أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر يخت مود من العربية للعود | المكونات والسعر والاداء

هل تبحث عن عطر يناسب أجواء الصيف ويمنحك الانتعاش والبرودة؟ هل تحلم بالسفر إلى شواطئ خلابة والاستمتاع بنسائم البحر العذبة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فعطر يخت مود من العربية للعود هو الخيار المثالي لك عطر يخت مود هو عطر زهري - بحري للرجال والنساء، صمم خصيصا ليأخذك في رحلة بحرية تضفي على أجوائك الشعور بالبرودة والانتعاش. ينتقل بك/ي بين نسائم البحر الباردة ليستقر بك في شاطئ ملئ بسحر الطبيعة وجمالها الآخاذ.


عطر يخت مود من العربية للعود | المكونات والسعر والاداء


ما هي مكونات عطر يخت مود من العربية للعود؟

عطر يخت مود من العربية للعود يتكون من ثلاث طبقات رائحية:


المقدمة: تفتح المقدمة بانفجار من رائحة البرغموت المنعشة والحمضية، تضفي على العطر نكهة حيوية ومنشطة.

الوسط: تتكشف في الوسط روائح بحرية منعشة تذكرك بالماء المالح والهواء النقي، ممزوجة مع زهرة البرتقال التي تضيف لمسة زهرية ناعمة وأنثوية.

القاعدة: تستقر في القاعدة رائحة الفانيلا التي تضفي على العطر حلاوة ودفء، مع خشب الصندل الذي يضفي على العطر جاذبية وثبات.

كيف هو أداء عطر يخت مود من العربية للعود؟

عطر يخت مود من العربية للعود يتميز بأداء جيد وثابت، حيث يدوم على الجلد لأكثر من 6 ساعات، وينتشر في المسافات المتوسطة. يناسب هذا العطر جميع أنواع البشرة ولا يسبب أي تحسس أو تهيج.


كم هو سعر عطر يخت مود من العربية للعود؟

سعر عطر يخت مود من العربية للعود هو 496 ريال سعودي لحجم 75 مل. يمكنك شراء هذا العطر من الموقع الإلكتروني هـــــــــنـــــــــــا للشركة أو من أي فرع من فروعها المنتشرة في السعودية والخليج. كما يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها الشركة بين الحين والآخر، والتي قد تصل إلى نصف السعر.


لمن يناسب عطر يخت مود من العربية للعود؟

عطر يخت مود من العربية للعود يناسب الرجال والنساء الذين يحبون الروائح البحرية والزهرية، والذين يبحثون عن عطر يمنحهم الانتعاش والبرودة في أجواء الصيف. كما يناسب هذا العطر جميع الأعمار والمناسبات، سواء كانت رسمية أو غير رسمية.

ما هي الفصول المناسبة لارتداء عطر يخت مود من العربية للعود؟

عطر يخت مود من العربية للعود هو عطر صيفي بامتياز، حيث يلائم أجواء الحرارة والرطوبة، ويضفي على المستخدم/ة شعور بالانتعاش والبرودة. كما يمكن ارتداء هذا العطر في فصول أخرى مثل الربيع أو الخريف، إذا كانت درجة الحرارة معتدلة.


ما هي المعلومات الشاملة عن عطر يخت مود من العربية للعود؟

إليك بعض المعلومات الشاملة عن عطر يخت مود من العربية للعود:

  • اسم الشركة المصنعة: العربية للعود
  • التصنيف: أو دو بارفان
  • المجموعة المستهدفة: للجنسين
  • حجم الزجاجة: 75 مل

خلاصة

في هذه المقالة، قدمنا لك عن عطر يخت مود من العربية للعود، والذي هو عطر زهري - بحري للجنسين، يأخذك في رحلة بحرية مميزة بين الروائح الفريدة. تحدثنا عن مكوناته وأدائه وسعره والفئة المستهدفة والفصول المناسبة والمعلومات الشاملة عنه. نأمل أن تكون قد استفدت من هذه المقالة، وأن تقوم بتجربة هذا العطر الرائع. شكرا لثقتك بنا

تعليقات