أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر سفاير لذر من ابراهيم القرشي | السعر والاداء والمكونات ووصف الرائحة

عطر سفاير لذر الأزرق من ابراهيم القرشي يتميز بزجاجة فخمة وأنيقة تلفت الأنظار. الزجاجة ثقيلة ومنقوشة بنقوش رائعة تضفي عليها جمالاً وفخامة. الغطاء الذهبي على شكل كرة مزخرفة بنقوش بارزة أيضاً. البخاخ عالي الجودة وينشر العطر بشكل واسع ومتساوي. الزجاجة محاطة بحواف ذهبية في الأسفل والوسط حيث يظهر اسم العطر.

عطر سفاير لذر من ابراهيم القرشي

عطر سفاير لذر يحمل رائحة مظلمة وغامضة لا تشبه أي عطر آخر. هذه الظلامية ليست سلبية بل تعبر عن عمق وتعقيد الرائحة. هذا العطر لا يوجد له مثيل في سوق العطور ولا يمكن التنبؤ به. عند ارتدائه ستشعر بالتميز والانفراد وستجذب انتباه من حولك برائحتك المميزة التي لا يستطيعون تحديد مكوناتها إلا رائحة الجلد.

رائحة سفاير لذر الازرق

في وصف موجزًا ​​لرئحة سفاير الازرق ، سأقول إن هذه رائحة ثقيلة بجرعة كبيرة من الجلد. لذا لمحبي الجلود ، يجب أن تجربوا هذا الطيب. رائحة الجلد في العطر ليست قاسية وستجعلك تشعر بالدفء وتعطيك بعض الضلامية مثل رجل نبيل. كما أن الرائحة حارة للغاية وهناك أيضًا لمسة من الزهور مع العنبر. هذا المزيج يجعل الرائحة حلوة وجد وجذابة.


الرائحة قوية للغاية وهذا ليس شيئًا ستستخدمه في الطقس الحار على الإطلاق. إلا إذا كنت تريد أن تقتل أحداً بخنقه. مكونات العطر ثقيلة جدا وتتناسب مع فصول الشتاء والخريف. في الطقس البارد هذا العطر سيثير إعجاب الناس من حولك وسيجعلهم يترددون في الوصول اليك ويتسائلون عن شخصيتك القاتمة. ما عليك سوى استخدام هذا العطر وارتداء بدلة سوداء وشاهد رد فعل أصدقائك اولا. لكن في الطقس الحار هذه الرائحة الثقيلة مع الحلاوة الزائدة و مكوناتها الحارة ستلعب ضضك و تخرب مضهرك العام.

اداء عطر سفاير لذر

والآن دعونا نتحدث عن الأداء. حسنًا إذا كنت في عجلة من أمرك فهذا العطر وحش من حيث الفوحان والثبات ولن يخيب آمالك. يمكنك الذهاب الآن لإنهاء بقية اعمالك بسلام. إذا كنت تريد تفاصيلا أكثر من ذلك ، فدعني أخبرك أن ثبات سفاير لذر الازرق هو أكثر مما قد تحتاجه. سيبقى العطر في الملابس لأيام حتى أسبوع تقريبًا ما لم تغسلهم. بالنسبة للجلد ، متوسط ​​الوقت بعد الاختبار الخاص بي هو من 10 إلى 16 ساعة حسب نوع بشرتك. الفوحان رائع أيضًا وستتمكن من شم العطر لساعات عليك و من حولك. ستشكل الرائحة سحابة على النوتات العطرية التي تلفك وسيشتم كل من حولك عبق عطر سفاير الازرق الفواح منك.


مكونات عطر سفاير لذر

عطر سفاير لذر مصنوع من 9 مكونات ممزوجة فيما بينها. ومعظم هذه المكونات تشترك في سمة واحدة وهي القوة والعمق. يوجد في العطر مزيج من الحلاوة والحدة والتوابل ويأتي هذا المزيح من الاكوردات من هذه المكونات:


  • الجلد
  • توت العرعر
  • الفلفل الأحمر
  • الأعشاب
  • الزنجبيل
  • زهرة السوسن
  • التونكا
  • العنبر

تتكون مقدمة العطر من الفلفل الأحمر مع توت العرعر. النتيجة غريبة بشكل جميل لأنه يكاد يكون من المستحيل العثور على عطر به نوتة توت العرعر في الافتتاحية. الرائحة نفاذة مع لمسة خفيفة من الفرشنس و الانتعاش التي تأتي من توت العرعر. الافتتاحية بها أيضًا مرارة طفيفة تأتي من الفلفل الاحمر.

عطر سفاير لذر من ابراهيم القرشي


قلب العطر مصنوع من السوسن والزنجبيل والأعشاب. المرحلة الوسطى من العطر جميلة وفريدة من نوعها. زهور السوسن بارزة جدًا في الرائحة جنبًا إلى جنب مع حدة الزنجبيل الطازج. فيما يتعلق بالأعشاب لا أستطيع أن أقول أي شيء عن النوتة لأنني لا أستطيع تمييزها شخصيا.


المرحلة الأخيرة من العطر ، وهي القاعدة ، مصنوعة من العنبر والجلد وحبوب التونكا. نتيجة هذا المزيج ثقيلة جدًا ولكنها ناعمة في نفس الوقت. تم صنع المزيج ببراعة ولمسة الجلد بارزة جدًا بطريقة جميلة وليست مسيئة. أحيانًا تميل رائحة الجلد في بعض العطور إلى أن تكون حادة جدًا وغير مطاقة ولكن هذا ليس هو الحال مع عطر سفاير لذر.


 

سعر عطر سفاير لذر

ياتي عطر سفاير لذر بسعر 356 ريال سعودي أي ما يعادل 100 دولار امريكي للزجاجة 75 مل. لكن بيت ابراهيم القرشي يقوم بتخفيض كبير للأسعار خلال العام في مناسبات متعددة. في معظم الحالات سوف تجد العطر بخصم 50٪. ستدفع حوالي 175 ريال سعودي أي حوالي 50 دولار.


كما قد يشتكي بعض الناس من حجم الزجاجة وهو 75 مل وأنا أفهم ذلك. لأنني أكره شخصيًا عندما يكون للعطر حجم واحد فقط. لا تزال زجاجة 75 مل من سفاير الازرق كافية لتستمر لأكثر من عام حتى مع الاستخدام الكثيف. لأن العطر قوي وفواح وأدائه من الدرجة الأولى. مما يعني أنك لن تستخدم الكثير من البخاخات وتضيعه حتى تشتم رائحتك.


تأتي هذه الأسعار مباشرة من الموقع الرسمي لبيت ابراهيم القرشي وهي متاحة للشراء من الإنترنت. في المتاجر الرسمية وتجار التجزئة ، قد تجد السعر أعلى أو أقل حسب المواسم والعروض.

تعليقات