عطر جرعة فرح (دوز روز توباكو) ابراهيم القرشي

خذ جرعتك من السعادة والحيوية والرفاهية مع مزيج مميز يجمع بين جرأة التبغ وهدوء الزهور ، تتأرجح مع روائح الورد والبخور ، والتي يتم دمجها بعد ذلك مع الزعفران والقرنفل لخلق مزيج جذاب. تظهر رائحة الجلد مغمورة بشكل غامض في مزيج حلو من العنبر والكراميل ، متوازنة بقوة الفانيليا الممزوجة بنعومة المسك والتبغ الفاخر لإعطاء رائحة عطرية تدوم لفترة طويلة...

عطر جرعة فرح (دوز روز توباكو) ابراهيم القرشي


مكونات العطر:

  • مقدمة العطر: الورد ، البخور ، الزعفران ، القرنفل 
  • قلب العطر: خشب الصندل والكراميل والعنبر والجلد 
  • قاعدة العطر: المسك ، التونكا ، الفانيليا ، طحلب البلوط ، التبغ
سعر عطر جرعة فرح ياتي لحجم 100 مل ب 218 اوقات العروض يكون خصم ويصل الى 109 ريال 


جرعة فرح من مجموعة دوز الأكثر مبيعاً روز توباكو تركيبة الورد الدمشقي مع جرعة من التبغ جرعات مسائية جديدة لإبراهيم القرشي بسعر تنافسي للغاية قطعة 218. عطر فاخر برائحة مميزة تركيبة تجمع بين مزيج المسك والعنبر وخلاصة زهرة الأوركيد الوردية. يتميز هذا المسك بثباته القوي لساعات طويلة. بدأه عبد الصمد القرشي عام 1852 ، وأصبح من أفضل منتجي العطور في العالم.

عطر ابراهيم القرشي من التبغ الوردي للجنسين - 75 مل - مركز. عطر دوسات فرح ابراهيم القرشي.

عطر Dose Rose Tobacco Eau de Parfum هو جرعة مرحة من الورد والتبغ ، وهي نوتة عطرية واحدة تم صياغتها بشكل احترافي لإعطاء رائحة تدوم طويلاً. عبد الصمد القرشي من أفضل منتجي العطور العربية والعود والعنبر. نحن فخورون بتاريخ طويل متجذر ومتجذر في صناعة العطور وتجارتها ، حيث كان إطلاقنا الأول في مكة المكرمة عام 1929 م ، ممثلاً في متجر متواضع أمام الحرم المكي. لبيع العود والعنبر وتقديم خلطات مميزة من العطور.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-