عطر وهج من الماجد للعود للرجال و النساء – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان

يعتبر عطر وهج من أجمل الإضافات إلى خط العطور المنعش من الماجد للعود. في خطوة جريئة ، قرر منزل الماجد اتباع نهج غربي برائحة وهج وكانت النتيجة مذهلة. وموضوع العطر فرنسي وليس عربي أو شرقي على عكس غالبية العطور التي تأتي من البيت السعودي. الرائحة منعشة ومهدئة للغاية مع لمسة من الزهور التي ستجعلك سعيدًا ومرتاحًا.

عطر وهج من الماجد للعود للرجال و النساء – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان


عطر الوهج مصنوع ليستخدمه كل من الرجال والنساء ، لكنني شخصياً سأخبرك أنك قد تحتاج إلى بعض الشجاعة لاستخدام مثل هذا العطر. أنا شخصياً أحبه وأستخدمه ولكني لا أعتقد أن الجميع سيشعرون بالراحة حيال ذلك لأنه يحتوي على جرعة كبيرة من الزهور الممزوجة بالفواكه مما يجعله أكثر أنوثة قليلاً. كما أن الشيء الرائع في الوهج هو أنه يمكنك استخدامه على مدار العام بشكل يومي. العطر جميل جدا ولن تشعر أنه يتكرر. مما يجعله رائحة مميزة لن تسيء إلى أي شخص وستكون قادرًا على جعله أحد عطورك الرئيسية.


يأتي عطر الوهاج في عبوة عادية جدا. بعد فتح الصندوق سوف تجد الزجاجة التي تأتي بشكل منحني بلون أحمر شبه شفاف. الزجاجة مزينة بلمسة ذهبية ونمط مثل البرق. أيضًا ، تأتي الزجاجة بغطاء شفاف محكم للغاية ويؤمن الزجاجة. الغطاء مصنوع من مادة مثل البلاستيك لكنها ليست رخيصة. آخر شيء في الزجاجة هو البخاخة عالية الجودة التي ستمنحك مجالًا واسعًا عند الرش. بشكل عام ، أرى أن الزجاجة عادية ولا يوجد شيء مميز بشأنها ولكنها لا تزال تفعل ما يجب عليها فعله ولا يمكنك قول أي شيء سيئ عنها خاصة مع السعر المعقول الذي يكلفك هذا العطر.


عطر وهج

عطر الأميري منعش للغاية ومناسب جدًا للطقس الحار والبيئة الحارة. الرائحة زاهية للغاية وسوف تستمتع بها من لحظة رشها حتى تتلاشى. مزيج الفواكه والورود في الرائحة يمنحها طابعًا منعشًا وحلوًا ستجده ممتعًا للغاية. كما أن هناك إضافة طفيفة من خشب الصندل والعود مما يجعل العطر أقوى ويوازن المزيج بين القوة والانتعاش. كما أن هناك تركيبة دخانية وترابية من الباتشولي مع حلاوة الفانيليا المخملية التي سترافقك طوال الوقت عند وضع عطر وهج.


 

الرائحة مصنوعة من أجل الطقس الحار ولكن يمكن استخدامها أيضًا في الخريف والشتاء وحتى أيام الربيع الباردة. لأن إضافة العود والأخشاب تجعل العطر أقوى وتمنحه القوة اللازمة التي تجعله قابلاً للارتداء حتى في الطقس البارد.


مكونات عطر وهج من الماجد

مكونات عطر وهج ليست كثيرة ولكن صانع الرائحة كان ماهرا في منحنا رائحة رائعة بمكونات قليلة فقط. تأتي مقدمة العطر مع الفواكه والحمضيات والمكونات الرئيسية التي ستشتمها هي رائحة الليمون مع نوتة التفاح. في المرحلة الوسطى من العطر يوجد الفانيليا وخشب الصندل كمكونات. والمرحلة الأخيرة مصنوعة من الباتشولي المدخن والمثير.

عطر وهج من الماجد للعود للرجال و النساء – مراجعة للرائحة ، السعر ، الثبات و الفوحان


سعر عطر وهج من الماجد

يأتي عطر وهج بسعر 138 ريال للزجاجة سعة 50 مل. بالنسبة لي السعر مناسب جدًا وبأسعار معقولة لأن العطر مذهل وجذاب للغاية. كما أن الرائحة قوية بما يكفي لتمنحك أداءً جيدًا مما يعني أن الزجاجة ستدوم معك لفترة طويلة لأنك لن تحتاج إلى رش نفسك أكثر من اللازم. الشيء الوحيد الذي أكرهه في وهج هو حقيقة أنه لا يوجد سوى زجاجة بحجم 50 مل. كان من الأفضل تزويد السوق بأحجام أكبر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-