عطر فيولا البنفسجي من الماجد للعود للنساء

عطر فيولا من الماجد للعود هو من أعظم الإضافات لخط العطور النسائي لدي هته العلامة التجارية التي اكن لها الكثير من الاحترام. أنا لا أقول ذلك بشكل عشوائي ولكن لسبب معقول للغاية. هذا السبب هو قلة العطور المنعشة للسيدات من شركة الماجد للعود. كانت هذه مشكلة كبيرة لأنني كامرأة كنت أعاني من أجل العثور على عطور جديدة لفصل الصيف من هذه العلامة التجارية. كل ما تجده هو العطور القوية والشتوية الي لا تلائم اجواء بلداننا العربية الصيفيية الحارة. لكن مع فيولا تغيرت القصة. تم صنع هذا العطر الجميل في بداية عام 2019 وتم الإعلان عنه على حد علمي في أبريل. ولم تتح لي الفرصة لتجربته واختباره حتى نهاية عام 2020 وعندما قمت بذلك ، تأثرت حقًا بمدى جمال الرائحة. باختصار ، فيولا إدمان.

عطر فيولا البنفسجي من الماجد للعود للنساء

يأتي عطر فيولا في علبة فاخرة بنفسجية تمنحك الانطباع بأنك تمتلك عطرًا باهظ الثمن. بعد فتح العبوة ستجد زجاجة Viola التي أحبها شخصيا . مزيج ألوان الزجاجة جميل جدًا وأنثوي. اختارت دار الماجد أن تعطي الزجاجة جسمًا أرجوانيًا لتأكيد أن هذا العطر للمرأة الحساسة والجذابة للغاية. في الوقت نفسه ، يأتي الجزء العلوي من الزجاجة بلمسة من ذهبية تميل الى الوردي مع سطح عاكس لمنح الزجاجة إحساسًا وتصميمًا فاخرًا.

يأتي غطاء الزجاجة أيضًا بنفس اللون الذهبي الجميل وله بعض الوزن ، كما أنه محكم ويغلق الزجاجة بشكل كامل. شيء آخر يجب ذكره هو التوزيع العالي الذي ستحصل عليه من البخاخ. أعني أن البخاخ ليس بجودة عالية كما هو الحال في عطور ديور وإذا كان لديك زجاجة أصلية من ديور ستعرف ما أتحدث عنه. لكن التوزيع للرائحة بعد الرش بشكل عام رائع ولن تشكتكي من البخاخة على الإطلاق.


من الأشياء التي أكرهها في عطر فيولا حقيقة أن هذا العطر يأتي في زجاجة بحجم واحد فقط. لا يوجد سوى حجم 100 مل وهو أمر سيء حقًا. أحيانًا يميل الناس إلى شراء الأحجام الصغيرة في البداية لاختبار العطر ولكن في هذه الحالة لا يمكنك فعل ذلك. ومع ذلك ، فإن الرائحة مبهجة للغاية وفي معظم الحالات ستستخدمينها وستعجبكي.


مكونات عطر فيولا

يأتي عطر فيولا بمجموعة متنوعة من 6 مكونات أو على الأقل هذا ما تمكنت من تمييزه. هذه المكونات هي:

  • القهوة
  • الياسمين
  • الليمون أو البرغموت
  • الورود
  • خشب الكشمير
  • المسك
تركيبة الرائحة من هذه النوتات العطرية جميلة جدًا ومهدئة للأعصاب. نكهة القهوة رائعة وعندما تمتزج مع الياسمين والحمضيات يكون المزيج سحريًا و خاطفا للاناس. كما أن القاعدة المكونة من المسك وخشب الكشمير ناعمة وجذابة للغاية وهذا هو السبب الرئيسي وراء انتعاش هذا العطر وقوته.
مزيج هذه المكونات جميل جدًا وفريد ​​من نوعه وسيلفكي بسحابة ذات رائحة حلوة. لكن هته الحلاوة ليست مزعجة بسبب الكمية المركزة من الحمضيات التي تأتي من الليمون و التي تهدئ سكرية البرفان. كما أن هناك لمسة خشبية تجعل الرائحة أكثر شرقية وتعزز من أدائها.

مزيج العطر المنعش مع القوة و الثبات نادر جدًا وعادة ما تجد أن العطور المنعشة ضعيفة جدًا. لكن عطر الفيولا وجد التركيبة الصحيحة التي تعطينا عطرًا منعشًا بقوة كافية لقضاء اليوم كاملا معكى.

فيما يتعلق بأداء وقوة عطر فيولا من الماجد للعود كل ما يمكنني قوله هو أن هذا العطر بطل. الرائحة منعشة ولكن في نفس الوقت قام صانعها أيضًا بوضع بعض المكونات الحلوة والخشبية لتحسين الأداء. هذا يؤدي إلى رائحة فريدة للغاية وخفيفة ولكن قوية في نفس الوقت. سحابة فيولا كبيرة جدًا والفوحان رائع لأول ساعتين على الأقل.

بعد ذلك سيبدأ في الاقتراب من ملابسكي وجلدك. الثبات رائع أيضًا وهذا العطر سيدوم على ملابسك أيامًا. بالنسبة للبشرة ، ستلتصق الرائحة بها لمدة 8 إلى 12 ساعة متواصلة. كإيجاز للأداء. سأقول إن هذا العطر لن يخذلكي إطلاقا ولن يخيب آمالك عندما يتعلق الأمر بالفوحان والثبات.

سعر عطر فيولا


يأتي عطر فيولا بسعر حوالي 260 ريال سعودي لزجاجة 100 مل. هذا يعادل حوالي 65 دولار أمريكي. سعر العطر مقبول جدا وأرى شخصيا انكي لن تندمي على شرائه. هذا العطر آمن للشراء لأنه ليس مسيئًا وله إرضاء جماعي. يحب الناس كيف تنبعث رائحة عطر فيولا وسيكون كل من حولك سعيدًا عند شمه.

كما أن أداء هذا العطر أعلى من المتوسط مما يعني أنه سيستمر معك لفترة طويلة من الوقت. لأنك لن تحتاجي إلى رش الكثير من أجل أن تشم رائحتكي. وللتذكير ، أقترح عليك دائمًا رش كميات أقل في الصيف خاصة عندما تتعاملين مع عطر عالي الأداء. بالأرقام ، كل ما تحتاجينه في الصيف هو 2 إلى 4 بخاخات. في الشتاء ، يمكنك استخدام المزيد من البخاخات حسب درجة برودة الطقس.

تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي للماجد للعود وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-