أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عطر جيرلان البني كوير انتنس | المكونات والسعر والاداء والبدائل

هل تبحث عن عطر جديد يناسب ذوقك وشخصيتك؟ هل تحب العطور الخشبية الفاخرة والمميزة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فربما يكون عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain هو الخيار المثالي لك. في هذه المقالة، سنتعرف على هذا العطر الرائع من حيث المكونات، الأداء، السعر، الفئة المستهدفة والفصول المناسبة. تابع معنا لتكتشف أسرار هذا العطر الساحر.

عطر جيرلان كوير انتنس


مكونات عطر جيرلان البني كوير انتنس

عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain هو عطر خشبي للنساء والرجال أطلق عام 2019 ضمن مجموعة Les Absolus d’Orient. يحتوي العطر على نوتات من الأوسمانثوس، الجلد، التبغ، خشب الصندل، أرز فيرجينيا وغيرها. يفتتح العطر بنفحات زهرية من الأوسمانثوس التي تضفي لمسة من الحلاوة والإشراق. ثم يتحول العطر إلى قلب جلدي دافئ وجذاب يمزج بين رائحة الجلد والتبغ. وأخيراً، يستقر العطر على قاعدة خشبية ثابتة ومميزة تجمع بين خشب الصندل وأرز فيرجينيا مع لمحات من التوابل والبخور.

مكونات عطر جيرلان البني كوير انتنس


أداء عطر جيرلان البني كوير انتنس

عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain يتمتع بأداء ممتاز من حيث الثبات والانتشار. يستمر العطر على البشرة لأكثر من 8 ساعات بدون تلاشي أو تغير. كما أنه ينبعث من الجسم بقوة ويصل إلى مسافات بعيدة. يمكنك استخدام هذا العطر في المناسبات الخاصة أو الحفلات أو المقابلات المهمة، فهو سيجذب انتباه من حولك بسحره وفخامته.


سعر عطر جيرلان البني كوير انتنس

عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain يأتي في زجاجة أنيقة بنية مزينة بغطاء ذهبي. سعة الزجاجة هي 125 مل. يمكنك شراء هذا العطر من مواقع مختلفة على الانترنت سعر هذا العطر يتراوح بين 600 ريال سعودي إلى 800 ريال سعودي حسب الموقع والشحن.

عطر جيرلان البني كوير انتنس


الفئة المستهدفة عطر جيرلان البني كوير انتنس

عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain بقال انه عطر مناسب للجنسين، لكن من وجهة نظري انه يناسب فقط الرجال السبب العطر ذكوري جدا تشم رائحة الجلود القوية والتبغ لايتناسب اطلاقا مع الجنس الناعم. هذا العطر يناسب الأشخاص الذين يحبون العطور الخشبية الجلدية الفاخرة والمميزة. هذا العطر يعبر عن الشخصية القوية والجريئة والمتألقة. هذا العطر ليس للأشخاص الخجولين أو المحافظين، بل للأشخاص الذين يحبون التجديد والتميز.


الفصول المناسبة لعطر جيرلان البني كوير انتنس

عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain هو عطر دافئ وثقيل، لذلك فهو أكثر مناسبة للفصول الباردة مثل الخريف والشتاء. هذا العطر يمكنك استخدامه في الليل أو في النهار، فهو يتأقلم مع أي وقت من اليوم. هذا العطر يصلح للمناسبات الرسمية أو غير الرسمية، فهو يضفي على مظهرك لمسة من الأناقة والجاذبية.

شاهد ايضا عطر سانتال رويال من جيرلان

بديل عطر جيرلان كوير انتنس

هل تحب عطر كوير انتنس من جيرلان، ولكن تجده غالي الثمن أو صعب الحصول عليه؟ هل تبحث عن عطر بديل يحمل نفس الروائح والجودة والفخامة؟ إذا كانت إجابتك نعم، فعليك بتجربة عطر قائد الشباب من لطافة. هذا العطر هو شبيه عطر كوير انتنس من جيرلان بنسبة تطابق 86%. في هذه المقالة، سنشرح لك سبب هذا التشابه وما هي المميزات والعيوب لكل من هذين العطرين.

بديل عطر جيرلان كوير انتنس


سبب التشابه عطر قائد الشباب من لطافة وعطر كوير انتنس من جيرلان يشتركان في الكثير من المكونات والروائح. كلاهما ينتميان إلى فئة العطور الشرقية الخشبية الجلدية، وكلاهما يستخدمان نفس الزجاجة الأنيقة السوداء مزينة بغطاء ذهبي. كما أن كلاهما يحتويان على نوتات من الأوسمانثوس، الجلد، الأرز والعود. هذه المكونات تخلق رائحة فاخرة وغامضة ومثيرة للإعجاب. ولكن هذا لا يعني أن هذين العطرين متطابقين تماماً، فهناك بعض الفروقات التي تميز كل منهما.

عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain هو عطر خشبي جلدي رائع من إبداع دار جيرلان. هذا العطر يحتوي على مزيج من المكونات المتناغمة والمتميزة التي تخلق رائحة فاخرة وغامضة. هذا العطر يتميز بأداء ممتاز من حيث الثبات والانتشار. هذا العطر يناسب كلا الجنسين والأشخاص الذين يحبون التجديد والتميز. هذا العطر هو خيار مثالي للفصول الباردة والمناسبات المختلفة. إذا كنت تبحث عن عطر جديد يناسب ذوقك وشخصيتك، فلا تتردد في تجربة عطر جيرلان كوير انتنس Cuir Intense Guerlain.

تعليقات