أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مراجعة عطر فاتنة من العربية للعود | هل يستحق الشراء؟

فاتنة هو عطر مميز وبسيط من العربية للعود يلفت الأنظار بشكل كبير. لا أقصد بالبساطة أن العطر عادي أو ممل ، بل أنه يحتوي على رائحة وتركيبة بسيطة تم خلطها بشكل مثالي لتخلق رائحة تجعلك تعشقينها. صدر العطر منذ أكثر من 4 سنوات ولكن رائحته ما زالت عصرية وممتعة للمرأة التي تبحث عن شيء حلو وفانيليا.

عطر فاتنة من العربية للعود

العطر يأتي في عبوة رائعة ذات تصميم جميل تصلح كهدية. الزجاجة سعتها 90 مل وأستطيع أن أؤكد لك أن هذا العطر لا يحمل أي طابع عربي في رائحته. الرائحة هي غربية وفاخرة بكل معنى الكلمة. ستشعرين بجودة المكونات العالية التي استخدمت في صناعته عندما تشمي العطر في الهواء. لذلك أود أن أقول هنا أن العطر مصنوع من زيوت أساسية عالية الجودة تساهم في جودة الرائحة. أيضًا ، إذا كنت تبحثين عن شيء بالعود والخشب من العربية للعود فلا أنصحك بهذا العطر لأنه لا ينتمي إلى فئة العطور الشرقية.


زجاجة عطر فاتنة جذابة وجميلة جدًا ستحبيها وستضفي لمسة رائعة على مجموعة عطورك ومستحضرات التجميل. كذلك فإن رذاذ الزجاجة جودته جيدة وسيرش عليك سحابة كبيرة من الرائحة.


السحر الموجود خلف رائحة فاتنة يجعله سهلاً عليك وعلى من حولك أن تحبوه. هذا ليس شيئًا ثقيلًا ومظلمًا ستصارعين لاستخدامه وأستطيع أن أقول إنه بالنسبة للمرأة التي تحب الروائح الحلوة والزهور ، فإن هذا العطر هو واحد من أفضل الخيارات التي يمكن اختيارها. العطر الناجح لا يتوقف دائمًا على النوتات المظلمة والغامضة ، بل على الجمال الذي يُخلق من التوليفة المناسبة من المكونات.


رائحة عطر فاتنة و مكوناته

هذا عطر ساحر من فئة العطور السكرية. الرائحة مغرية لكلا الجنسين وستحصل على بعض المديح بالتأكيد. فيما يخص المكونات ، يحتوي العطر على الأزهار والياسمين بشكل رئيسي. كما أن هناك كمية كبيرة من الفانيليا التي تمنح العطر نعومة ، حلاوة وأنوثة. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف صانع العطر زهر البرتقال لإعطاء نفحة خفيفة من الانتعاش في الجزء الأول من العطر.

تتغير الرائحة مع مرور الوقت وأستطيع أن أقول أنك ستستمتعين بها أكثر كلما استمرت. لأنه كلما جفت الرائحة كلما أصبحت أكثر حلاوة وجذبًا وإثارة. هذه الرائحة ليست لك إذا كنت تكرهين الياسمين أو الفانيليا لأنهم هم المهيمنون في هذا العطر وسوف يزعجونك إذا كنت تمقتينهم.

عطر فاتنة من العربية للعود



من ناحية أخرى ، يتميز العطر بثبات عالي. سيبقى هذا العطر على جلدك لساعات وعلى ملابسك لأيام. وأيضًا فإن الانبثاق رائع. سوف يبرز هذا العطر ويفوح منك لمدة 2 إلى 3 ساعات تبعًا لمدى ترطيب جلدك.

شيء آخر يجب ذكره هو أن الرائحة تلفت الكثير من الأنظار. لذلك إذا كنت تفضلين استخدام عطر خفيف ولا تحبين حقيقة جذب الأنوف من حولك ، فقد لا يكون هذا هو العطر المثالي بالنسبة لك.

آخر شيء يجب ذكره هو أن هذا العطر قد يصلح للاستخدام طوال السنة ولكن يجب أن تعلمي كيف ومتى تستخدميه. على سبيل المثال في فصل الشتاء ، يمكنك رش من 5 إلى 10 رشات عليك تبعًا لمقدار التأثير الذي تودينه. سيرخِّصُّ الطقس البارد من قوة الرائحة في هذه الحالة ويوازنها. لكن في حرارة الصيف لن أنصحك باستخدام هذا العطر في وقت النهار على الإطلاق. في الصيف تصبح هذه الرائحة لليل والسهر فقط يمكنك استخدامها في الليالي التي فيها بعض نشاط الهواء والنسمة.

وأيضًا فإن الرائحة تناسب المناسبات التي ترتدين فيها ملابس رائعة مزخرفة. هذا ليس عطرًا ستستخدمه للذهاب إلى ناديك الرياضي. بالعكس ، فهذه رائحة فخمة وشيك تتلاءم مع الفساتين والملابس الجميلة

سعر عطر فاتنة

يبلغ سعر عطر فاتنة حوالي 199 ريال سعودي للزجاجة 90 مل. قد يتغير السعر حسب المواسم ، لكننا سنضمن لك توفير رابط لشراء العطر الأصلي بأحسن سعر مهما كان وقت قراءتك لهذه المقالة. هذه الرائحة تستحق التجربة بالتأكيد إذا كنت تحبين شيئًا قويًا ومغريًا مع الفانيليا والياسمين.

هذه الأسعار مأخوذة مباشرة من الموقع الرسمي للعربية للعود ويمكنك شراؤها عبر الإنترنت. في المحلات الرسمية والموزعين ، قد تجد السعر أكثر أو أقل حسب المواسم والخصومات.

هذا كل ما في عطر فاتنة. أتمنى أن تكون قد استفدت من المعلومات التي كنت تبحث عنها وأن تكون هذه المقالة نافعة لك. إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في طرحه في التعليقات وسأجيبك.

  • رابط شراء عطر فاتنة اضغط هـــــــــنـــــــا
  • الفئة المستهدفة للعطر: النساء
  • حجم العطر: 90 مل
  • الفصول المناسبة : الشتاء والخريف
تعليقات