عطر فان كليف الاسود كشمير Van Cleef Cashmere للرجال و النساء

عطر فان كليف كاشمير الاسود هو أحد أفضل العطور للجنسين التي يمكن أن تجدها على الإطلاق. تم صنع العطر للطقس البارد ورائحته عميقة وفاخرة. تم إطلاق عطر فان كليف كشمير لأول مرة في عام 2017 تحت الاسم : حلم الكشمير يأتي عطر فان كليف كشمير الاسود في زجاجة فاخرة للغاية. الزجاجة مصنوعة من الزجاج الأسود الذي يأتي مع خطوط ملونة متوهجة وخفيفة ستلاحظها عندما تنظر إلى الزجاجة في الضوء. تأتي الزجاجة أيضًا على شكل مستطيل وعندما تمسك بها ستشعر حقًا أنك تحمل عطرًا ممتازًا بسبب التصميم والوزن الثقيل الذي تأتي به عبوة البرفان. إلى جانب ذلك ، فإن بخاخ الرائحة ذو جودة عالية جدًا وتشتت العطر على الجلد والملابس بشكل مثالي.

ايجابيات العطر

  • جذاب للرجال والنساء
  • عطر متميز و غير مكرر
  • عطر فاخر

سلبيات العطر

  • ليس للفصول الحارة
  • مبالغ فيها من وجهة نظري

عطر فان كليف

رائحة عطر كشمير خشبية وجلدية في المقام الأول وستمنحك شعوراً دافئاً عند استخدامه. إلى جانب ذلك ، فإن طيف العطر يقدم أكثر من الأخشاب و الجلد. ستتمكن من شم رائحة الفانيليا الناعمة مع المسك والحمضيات. أنا شخصياً أحب اتفاق الحمضيات في هذا العطر لأنه يجعله أكثر سلاسة ويزيد من قابلية استعماله في الكثير من المناسبات والأوقات.


يتكون عطر كشمير من 9 مكونات. هذه المكونات هي الزيت الأساسي للفانيليا السوداء وخشب الكشمير والجلود وخشب الصندل والمسك والباتشولي والبرغموت والجاسمين والهيليوتروب.


سعر عطر فان كليف كشمير

سعر عطر فان كليف كشمير مرتفع للغاية وبالنسبة لي ، أرى أنه مبالغ فيه ، لأكون صادقًا. نعم ، العطر جذاب للغاية وجميل والعرض فخم للغاية ولكن في نفس الوقت السعر أعلى بكثير من الفوائد. ستتمكن من شراء 125 زجاجة من هذا العطر أو حوالي 270 دولارًا من تجار التجزئة ومراكز التسوق. في الوقت نفسه ، لن أقترح عليك شراء زجاجة كاملة من هذا العطر بهذا السعر حتى تشم رائحته وتختبره بنفسك لأنك قد لا تعجب بعبقه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-