أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل العطور من الدخيل للعود

إذا كنت من محبي العطور وتبحث عن رائحة تميزك وتعبر عن شخصيتك فلا شك أن شركة الدخيل للعود هي وجهتك المثالية. فشركة الدخيل هي واحدة من أشهر وأعرق شركات العود والعطور في المملكة العربية السعودية والخليج، حيث تأسست عام 1983 على يد إخوان فهد وأحمد وخالد، وافتتحوا أول معرض لهم في سوق الديرة في الرياض. ومنذ ذلك الحين، استمرت شركة الدخيل في تصنيع المنتجات ذات الجودة العالية والتنوع الفريد، حتى امتلكت حوالي 80 معرضًا في جميع أنحاء المملكة

افضل العطور من الدخيل للعود


وما يميز شركة الدخيل هو اهتمامها بابتكار روائح جديدة تناسب جميع الأذواق والمناسبات، سواء كانت شرقية أو غربية، رجالية أو نسائية، فاخرة أو اقتصادية. كما أن شركة الدخيل تستخدم أجود أنواع العود والزيوت العطرية والمكونات الطبيعية في تركيب عطورها، مما يضمن لها ثباتًا وانتشارًا عاليًا. وفي هذا المقال، سنستعرض معكم بعض من أفضل عطور الدخيل للرجال والنساء، وما يميز كل عطر عن غيره.


أفضل عطور الدخيل للرجال

الرجال يحبون العطور التي تعطيهم شعورًا بالقوة والثقة والجاذبية، وشركة الدخيل تقدم لهم مجموعة متنوعة من العطور التي تحقق هذه المتطلبات. وفيما يلي بعض من أشهر وأحدث عطور الدخيل للرجال:

عطر دابل بلاك 2

هو عطر رجالي يتميز بقوته وجاذبيته، يأتي في عبوة سوداء أنيقة بسعة 50 مل
يفتتح العطر بنفحات منعشة من البرغموت والجريب فروت والفلفل الوردي
ثم ينتقل إلى قلب زهري من الورد والزعفران والزنجبيل، ويختتم بقاعدة دافئة
من الباتشولي والعود والجلد والفانيليا. هذا العطر مناسب للمناسبات الرسمية والسهرات
حيث يضفي على المتعطر رونقًا وفخامة.

عطر دابل بلاك 2



عطر ميلاد

هو عطر رجالي رومانسي يأتي في عبوة زرقاء بسعة 50 مل. يتكون العطر
من مجموعة من خلاصة الزيوت العطرية والنباتات الزهرية، مثل الورد والزعفران
والبرغموت والفانيليا والمسك. هذا العطر يناسب الأجواء الحميمة والرومانسية
حيث يخلق جوًا من المشاعر والانسجام.

عطر ميلاد



عطر ستورم كريزي مكس

هو عطر رجالي حديث يأتي في عبوة فضية بسعة 100 مل. يجمع هذا العطر
بين رائحة جميلة، مما يخلق تناغمًا مثيرًا للاهتمام
يبدأ العطر الرمان و الزعفران مع زهرة الأيريس ، ثم يتبعه قلب خشب العود مع الباتشولي، وينتهي بقاعدة المسك و الفانيلا مع التوباكو و العنبر . هذا العطر مناسب للإستخدام اليومي، حيث يعطي المتعطر شعورًا بالحيوية والنشاط.




أفضل عطور الدخيل للنساء

النساء يحببن العطور التي تعطيهن شعورًا بالأنوثة والجمال والسحر
وشركة الدخيل تقدم لهن مجموعة متنوعة من العطور التي تحقق هذه المتطلبات
وفيما يلي بعض من أشهر وأحدث عطور الدخيل للنساء:

عطر ابيك الفضي

هو عطر مميز يجمع بين الحمضيات ونفحات الخشب الجذابة. يحتوي هذا العطر على مزيج من عشب الليمون والليمون الأخضر في مقدمته ، ومزيج من خشب السيدار (الأرز) وخشب الغاياك في قلبه ، ومزيج من خشب ودهن العود الفيتنامي مع الجلد (الليذر) في قاعدته. هذا العطر يناسب المرأة المتميزة والمحترفة ، ويمكن استخدامه في فصل الشتاء. سعر هذا العطر هو 115 ريال سعودي لزجاجة سعة 50 مل.




عطر Exclamation Golden

وهو عطر متجدد يطغى عليه رائحة الحمضيات والعسل. يحتوي هذا العطر على مزيج من البرتقال والجريب فروت والبرغموت في مقدمته ، ومزيج من زهور الفريزيا والورد والأوركيد في قلبه ، ومزيج من المسك والفانيليا والأخشاب في قاعدته. هذا العطر يناسب المرأة المرحة والحيوية ، ويمكن استخدامه في فصل الربيع. سعر هذا العطر هو 127 ريال سعودي لزجاجة سعة 50 مل.



عطر كروان الأبيض

هو عطر مزيج بين العود والحمضيات المنعشة. يحتوي هذا العطر على مزيج من البرتقال ورائحة البحر مع اليوسفي في مقدمته ، ومزيج من زهور الياسمين وازهار رقيب الشمس والورد في قلبه ، ومزيج من الاخشاب العطرية والفانيليا والعنبر في قاعدته. هذا العطر يناسب المرأة الأنيقة والجذابة ، ويمكن استخدامه في المناسبات الخاصة. سعر هذا العطر هو 230 ريال سعودي لزجاجة سعة 100  مل.



خاتمة

في هذا المقال، قدمنا لكم بعض من أفضل عطور شركة الدخيل للرجال والنساء، وما يميز كل عطر عن غيره. نأمل أن تكون قد استفدتم من هذا المقال، وأن تجدوا العطر الذي يناسبكم ويعبر عن شخصيتكم. شركة الدخيل تنتظركم في معارضها المنتشرة في المملكة ، أو عبر موقعها الإلكتروني هــــــــنـــــــــا ، حيث تقدم لكم خدمة التوصيل المجاني والضمان والتبديل. لا تترددوا في زيارة شركة الدخيل، واستمتعوا بتجربة عطرية لا مثيل لها.
تعليقات