عطر وصال من اجمل Wisal Ajmal للنساء

مرحباً بكم وعدت إليكم بمراجعة جديدة للعطور ، وضيف اليوم سيكون عطر وصال من أجمل. يسأل الكثير من النساء عن هذا العطر ويريدن معرفة بعض المعلومات عن الرائحة والسعر والأداء وما إذا كان يستحق الشراء أم لا. لذلك بدون مزيد من اللغط ، سأجيب على كل هذه الأسئلة وأعطيكي حتى المزيد من المعلومات حول هذا العطر الجميل.

عطر وصال من اجمل Wisal Ajmal للنساء

تم إطلاق عطر وصال من أجمل لأول مرة في عام 2010 ، وبالنسبة لي أرى أن هذا العطر له طيف حديث للغاية بحيث يمكنه العيش حتى العشرين عامًا القادمة بسهولة. الرائحة مصنوعة من الورد والزهور ، والتوابل الدافئة ، والأخشاب ، والمكوّن الخاص الذي أحبه كثيرًا وهو المسك. المسك الموجود في هذا العطر ناعم للغاية وأنثوي وستجدين نفسكي مدمنة على تركيبته مع روائح الأزهار المستخدمة في عبق البرفان.


يتكون عطر وصال من 5 روائح فقط ، لكن المزيج سلس للغاية والحرفية وراء الرائحة هي من الدرجة الأولى. الزهور بارزة جدا و أنثوية مع حلاوة خفيفة تأتي من المسك. كما أن خشب الصندل يجعل الرائحة أقوى بكثير ويمنحها لمسة شرقية.


اداء عطر وصال

أداء وصال مذهل ، وبالنسبة لي أعتقد أنه من النادر أن أجد امرأة لا تحب قوته ، ثبات ، وفوحان من اعلى مستوي. الرائحة قوية للغاية لدرجة أنها يمكن أن تدوم على بشرتكي من 15 إلى 18 ساعة أو ببساطة يوم كامل تقريبًا. ايضا يمكن أن يستمر على الملابس لعدة أيام وحتى أسابيع وستظلين قادرة على شم رائحته بوضوح طوال هتة المدة.


الفوحان أيضا من الدرجة الأولى ولا أستطيع أن أقول أي شيء سيء عنه. شخصيا لقد ارتديت هذا العطر مرات عديدة عندما أردت أن يتم ملاحظتي في مناسبة خاصة أو حفلة ما وكان اداءه جد مرضي. فوحان البرفان في أول 3 ساعات حاضر بقوة وسوف يشمه الناس من حولكي بوضوح وبسهولة. هذا العطر لم يصنع لكي إذا كنتي لا تحبين المسك أو خشب الصندل لأن قوته قد تعطيكي يوما سيئا وصداع شديد. تأكدي أيضًا من عدم الإفراط في رش نفسكي حتى لا تؤذي الأشخاص من حولكي. لديكي 3 إلى 5 رشاشات كحد أقصى وسوف يشم كل من حولك عطر وصال الخاص بك.

سعر عطر وصال

سعر عطر وصال رخيص جدا وانصح كل امرأة بشرائه وتجربته. يمكنك شراء 50 مل من هذا العطر الرائع والقوي مقابل 15 إلى 20 دولارًا فقط وهذا الثمن لا شيء مقارنة بقوته ورائحته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-