أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر الهلال 1957| المكونات والسعر معلومات عنه

عطر الهلال 1957 هو عطر مميز وحصري يعبر عن تاريخ وهوية نادي الهلال السعودي
الذي تأسس في عام 1957 وحقق العديد من الإنجازات والبطولات على المستوى المحلي
والإقليمي والدولي. هذا العطر هو اختيار مثالي لكل محب ومشجع للنادي الأزرق
فهو يجمع بين الأناقة والرقي والفخامة في زجاجة أنيقة بلون أزرق مع غطاء فضي.




مكونات عطر 1957 الهلال

عطر الهلال 1957 يتكون من ثلاث طبقات رائحية متناغمة ومتوازنة:


  • القمة: تفتح القمة بانتعاش وحيوية من الليمون والكالاموندين، وهو نوع من الحمضيات التي تشبه البرتقال. هذه المكونات تضفي على العطر رائحة منعشة ومنشطة تجذب الانتباه.
  • القلب: تتألق القلب برائحة مميزة من الياسمين والبخور، وهما نوعان من الزهور التي تعبر عن الرومانسية والأصالة. هذه المكونات تضفي على العطر رائحة زهرية وبودرية تثير المشاعر.
  • القاعدة: تستقر القاعدة بدفء وثبات من العنبر والمسك والصندل، وهما نوعان من المواد التي تعبر عن الفخامة والجودة. هذه المكونات تضفي على العطر رائحة خشبية وعنبرية تدوم طويلا.
عطر 1957 الهلال



سعر وحجم وتركيز عطر 1957

عطر الهلال 1957 يأتي بسعر 375 ريال سعودي، وهو سعر مناسب مقارنة بجودة وثبات العطر. يأتي العطر بحجم 100 مل، وهو حجم كافٍ للاستخدام المتكرر. يأتي العطر بتركيز اودي بارفام، وهو أحد أفضل التركيزات في عالم العطور. يمكنكم شراء العطر من المتجر الرسمي عبر الضغط هــــــــنـــــــــا والذي سينقلك على تطبيق المتجر الرسمي لنادي الهلال وستجد فيه العطر لطلبه

عطر الهلال 1957

عطر الهلال 1957


خاتمة

عطر الهلال 1957 هو عطر مميز وحصري لكل محبي نادي الهلال. هذا العطر يعبر عن تاريخ وفخر هذا الكيان الذي يحظى بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. إذا كنت تريد أن تشعر بالانتماء والولاء لنادي الهلال، فلا تتردد في شراء عطر الهلال 1957 واستمتع برائحته الساحرة.

تعليقات