عطر امبريال فالي من قصة | السعر والمكونات والاداء

 في سماء الليل يسطع نجم من خلالها ..

امبريال فالي ..

نجمة تجذبك نحو عالم من الأناقة ، إبداع ينبع من عظمة تدوم طويلاً ، يجلب روعة للعيون لتقديم أفضل رائحة تبعث على الراحة.

تلامس الحواس بمكونات ترضي ذوقك ورائحة تشابك الرقبة .. تحلق بحب - مثلك - على القلب ..

امبريال فالي ..

عطر إمبراطوري موجود ليأخذ الصدارة ..

عطر امبريال فالي من قصة | السعر والمكونات والاداء

عطر "إمبريال فالي" (Imperial Valley) يعد واحداً من عطور الفخامة والرفاهية الشهيرة التي تقدمها العديد من شركات العطور العالمية، ويتميز برائحته الفريدة التي تمزج بين الأزهار والفواكه والتوابل والخشب.

يتميز هذا العطر بأنه ينتمي إلى العائلة العطرية الشرقية الزهرية، ويتميز بنفحات عليا من الفاكهة والتوابل، ونفحات قلبية من الأزهار الشرقية ونفحات أساسية من العنبر والخشب والفانيليا.

يعتبر عطر "إمبريال فالي" من العطور المفضلة لدى العديد من الناس، وخاصةً في المناسبات الخاصة والأحداث الهامة، حيث يمنح المرتدين إحساساً بالفخامة والتميز.

مكونات عطر امبريال فالي

  • مقدمة العطر: دافانا ، البرغموت الإيطالي ، الفلفل الوردي ،
  • قلب العطر: العنبر الأبيض ، الروزماري الأفريقي ،
  • قاعدة العطر: المسك ، الجلد ، نجيل الهند هايتي

مكونات عطر امبريال فالي

عطر امبريال فالي نجم يجذبك نحو عالم الاناقة ابداعة الفريد هو ابتكار لفخامة تلازمكم يحمل للعيون رونقا فيسرق عطره الأضواء يلامس الأحساس بمكونات تلبي اذواقكم لتعانق رائحتة الأعناق يحلق بسحر الحب يشبهكم حين يغوص عبيره في الاعماق مقبلا بفخر ليشغل حيزا من قلوبكم امبريال فالي هو عطر امبراطوري

سعر عطر امبريال فالي

  • ياتي عطر امبريال فالي من قصة بحجم كبير جدا 200 مل وبسعر 280 ريال تقريبا البخاخ ممتاز جدا رشتين فقط تكفي للعطر
الفئة المستهدفة للعطر:
  • الرجال والنساء
الفصول المناسبة:
  • جميع فصول السنة الصيف يفضل يكون بالليل

اداء عطر امبريال فالي

صراحة وبدون مجاملة العطر جبار جدا جدا من ناحية الثبات يدوم بالايام كتجربة له تقريبا اسبوع او اكثر والفوحان خورافي تقريبا فوق 7 ساعات فوحان !!!! ماشفت عطر زيه فوحان وثبات الى الان عطر قوي قوي جدا يفضل تجربتة قبل الشراء العطر شبيهة بعطر جوتشي جيلتي ابسلوت لكن ليس بنسبة كبيرة نفس الخط تقريبا عطر مناسب جدا للرسميات والمناسبات

اداء عطر امبريال فالي

نبذة عن شركة قصة:
في كل لحظة تمر من حياتنا هناك قصص شيقة بإنتظارنا، تتقاسم معنا أبهى أوقاتنا، منها ما هو مستوحى من كتب الأساطير والثقافات العريقة، ومنها ما يُترجم ارتباطنا بتراثنا الأصيل، قصص تكونت في أرقى الأماكن وأفخمها وأكثرها تفرداً، وأخرى وُلدت نتيجة العديد من التحديات والمغامرات، لتكون بفطرتها ثابتة قوية تسمو لأعلى الدرجات كالهامة المرتفعة بمكانتها الفائقة، وبجمال عبيرها الفواح، وبتميز جودتها وبصمتها، قصص نشرت أريجها لتلامس قلوبكم النقية، فأنتم من يُزينها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-