عطر كريد الابيض سلفر ماونتن للرجال | المكونات والسعر والبدائل

مرحبًا بقرائنا الأعزاء ، نتحدث ونجتمع هنا مرة أخرى لمناقشة عطر مميز من نفس بيت كريد العريق. هذا العطر مطلوب جدًا في بلادنا العربية ولهذا السبب قررت أن أقدم لكم مراجعة كاملة عنه. في هذا المقال ، سأسرد جميع المعلومات التي تحتاجها حول هذا العطر بعد تجربتي الخاصة معه. لذلك إذا كنت تتساءل عن الرائحة أو الأداء أو السعر بالنسبة لبرفان كريد الابيض، فأنت في المكان المناسب للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها.

عطر كريد الابيض سلفر ماونتن للرجال

تم الإعلان عن عطر كريد الابيض للعالم في عام 1995 وهو يعد من بين كلاسيكيات فئة العطور الفرش و المنعشة. و لا يزال هذا العطر مشهورًا وناجحًا لأكثر من 25 عامًا بسبب رائحته الجميلة ومكوناته عالية الجودة.


الأنف وراء هذه الرائحة الزكية لكريد الابيض هو أحد ورثة ومؤسسي منزل كريد Creed ‘كريد اوليفر‘ الذي كان أيضًا وراء صنع عطر أفينتوس الشهير. مع كل ما قيل كتقديم ، دعونا نتعمق أكثر في هذا العطر ونتحدث عن الرائحة بالتفصييل.

كريد الابيض سلفر ماونتن

رائحة كريد الابيض منعشة وتستند إلى النوتات و الاكوردات الخضراء والفواكه والحمضيات لتمنحك شعوراً بالنظافة والانتعاش. يأتي العطر أيضًا بلمسة حلاوة ناعمة وخفيفة ستدمنها مع الوقت.

تحمل الرائحة أيضًا في طياتها لمسة خفيفة من الأزهار مما يجعلها مناسبة لكل من الجنسين. رائحة العطر تصرخ بجودة مكوناتها العالية للغاية ويمكنك الشعور بالفخامة الكامنة وراءها مثل باقي عطور دار كريد.

يجب أن تضع في اعتبارك دائمًا أن هذا العطر ليس مصنوعًا من أجل جنس معين. كرجل ، وجدت أنه من الجرأة بعض الشيء في البداية أن أرتديه لأننا كرجال عرب اعتدنا على العطور القوية والذكورية. لذلك إذا كنت من النوع الذي يفضل العطور الرجولية في المقام الأول ولا تريد تجربة شي مميز و جريئ فأنصحك بتخطي كريد الابيض وعدم إنفاق المال عليه فهو ليس بالعطر الرخيص.

عطر كريد الابيض سلفر ماونتن للرجال

مكونات عطر كريد الابيض

يأتي عطر كريد الابيض بمجموعة متنوعة من 8 روائح وزيوت عطرية مستخلصة من مكونات عالية الجودة. تجمع هذه المكونات ما هو حلو مع ما هو طازج وحار لتعطيك/ي رائحة جذابة للغاية وممتعة عند الاستنشاق.

النوتات الافتتاحية
  • البرغموت
  • برتقال الماندرين
تأتي بداية العطر بمكونين فقط وهي مركزة لمنحك بداية منعشة للغاية عند رش العطر. البرغموت في الافتتاحية موجود بكثافة ويمكنك اكتشافه بسهولة. الحمضيات عالية الجودة وهي أكثر بروزًا مقارنة بعطور الديزاينر التي تستخدم نفس زيوت هذه الحمضيات.

قلب العطر

  • الشاي الأخضر
  • الكشمش الأسود

يدوم قلب العطر من 15 دقيقة إلى 6 ساعات مما يعني أنه إذا لم ذو عبق رائعا فإنك ببساطة سترمي العطر بأكمله.

يأتي قلب كريد الابيض أيضًا بمكونين و يمنحك نكهة فاكهية مع الكشمش الأسود ممزوجة بلمسة خضراء ومنعشة من الشاي الأخضر

نوتات القاعدة
  • القناع
  • البيتيتغرين
  • خشب الصندل
  • الجلبانوم
في النهاية نصل إلى المرحلة الأخيرة من العطر المكونة من 4 مكونات. المسك في القاعدة يمنح العطر حلاوة أكثر ويعزز الأداء جنباً إلى جنب مع خشب الصندل الذي يمنح هذه الرائحة قليلاً من الشرقية.

أداء عطر كريد الابيض

قبل أن أبدأ الحديث عن أداء كريد الابيض ، أريدك أن تفهم أننا نراجع عطرا منعشا للأيام الحارة. وتنص القاعدة دائمًا في العطور على أن العطور الفرش لا تدوم بغض النظر عن التركيبة المستخدمة. والسبب وراء ذلك هو أن المكونات المنعشة/الفرش تتبخر بسرعة مقارنة بالمكونات الخشبية والحلوة. بعد إغلاق هذه النقطة فلنتحدث عن الأداء.

حسنًا ، أداء كريد الابيض متوسط ​​وهذا ما كنت أتوقعه منذ البداية مت طابع هذه الرائحته و نوتاتها. يفوح العطر بشكل جيد في الساعة الأولى ويمكنك الاستمتاع به حقًا. تدوم سحابة العطر التي تحيط بك من ساعة إلى 3/4 ساعات حسب الطقس ، فكلما ارتفعت درجة الحرارة كلما كان أفضل.

الثبات متوسط ​​أيضًا ويدوم العطر من 5 إلى 8 ساعات حسب حالة بشرتك إذا كانت جافة أو رطبة. لذا فإن الأداء بشكل عام مناسب لهذا النوع من الروائح المنعشة. إنها ليست رائحة شتوية سترتديها لملء الغرف وتجعل أي شخص يشمها.

سعر كريد الابيض

السعر هو أحد عيوب هذا العطر الضخمة بكل صدق. الرائحة رائعة ولكن السعر غالٍ وهذا ما تتوقعه من بيت كريد للنيش برفيومز. هذا المنزل قائم من أجل الرفاهية والفخامة، وليس للجميع و عامة الناس.

تأتي هذه العطور بأربعة أحجام بنفس تصميم الزجاجة. يمكنك الاختيار من بين 30 مل ، 50 مل ، 75 مل ، أو 120 مل وهو أكبر حجم للزجاجة. من النادر قليلاً العثور على الزجاجات 30 و 75 مل ، لذا سأقدم لك أسعار 50 و 120 مل المتوفرة بكثرة.

يبدأ سعر الـ 50 مل في الإنترنت من المواقع الموثوقة التي أستخدمها شخصيًا من 175 إلى 220 حسب المواسم والتخفيضات. بالنسبة للزجاجة سعة 120 مل ، ستتمكن من شرائها بدءًا من 250 دولارًا إلى 300 دولار.

في مراكز التسوق ومحلات العطور يمكن أن يكون السعر أعلى بكثير من هذا ، وهنا نتحدث عن نسبة 20 إلى 30٪ أكثر من الأسعار المذكورة أعلاه.

متى ترتدي عطر سلفر ماونتن

صُنع هذا العطر للأيام الحارة والمشمسة عندما تريد شيئًا يبرد درجة حرارتك. إنه رائع للصيف وللشاطئ والعطلات. كما يمكنك وضع هذا العطر في الربيع وسيؤدي بشكل جيد.

لا أقترح عليك ارتداء ذلك في الطقس البارد لأنك ستضيعه بالنظر إلى سعره. هذا العطر غير مخصص للطقس البارد وسيتبخر بشكل أسرع.

تجربتي مع كريد الابيض

أنا شخصياً اشتريت هذا العطر في عام 2017 وأعجبني حقًا. في الأيام الأولى كنت مترددًا في ارتدائه لأنه كما قلت من قبل فهو ملائم للجنسين ، أعني أن رائحته جميلة جدًا وأحبها ولكني لم أكن مستعدًا لاستخدامه. بعد فترة من الوقت بدأت في إستعماله وأفضل الأخبار هي أن أصدقائي وزوجتي أحبوه و لا زالوا يحبونه كثيرًا.

أداء العطر من الزجاجة التي أمتلكها مرضٍ بالنسبة لي يؤدي ما صنع من أجله. الى جانب ذلك فالمكونات عالية الجودة ويمكنني أن أشعر بذلك بوضوح. أستخدم هذا العطر في وقت النهار الحار وهو رائع وستكون رائحتك مختلفة تمامًا عن الآخرين.

بديل عطر كريد الابيض سلفر ماونتن

بسبب السعر المرتفع لـ كريد الابيض لن يتمكن كل الناس من شرائه. لهذا الغرض ، قررت أن أقدم لك بعض البدائل المشابهة لهذا العطر حتى تتمكن من عيش نفس التجربة بسعر أقل بكثير.

عطر سيلفر من الرحاب Silver by Al-Rehab

هذا البرفان أحد أفضل الكلونز المستنسخة و البديلة لكزيد الابيض الاصلي. الأداء أفضل قليلاً. الرائحة قريبة جدًا من كريد والطابع العام للرائحة تقريبًا هو نفسه.

عطر الوسام من رصاصي

عطر الويسام من بيت الرصاصي هو أيضًا واحدة من أفضل النسخ لعطر كريد الابيض الأصلي. الرائحة قريبة جدًا والسعر منخفض جدًا مقارنة بكريد. و المفاجئة أن الأداء أفضل بكثير من البرفان الاصلي نفسه ، لذا أنصحك بتجربة هذا العطر البديل وسأجري مراجعة كاملة عنه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-