عطر العود الأزرق من العربية للعود | المكونات والسعر ووصف الرائحة

عطر العود الأزرق من العربية للعود يبرز كواحد من الأعمال الفنية العطرية. يمزج هذا العطر الفريد بين العود الهندي النادر وأريج البخور الأزرق ليخلق تجربة عطرية مغرية تأسر الحواس.

عطر العود الأزرق من العربية للعود | المكونات والسعر ووصف الرائحة


مكونات عطر العود الازرق من العربية للعود

عندما تفتح زجاجة عطر العود الأزرق، تستقبلك مزيج مدهش من خشب الصندل وأريج البخور الأسود، ينسجمان بشكل رائع ليعززا العود الهندي الفاخر. هذا التوليف المدهش يخلق توازنًا مثاليًا بين النفحات الحارة والخشبية، مع لمسة غنية من الزعفران الأبيض لإضفاء العمق والتعقيد على الرائحة.

مكونات عطر العود الازرق من العربية للعود


عطر العود الأزرق يستحق التمتع به على مدار اليوم، فهو يأسر الحواس بملاحظاته الساحرة وطابعه الفريد. يمكن ارتداؤه في المناسبات الخاصة أو في اللحظات التي ترغب في إضافة لمسة من الترف والأناقة إلى روتينك اليومي.


ومن الجوانب المدهشة لعطر العود الأزرق هو تصميم العبوة الفاخرة التي يأتي فيها. تحمل الزجاجة الأنيقة عبقرية الحرفية والفن التي تضفي لمسة فريدة على هذا العطر الرائع. إنها عبوة تعكس روعة المحتوى وتضيف لمسة من الفخامة إلى منضدة العطور الخاصة بك.

سعر عطر العود الازرق من العربية للعود

سعر عطر العود الأزرق يعكس قيمته وجودته العالية. يتوفر بحجم 50 مل بسعر 590 ريال، ويمكنك أيضًا الاستفادة من بوكس مجموعة العود الأزرق الفاخرة التي تشتمل على عطر بحجم 100 مل وزيت لأنفاس الرائحة بسعة 24 مل بسعر 1398 ريال. إنه استثمار يستحق القيام به لتعزيز أناقتك وتميزك بتوقيع رائحتك الفريدة.

سعر عطر العود الازرق


إذا كنت تبحث عن تجربة عطرية فاخرة وفريدة من نوعها، فعطر العود الأزرق من العربية للعود هو الاختيار المثالي. انغمس في روائح الشرق الساحرة ودعها تأخذك في رحلة ذهنية لعالم الجمال والرقي. استمتع بلمسة من الفخامة والتميز مع هذا العطر الرائع والمذهل ويمكنكم شراء العطر من دار العربية للعود عبر الضغط هـــــــنـــــــا


اراء عن عطر العود الازرق:

أنا على وشك أن أقدم تصريحًا كبيرًا وجريئًا يستند إلى تجربة شخصية عشتها مع هذه الرائحة.

التصريح: هذا هو أقوى عطر شهدته. تفوق هذا العطر في ثلاثة مؤشرات رئيسية: طول الثبات، الفوحان، والانتشار.

صباح الأمس التقيت بزميل لي حوالي الساعة التاسعة صباحًا، وكان يرتدي شيئًا ثقيلًا ولسبب ما اعتقدت أنه يرتدي "بلاك أفغانو". بعد الاستفسار، أخبرني أنه يرتدي العود الأزرق من العربية للعود. كان العطر يفوح كوحش كبير

في منتصف النهار التقينا مرة أخرى وشعرت بنفس قوة الفوحان الهائل. كان يقف بعيدًا عني وعطره كان يغمر حاسة الشم الخاصة بي. كان الانتشار مذهلاً واستمر في الهواء لفترة طويلة.

في نهاية اليوم كان حولي والعطر لا يزال رائعًا. كان ذلك حوالي الساعة 5 مساءً وكنت معجبًا (قمت بطلبه في نفس اليوم)

هذا العطر بالتأكيد ليس لأولئك الذين يفضلون الروائح الخفيفة. إذا ارتديته، فستلاحظ. سيتم طرح الأسئلة عنه، وستتلقى الثناء والإعجاب.

اربع رشات فقط تكفي لانه فواح جدا وثابت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-