائحة: 9/10

المديح: 9/10

الزجاجة والبخاخ: 10/10

مكونات عطر سويف

عطر سويف Suave مصنوع من 7 مكونات أو على الأقل هذا ما أستطيع شمه. تجمع هذه المكونات بين الانتعاش والحلاوة التي تمنحك رائحة متوازنة ومتعددة الاستخدامات يمكنك استخدامها على مر السنين. كما أن التوازن بين الحلاوة والحمضيات يمنح العطر قابلية الاستخدام من قبل كلا الجنسين. حسنًا ، هذه هي مكونات البرفان.


  • الماندرين
  • النوتات المائية
  • زهر البرتقال
  • خشب الورد
  • الشوكولاته
  • الفانيليا
  • العنبر

افتتاحية البرفان تتكون من المندرين و النوتات المائية. بداية العطر جميلة جدا وترفع المزاج. إن الجرعة الضخمة من الحمضيات منشطة وفي الصباح ستمنحك الكثير من الطاقة لبدء يومك والقيام بعملك على النحو المنشود.


معلومة هامشية: عندما نتحدث عن النوتات المائية ، يجب أن تعلم أن هذه المكونات ليست طبيعية ولكنها اصطناعية. لكن هذا ليس شيئًا سيئًا لأنه لا توجد طريقة لصنع رائحة على سبيل المثال تمثل نسيم المحيط الذي تشم رائحته في الصيف بشكل طبيعي. لذا فإن الحل الوحيد لصنع رائحة المحيط هو القيام بذلك في المختبرات.


تتكون المرحلة الوسطى من الرائحة أيضًا من مكون طازج وهو زهر البرتقال. زهر البرتقال منعش وفي نفس الوقت لديه حلاوة خفيفة ممتعة للغاية. هناك أيضًا لمسة من خشب الورد في قلب العطر مما يجعل الرائحة أكثر شرقية وإغراء.


تتكون قاعدة العطر من المكونات الثلاثة الأخيرة وهي الشوكولاتة والفانيليا والعنبر. هذا هو المكان الذي تأتي منه معظم الحلاوة. هنا لدينا الفانيليا المخملية الحلوة مع العنبر وهو أيضا حلو. ولمسة الشوكولاتة معروفة لدى معظمكم لذا لا داعي لوصفها.


 

سعر عطر سويف

سعر سويف يعتمد على الحجم الذي تريد شرائه. يأتي هذا العطر بحجمين ونحن هنا نتحدث عن زجاجة 100 مل و 150 مل. الحجم الأول 100 مل ياتي بسعر 129 ريال سعودي. والحجم الثاني وهو 150 مل يأتي بسعر 149 ريال سعودي.


سعر الأحجام مناسب جدًا ومعقول. لمثل هذه الرائحة الجميلة التي يمكنك استخدامها بشكل يومي وإثارة إعجاب الناس من حولك. هذا السعر لا شيء تقريبا.


كان هذا كل شيء عن عطر Suave . آمل أن تكون قد حصلت على المعلومات التي كنت تبحث عنها وكانت هذه المقالة مفيدة لكي. إذا لم يكن كذلك ، فلا تتردد في سؤالي في التعليقات وسأجيبك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-