أفضل 6 عطور من فيرزاتشي للرجال

ابتكرت ماركة الأزياء الإيطالية فيرزاتشي عطورًا تجذب الانتباه لأكثر من 40 عامًا. تجمع أفضل عطور فيرساتشي للرجال بين النوتات الجريئة بشكل لا يصدق مع لمسة سخية من ثقة الرجل الجريئة تشتهر مجموعات أزياء فيرزاتشي بالطبع بتصميمها المبتكر وطباعتها البراقة وألوانها الزاهية ، مع الحفاظ عليها أنيقة وعصرية. يمكن قول الشيء نفسه عن عطور الرجال الرائعة ، يجب أن يكون لدى كل رجل عطر واحد على الأقل من عطر فيرساتشي في مجموعته هل عطور رجال فيرزاتشي جيدة؟ تنتج فيرساتشي عطورًا ذكورية ملفتة للانتباه ورائحتها باهظة الثمن وتدوم جيدًا. تضفي تصاميم الزجاجات الانتقائية الخاصة بهم على الذوق الإيطالي وتشكل جزءًا من تجربة فيرزاتشي الشاملة ...

أفضل 6 عطور من فيرزاتشي للرجال


1. عطر ديلان بلو فيرزاتشي للرجال

أولًا هو عطر ديلان بلو فيرزاتشي الذكوري المبهج. تم إطلاق هذا العطر الفوجير العطري في عام 2016 وصممه صانع العطور الإسباني ألبيرتو مورياس.

المكونات الافتتاحية منعشة ، مع البرغموت القوي والجريب فروت المخففة بالروائح المائية وأوراق التين الخفيفة. قلب من أوراق البنفسج والباتشولي الترابي والأمبروكسان المالح / الحلو هي الأبرز. عند الجفاف ، تصبح القاعدة مدخنة ومسكة مع لمسة من التونكا.

عطر ديلان بلو فيرزاتشي للرجال


بالنسبة للوقت المناسب للارتداء ، يعد ديلان بلو فيرزاتشي عطرًا ممتازًا للربيع / الصيف وحتى يتسلل إلى الخريف. بالنسبة لي شخصيًا ، إنه أكثر من عطر أنيق / غير رسمي أثناء النهار يتناسب بشكل جيد مع جميع انواع الملابس.

الأداء جيد ، مع انتشار جيد . يمكنك توقع أكثر من 6 ساعات كاداء ، لذلك فهو مثالي إذا كنت تريد رائحة تدوم.

بشكل عام ، ديلان بلو فيرزاتشي هو عطر ممتاز من جميع النواحي تنبعث منه رائحة ذكورية ومنعشة ، ولكن له جانب أعمق وأكثر غموضًا.

مقدمة العطر:

  • الروائح المائية ، البرغموت ، الجريب فروت ، أوراق التين

ملاحظات منتصف:
  • أوراق البنفسج ، بردية ، باتشولي ، فلفل أسود ، أمبروكسان
الروائح الأساسية:
  • المسك ، البخور ، حبوب التونكا ، الزعفران

2. عطر ايروس للرجال من فيرزاتشي

ايروس للرجال من فيرزاتشي هو عطر شرقي خشبي منعش مع ركلة الفانيليا التي تثير إعجاب الجماهير. مجموعة ايروس للرجال من فيرزاتشي مستوحاة من الأساطير اليونانية وقد ابتكر هذا العطر صانع العطور الفرنسي Aurelien Guichard الملاحظات الافتتاحية هي في البداية النعناع ، مع التفاح الأخضر والليمون ، مما يعطيها رائحة منعشة . قلب من حبوب التونكا الكريمية ، إبرة الراعي الترابية والأمبروكسان الحلو تضيف طبقة من المؤامرات. عند التجفيف ، تضيف القاعدة الحسية من الخشب المطلي بالفانيليا العمق.

عطر ايروس للرجال من فيرزاتشي

بالنسبة إلى وقت الارتداء ، يميل إيروس بالتأكيد أكثر نحو ارتداء للمناسبات او كاستعمال يومي ، على الرغم من نضارتها ، وهو أكثر من عطر الخريف والشتاء ولكن يمكن ارتداؤه حقًا على مدار السنة كان الأداء أفضل مما كان متوقعًا بالنسبة إلى EDT مع الملاحظات الخفيفة نسبيًا. ارتفاعات وإسقاطات معتدلة إلى ثقيلة ، مع عمر افتراضي يزيد عن 6 ساعات. الخيار الأمثل لإحداث تأثير أينما كنت بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن عطر ذكوري مثير برائحة منعشة في البداية ، ومع ذلك يتطور إلى شيء أكثر جمالا ، فلا تبحث بعد ذلك.

مقدمة العطر:
  • نعناع ، تفاح اخضر ، ليمون
ملاحظات منتصف:
  • تونكا فول ، إبرة الراعي ، أمبروكسان
الروائح الأساسية:
  • الفانيليا ، نجيل الهند ، طحلب البلوط ، الأرز

3. عطر فيرزاتشي او فريش للرجال

عطر فيرزاتشي او فريش للرجال هو عطر ذكوري منعش مع لمسات من المسك والنفحات الخشبية. تم إنشاؤه من قبل صانع العطور الفرنسي أوليفييه كريسب من أجل Versace في عام 2006 ولا يزال عطرًا شائعًا لربيع وصيف فيرساتشي.
المكونات الافتتاحية لعطر فريش للرجال منعشة ، مع البرغموت الهش والليمون المغطى بالهيل. الكارامبولا الحلو (المعروف أيضًا باسم فاكهة النجمة) موجود أيضًا. يكشف القلب الحار عن نبات الطرخون والمريمية والفلفل الذي يعمل جيدًا مع الحماس الأولي. أخيرًا ، توفر القاعدة الخشبية / المسكية الفاتحة بعض التألق.

عطر فيرزاتشي او فريش للرجال


هذا العطر الخفيف المنعش هو بالتأكيد رائحة صيفية تعمل بشكل أفضل خلال النهار. إنه بارد ، غير رسمي وطازج. مثالي كرائحة العطلة أو المكتب.

من الواضح أن الأداء ليس مذهلاً لأن هذه رائحة مركزة من الحمضيات. يمكنك توقع أداء 3-4 ساعات قبل أن تصبح رائحة الجلد. بصرف النظر عن انفجار الافتتاح الأولي ، فإن له انتفاخًا / إسقاطًا معتدلاً.

بشكل عام ، Man Eau Fraîche Eau de Toilette هو عطر مبهج للربيع والصيف ويشعر بالرضا وهو مثالي للارتداء غير الرسمي.

مقدمة العطر:
  • البرغموت ، خشب الورد ، الهيل ، الليمون ، كارامبولا
ملاحظات منتصف:
  • الطرخون ، المريمية ، الأرز ، الفلفل
الروائح الأساسية:
  • العنبر ، الزعفران ، المسك ، الأخشاب ، الجميز

4. عطر بور اوم من فرزاتشي

عطر بور اوم من فرزاتشي هو عطر من الأزهار الحمضية مع حافة خشبية منعشة وحارة تظهر بعد بضع ساعات. تم إنشاء هذا العطر الكلاسيكي للرجال من فيرساتشي في عام 2008 من قبل صانع العطور الإسباني ألبرتو مورياس إن افتتاح عطر بور اوم من فرزاتشي هو عطر منعش ، لكنه زهري. يتنافس كل من الليمون وزهر البرتقال والبرغموت والورد دي ماي على جذب الانتباه. قلب حار / زهري من صفير ، كلاري ، حكيم ، وإبرة الراعي هي رجولية بشكل لا يصدق. عند الجفاف ، تكشف قاعدة خفيفة من حبوب التونكا والمسك والعنبر عن الجانب الحسي لهذا العطر.

عطر بور اوم من فرزاتشي


هذا بالتأكيد أكثر من عرض نهاري صيفي من فرزاتشي . إن انتشارها المعتدل وإسقاطها وطول عمرها لأكثر من 5 ساعات يجعلها خيارًا رائعًا يوميًا.

يحتضن عطر عطر بور اوم من فرزاتشي داخل زجاجة نقية ونظيفة وخفيفة الوزن ، وهو مزيج جذاب من الحمضيات والزهور والتوابل والأخشاب التي يمكن أن تصنع رائحة مميزة رائعة للأشهر الأكثر دفئًا.

مقدمة العطر:
  • الليمون ، زهر البرتقال ، البرغموت ، روز دي ماي
ملاحظات منتصف:
  • صفير ، كلاري سيج ، أرز ، إبرة الراعي
الروائح الأساسية:
  • تونكا فول ، مسك ، عنبر

5. عطر عود نوار للرجال - او دى بارفان

عطر عود نوار للرجال - او دى بارفان المريح والأنيق ،   هو عطر شرقي خشبي للرجال ، أطلقته شركة Versace في عام 2013.
المكونات الافتتاحية  لعطر عود نوار للرجال - او دى بارفان  هي البرتقال المر ، زهر البرتقال والفلفل الأسود. هذه المكونات اللافتة للانتباه ممزوجة بالهيل والزعفران واللبان. إنها بالطبع قاعدة العود العميق التي أصبحت نجمة العرض. إنها رائحة ناعمة للغاية ومكلفة. تظهر أيضًا لمسة من الباتشولي وجلود وود. رائع!

عطر عود نوار للرجال - او دى بارفان


بالنسبة إلى وقت الارتداء ، فإن  عود نوار للرجال - او دى بارفان  هو الأنسب لشهور الخريف والشتاء ، وبالتأكيد يميل أكثر نحو كونه عطرًا مسائيًا. إنه أنيق ورسمي بعض الشيء.
إنها تدوم طويلاً نسبيًا مع أكثر من 6 ساعات من الأداء ، لفترة أطول على الملابس. يعد كل من الانتشار والإسقاط لائقين ، لذا قم بعمل اختيار جيد عندما تريد إحداث تأثير دون المبالغة في ذلك.
بشكل عام ،  عود نوار للرجال - او دى بارفان  هو عطر عود سلس للغاية مع التوابل الرقيقة ولمسة من المرارة. ينصح به بشده.

مقدمة العطر:
  • فلفل أسود ، برتقال ، زهر البرتقال
مكونات منتصف العطر:
  • ج اردوم ، زعفران ، زيتون
قاعدة العطر:
  • خشب العود ، الباتشولي ، ليذر وود

6. عطر إيروس فليم من فيرزاتشي

استعد للاحتفال بالعاطفة والثقة بالنفس. تم إنشاء إيروس فليم في عام 2012 من قبل Olivier Pescheux ،   وقد وُصف بأنه "بارد وساخن ، حلو وحار ، خفيف وظل" - إنه تركيبة من التناقضات يبدأ عطر إيروس فليم  برائحة البرتقال المر ، زهر البرتقال والفلفل الأسود الحار. يضفي قلب الأزهار المتباين من إبرة الراعي انعطافًا كاملاً من الفتحة المذهلة. عند التجفيف ، تضيف الأخشاب الغنية الممزوجة بحبوب التونكا والفانيليا طبقة من الانحلال الحلو المثير. أنيق.

عطر إيروس فليم من فيرزاتشي



إنه عطر يعمل بشكل أفضل في أشهر الخريف والشتاء (بفضل دفء الفلفل والأخشاب إلى جانب حلاوة حبوب التونكا والفانيليا). 

الأداء جيد. يدوم إيروس فليم أكثر من 6 ساعات مع انتشار وإسقاط  لائق ، لذا فهو مثالي عندما تريد إحداث تأثير دائم برائحتك.

بشكل عام ،   تمتلك Eros Flame طبيعة Jekyll & Hyde. في إحدى اللحظات يكون الجو حارًا بشكل لافت للنظر تحت الياقة ، ثم يبرد فجأة بواسطة الأزهار الناعمة والأخشاب الناعمة والفانيليا.

مقدمة العطر:
  • البرتقال المر ، زهر البرتقال ، الفلفل الأسود
منتصف العطر:
  • إبرة الراعي ، روز
قاعدة العطر:
  • فول التونكا ، الفانيليا ، نجيل الهند ، طحلب البلوط

أي عطور فيرساتشي للرجال تفوح منها رائحة أفضل؟

يجب أن يكون  عطر Versace Eros أفضل رائحة عطر فيرساتشي للرجال .  إن الافتتاح من الحمضيات والنعناع منعش بشكل رائع. يكشف القلب الزهري الحسي عن حلاوة المسك. يجف إلى قاعدة منحلة من الأخشاب المطلية بالفانيليا والتي لا تصدق فيرساتشي.

خاتمة

دعونا نواجه الأمر ، تقدم Versace عطور الرجال بشكل جيد حقًا - فهي تحتوي على مزيج من الروائح العصرية البراقة جنبًا إلى جنب مع الروائح الكلاسيكية الرائحة حقًا. كعلامة تجارية للعطور ، يواصلون إطلاق روائح جديدة ومثيرة مثل  Dylan Blue  و  Eros Flame . 


أفضل عطور فيرساتشي للرجال أيضًا تبدو جيدة مثل رائحتها. يلعب الأسلوب المذهل لزجاجاتهم دورًا كبيرًا في شخصية العطر الخاصة بهم ، ولا يسعك إلا الإعجاب بما تقدمه Versace.


بالإضافة إلى العطور ، تقدم Versace أيضًا الملابس والاكسسوارات والمجوهرات المصممة. لقد تعاونوا حتى مع العلامات التجارية الفاخرة الأخرى مثل Lamborghini وأنتجوا قطعًا لمرة واحدة لشخصيات بارزة مثل Elton John و Princess Caroline of Monaco و Michael Jackson.


إن نطاقها متنوع حقًا ، لذلك ليس لدينا شك في أنك ستجد عطرًا للرجال من Versace تحبه لسنوات قادمة. حقيقة ممتعة - كان أول متجر لهم خارج إيطاليا في غلاسكو! لقد تفرعوا إلى العطور بعد فترة وجيزة وأصدروا حوالي 70 عطرًا لكل من الرجال والنساء حتى الآن. قد ترغب أيضًا في التفكير في عطور دانهيل للرجال حيث أعطى المدير الإبداعي مارك ويستون العلامة التجارية إعادة تشغيل كاملة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-