أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر عبق من الماجد للعود | المكونات والسعر

عطر "عبق الماجد للعود" هو تحفة فنية عطرية تجمع بين أجود أنواع الأخشاب العطرية ونفحاتٍ منعشة من فاكهة البرغموت، متناغمةً بسلاسةٍ مع عبير المسك الصافي. يتميز هذا العطر بروائحٍ مستوحاة من جمال الطبيعة، تم دمجها بعنايةٍ وحبٍ لتقديم رائحةٍ فخمة ورسمية..

عطر عبق من الماجد للعود | المكونات والسعر



مكونات عطر عبق من الماجد

في قمة هذا العطر، يحتضن البرغموت مكانةً خاصةً. فعطرنا ينطلق بانتعاش فاكهي، حيث يتناغم عبير البرغموت مع أناقة العود ليمنحكم تجربةً مثيرةً للحواس. أما في قلب العطر، فنجد خشب الورد يتألق بألقه وجماله، مضيفًا للعطر لمسةً ساحرةً ورومانسية. أما قاعدة العطر، فتتميز بمزيجٍ متناغمٍ من خشب الأرز، والباتشولي، وخشب الصندل، حيث يتركز العطر في هذه القاعدة ليمنحكم رائحةً دافئةً وعميقةً تستمر طويلاً.

مكونات عطر عبق من الماجد



استخدام عطر عبق الماجد للعود يمنحكم تجربةً استثنائيةً في العناية بالذات. يمكنكم استخدامه في الحياة اليومية لإضفاء الأناقة والجاذبية على مظهركم. كما يمكنكم استخدامه في المناسبات الخاصة والمناسبات الرسمية لإضفاء لمسةٍ فاخرةٍ ولافتة. ستشعرون بالثقة والتميز عند ارتداء هذا العطر الرائع.

عند استخدام عطر عبق الماجد للعود، ستشعرون بالاختلاف والتميز. ستلاحظون كيف يُشد انتباه الآخرين ويثير إعجابهم. فالعطر يترك أثرًا عميقًا في الذاكرة ويترك لمسةً فريدةً تجعلكم تبرزون في ذهن الآخرين

سعر عطر عبق من الماجد للعود وهل هو شبيه بعطر مشهور

ياتي عطر عبق بسعر 334 ريال لحجم 75 مل اوقات التخفيضات يكون سعره 167 ريال العطر مميز جدا ورسمي وشتوي اما عن شبيه العطر فهو يشبه الى حد كبير العطر الشهير هالفيتي من بنهاليغونز لكن ليس بنسبة تطابق كبيرة بل على خطه ...


  • الفصول المناسبة الشتاء والخريف
  • اداء العطر - الثبات ممتاز الفوحان جيد جدا
  • حجم العطر 75 مل
  • الفئة المستهدفة : الرجال
  • يمكنكم شراء عطر عبق عبر الضغط هــــــــــنـــــــــــا

تعليقات