أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل 5 عطور صيفية من ارماف تعرف عليها

إذا كنت تبحث عن عطور صيفية رائعة تجذب الانتباه وتبرز شخصيتك ، فلا يمكنك أن تخطئ بارماف. ارماف هي علامة تجارية للعطور الفاخرة تأسست في دبي في عام 2014 ، وتقدم مجموعة متنوعة من الروائح المستوحاة من الشرق والغرب. ارماف تتميز بجودتها العالية وأسعارها المعقولة ، كما أنها تقدم بديلاً رائعًا للعطور الشهيرة من دور أخرى. في هذا المقال ، سنستعرض خمسة من أفضل عطور صيفية من ارماف ، والتي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.

افضل 5 عطور صيفية من ارماف تعرف عليها


ارماف كلوب دي نوي انتنس

هذا العطر هو واحد من أشهر عطور ارماف ، وهو بديل لعطر كريد أفنتوس ، الذي يعتبر من أغلى وأكثر العطور شهرة في العالم. ارماف كلوب دي نوي انتنس هو عطر خشبي فاكهي ، يفتتح بنوتات من الأناناس والتفاح والبرغموت ، ثم يتحول إلى قلب من الباتشولي والورد والياسمين ، وينتهي بقاعدة من المسك والفانيليا والعنبر. هذا العطر يجمع بين الانتعاش والجاذبية ، وهو مناسب للرجال الذين يحبون التميز والثقة. يمكنك استخدام هذا العطر في أي وقت من اليوم ، سواء في العمل أو في المناسبات الخاصة. سعر هذا العطر حوالي 150 ريال سعودي لزجاجة 105 مل.

ارماف كلوب دي نوي انتنس


ارماف مايلستون

افضل بديل لعطر كريد ميلسيم إمبريال ، الذي يعتبر من عطور النخبة التي تفضلها المشاهير والملوك. ارماف مايلستون هو عطر مائي فاكهي ، يفتتح بنوتات من البرتقال والبرغموت والليمون ، ثم يتحول إلى قلب من الزعفران والبخور والورد ، وينتهي بقاعدة من المسك وخشب الصندل وأخشاب الأرز. هذا العطر يجسد الفخامة والأناقة ، وهو مناسب للرجال والنساء الذين يحبون الروائح المائية المنعشة. يمكنك استخدام هذا العطر في فصل الصيف ، خاصة في الأجواء المشمسة والساحلية. سعر هذا العطر من 120 الى 150  ريال سعودي لزجاجة 100 مل.

ارماف مايلستون


ارماف ترينت اوديسي سبيشل اديشن

هذا العطر هو بديل لعطر بولغاري تايجر، الذي يعتبر من  افضل واشهر العطورالصيفية حاليا. ارماف ترينت اوديسي سبيشل اديشن هو عطر حمضي منعش ، يفتتح بنوتات من الحمضيات والجريب فورت، ثم يتحول إلى قلب من الراتينج والخزامى ونبة ابرة الراعي والفلفل ، وينتهي بقاعدة من الامبركسان وخشب الارز ونجيل الهند. عطر صيفي ممتاز ويعتبر افضل وارخص بلديل لبولجاري تايجر بسعر 70 ريال سعودي لزجاجة 100 مل.

ارماف ترينت اوديسي سبيشل اديشن


اودسي اكوا ايديشن

هذا العطر هو بديل لعطر باكو رابان انفكتوس أكوا ، الذي يعتبر من عطور الرياضة والحيوية
اودسي اكوا ايديشن هو عطر أروماتك تابلي منعش، يفتتح بنوتات من الشيح والبرتقال والجريب فورت
ثم يتحول إلى قلب من الخزامى ووالنعناع 
وينتهي بقاعدة من الباتشولي الامبروكسان واشجار السرو
هذا العطر يجسد الانتعاش بكل معنى الكملة ، وهو مناسب للصيف
ويمكنك استخدام هذا العطر في النهار ، خاصة في الأنشطة الخارجية والرياضية
سعر هذا العطر حوالي 60 الى 70 ريال سعودي لزجاجة 100 مل.

اودسي اكوا ايديشن


عطر كابالوا من ارماف

احد افضل البدائل بديل لعطر جالوي من دي مارلي ، الذي يعتبر من عطور الرجالية الصيفية
الفاخرة عطر كابالوا من ارماف هو عطر حمضي مسكي ، يفتتح بنوتات من الجريب فروت
و الليمون والبرغموت ، ثم يتحول إلى قلب من الزنجبيل والأمبريت والبنفسج
وينتهي بقاعدة من الأمبروكسان ونجيل الهند والمسك والباتشولي. هذا العطر يجسد الأناقة والانتعاش
وهو مناسب للرجال الذين يحبون التألق والاستمتاع بعطر صيفي جميل وجذاب
يمكنك استخدام هذا العطر في جميع الفصول وليس فقط الصيف سعر هذا العطر حوالي 120 الى 170 ريال سعودي لزجاجة 100 مل.

عطر كابالوا من ارماف


خاتمة:

في هذا المقال ، استعرضنا خمسة من أفضل عطور صيفية من ارماف ، التي تتمتع بروائح متنوعة ومستوحاة من عطور شهيرة من دور أخرى. ارماف تقدم لك فرصة التمتع بعطور فاخرة بأسعار معقولة ، كما تناسب مختلف المناسبات والأذواق. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات عن ارماف أو عطورها نأمل أن تكون قد استفدت من هذا المقال ، ولا تنسى أن تشاركنا رأيك وتجربتك مع عطور ارماف في التعليقات. شكراً لقراءتك.

تعليقات