أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل 10 عطور من عبدالصمد القرشي

عبدالصمد القرشي من اشهر العطور النيش او المختصة في مجال دهن العود والعطور تتميز شركة عبد الصمد القرشي بتقديم عطور مميزة غير مكرره بثات وجودة عالية جدا في تصنيع العطور سنقدم لكم زورا دليلك العطر قائمة بافضل عطور من عبد الصمد القرشي 10 عطور تقريبا تناسب اغلب الاذواق في هذه المقالة ...

افضل 10 عطور من عبدالصمد القرشي


عطر دهن عود أبيض صافيدا

عطر دهن عود أبيض صافيدا هو عطر فاخر وفريد من نوعه، كل قطرة منه تعكس حكاية وأصالة دار العطور المعروفة بتخصصها في العود. يتميز صافيدا بعبيره الساحر والجميل الذي يبدأ بنفحات العود التي تدوم طويلاً.

هذا العطر الشرقي الأصيل من إنتاج عبدالصمد القرشي.

التصنيف: للجنسين

حجم المنتج: 80 مل

سعر العطر: 600 ريال تقريبا ويمكنكم شراء العطر او الاطلاع عليه حاليا بكم يتوفر سعره عبر الضغط هــــــنـــــــا

عطر دهن عود أبيض صافيدا

عطر إنتنس النسائي من عبدالصمد القرشي

عطر إنتنس النسائي ذو تركيبة متقنة وفاخرة، يجمع بين خلاصات العطور النادرة والراقية. يبدأ بنفحات زهور البرتقال والمسك، ثم يأسر حواسك بمزيج من الباتشولي والعود في قلبه، وصولاً إلى قاعدة غنية بالفانيليا والبخور والعنبر. عطر مُصمم خصيصاً لكِ من عبد الصمد القرشي ليتماشى مع شخصيتك الجريئة وذوقك الرفيع.

التصنيف: نسائي
حجم المنتج: 100 مل
سعر العطر: 690 ريال قبل الخصم بعد الخصم 345 ريال

عطر إنتنس النسائي من عبدالصمد القرشي

عطر خشب العود

عطر خشب العود يجمع بين قطع خشب العود الطبيعي الفاخر مع دهن العود الخالص المعتق، ليتمازجا في قارورة كريستال مصقولة يدوياً، تعكس شفافيتها قطرات من الضوء، وتأخذك في رحلة عبر رموز العطور الأولى. يتصدر شعار عبد الصمد القرشي، بيت العود والعنبر والعطور، غطاء القارورة الكريستالية المطلية بالذهب، حاملاً إليك الخبرة المتوارثة من الأجداد إلى الآباء فالأبناء. هذا هو عطر خشب العود المميز بتوقيع أكثر خبراء العطور أصالة على الإطلاق.

حجم العطر: 100 مل

سعر العطر: حاليا 445 ريال بعد الخصم قبله كان 890 ريال

عطر خشب العود

كولونيا مسك الجسم

كولونيا مسك الجسم: تمتع بتجربة كلاسيكية لا تضاهى مع كولونيا مسك الجسم بسعة 250 مل من عبد الصمد القرشي.

تروي هذه الكولونيا قصة عطر شرقي يجمع بين الرائحة الساحرة لمسك الجسم وهيبة العطور، مما يضفي جاذبية فورية ويمنحك شعوراً بالثقة والجمال في كل مناسبة.

اختر كولونيا مسك الجسم من عبد الصمد القرشي اليوم، وامنح نفسك هدية فاخرة تعبر عن أناقتك وجاذبيتك الشرقية.

السعر: 432 ريال لحجم 250 مل بعد الخصم


كولونيا مسك الجسم

عطر بودي عود بلو أوشن

عطر بودي عود بلو أوشن يأخذك في رحلة ساحرة إلى عالم آخر، حيث يمنحك شعوراً بالانتعاش والاسترخاء والأناقة، مع نفحات عطرية فاخرة تلامس الحواس. يأتي العطر في عبوة عصرية ذات تفاصيل نحاسية تضفي لمسة من الفخامة. يتميز بمفهوم فريد يمزج بين الحمضيات المنعشة وتركيبة استثنائية، ليقدم تجربة عطرية لا تضاهى. يحتوي العطر على رقائق العود في قلب تركيبته لتضفي نفحات عطرية آسرة.

التصنيف: للجنسين

حجم المنتج: 100 مل

سعر العطر: قبل الخصم 450 ريال بعد الخصم 225 ريال

عطر بودي عود بلو أوشن

عطر خلطة القرشي إصدار خاص

عطر "خلطة القرشي" هو إصدار خاص يتميز بتركيبته الفريدة واسمه البارز المتلألئ. هذا العطر يجمع بين أفخر أنواع العود والصندل، مضافاً إليها قطرات من الليمون الهندي، ورحيق زهور الليلي الساحرة، ولمسات من العنبر والمسك. يأخذك هذا العطر بسحره إلى أجمل الأماكن الطبيعية في العالم، ويعزز من شخصيتك المتميزة والمتألقة. عطر "خلطة القرشي" هو منتج فريد من عبد الصمد القرشي، ومناسب للجنسين.

التصنيف: للجنسين
حجم المنتج: 90 مل
سعر العطر: 287.5 ريال

عطر خلطة القرشي إصدار خاص

عطر عود ورد

استمتع بأروع النسمات العطرية مع خلطة "عود ورد" المميزة، التي تفيض بنفحات منعشة من الورد الطائفي القطفة الأولى، ممزوجة بقطرات من الورد الدمشقي، إضافةً إلى دهن العود الهندي العتيق. خلطة فريدة تأسر الروح وتحلق بك في عالم الخيال.


عطر عود ورد


حجم العطر: 50 مل
التصنيف: للجنسين
سعر العطر: 300 قبل الخص بعد الخصم 150 ريال

عطر دهن عود فيلاريا

عطرٌ مميزٌ يجسد الأناقة والفخامة والتميز، بفضل رائحته العميقة والمذهلة التي تمزج بين عبير العود النقي وخلاصة أشجار الفيلاريا الفاتنة. يشكل هذا المزيج الفريد شعوراً بالثقة والجاذبية، ويعكس شخصية فريدة وجذابة. يمكن استخدامه في المناسبات الخاصة والاجتماعية لإضفاء أجواء فاخرة ومميزة على أي حدث. إنه عطرٌ يستحق التجربة لمن يسعى لإبراز جمال شخصيته وإضفاء لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالته.


عطر دهن عود فيلاريا


عطر البرغموت والمندرين من عبدالصمد القرشي

عطر يرقص على أوتار الحواس، بتوليفة ساحرة من البرغموت والمندرين تجسد نضارة الحياة وجمالها. يثير هذا العطر مشاعر النشاط والحيوية، ويجسد روح الصيف والشمس. يغمرك بمزيج فريد من الحمضيات المنعشة والروائح الزهرية الدافئة، يمنح إطلالتك لمسة مميزة من الأناقة والجاذبية.

مناسب للاستخدام اليومي، ويمنح إطلالتك لمسة مميزة في المناسبات الخاصة.

التصنيف: للجنسين
حجم المنتج: 100 مل
السعر: 258.75 ريال سعودي (بدلاً من 517.50 ريال سعودي)

عطر البرغموت والمندرين من عبدالصمد القرشي


عطر سفاري إكستريم

عطر مميز يجمع بين أصالة الطراز الغربي وسحر النوافذ الشرقية، ليخلق خليطًا مثاليًا يتألق بباقة من الورود والخشب، يأسرك برحلة إلى البراري الطبيعية حيث تلتقي بنسمات أفريقية جميلة تحمل عبير البيرغموت والأعشاب، ونغمات من السكريات المكرملة.

يتضمّن هذا العطر زنبق الوادي، والسوسن الأبيض، وخشب البلوط، والزنجبيل، وتوابل متناغمة، تتألق معًا في عبوة فاخرة تحمل شعار عبدالصمد القرشي بيت العود والعنبر.

عطر سفاري إكستريم



التصنيف: عطور للجنسين

حجم المنتج: 75 مل
السعر: 445.05 ريال سعودي (بدلاً من 890.10 ريال سعودي)

خاتمة

قدمنا لكم افضل العطور التي تستحق التجربة من شركة عبدالصمد القرشي طبعا هذه العطور مميزة وتستحق التجربة ان كان هناك فرع قريب لكم او في المدينة ففنصحكم زوارنا الكرام بترجبة هذه العطور وبالتاكيد سوف تعجبكم بعضها ان لم يكن الاغلب طبعا هذه القائمة حاولنا نقلل منها الى ان وصلنا الى 10 عطور ولكن هناك عطور اخرى مميزة وعددها هائل وتستحق التجربة لدى عبد الصمد القرشي فهم يتميزون بتقديم عطور ذات جودة عالية جدا تجعل منها احد افضل دور النيش المختصة في مجال العطور في المملكة العربية السعودية وعربيا وعالميا ايضا بالنسبة الى الاسعار فالتي تم ذكرها هي الى ناريخ المقالة وربما قد تتغير الاسعار مستقبلا حسب العروض او الاحجام لذا ننصح بالدخول الى الرابط للمتجر المرسمي لعبد الصمد القرشي هـــــــــــنــــــــــــــــــا
تعليقات