أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تعرف على افضل 5 عطور من جيفنشي للنساء

أهلا بك في موقعي الذي يهتم بكل ما يتعلق بالعطور والجمال. في هذه المقالة سأقدم لك أفضل 5 عطور من جيفنشي للنساء، وهي ماركة فرنسية عريقة تشتهر بإبداعاتها في عالم الأزياء والعطور. سأذكر لك المكونات والأداء والسعر والفئة المستهدفة والفصول المناسبة لكل عطر، وسأعطيك معلومات شاملة عن كل منها. اتمنى أن تستمتع بقراءة هذه المقالة وأن تجد فيها ما يناسب ذوقك وشخصيتك.

تعرف على افضل 5 عطور من جيفنشي للنساء


عطر جيفنشي اماريج

هذا العطر هو من عطور جيفنشي الزهرية برائحة رقيقة وأنثوية، يناسب النساء الرومانسيات والمحبات للحياة. اسم العطر مستوحى من كلمة “mariage” بالفرنسية، وهي تعني الزواج، وهو يعبر عن السعادة والانسجام والحب.

عطر جيفنشي اماريج


المكونات:

افتتاحية العطر مكونة من زهر البرتقال، الخوخ، البرقوق، اليوسفي، خشب الورد والبنفسج. أما قلب العطر فيشمل مسك الروم، الميموزا، الغاردينيا، الياسمين، زهر القرنفل، التوت الأحمر، أشجار الجراد الأسود، القرفة الصينية، الأوركيد و الورد. وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل، حبوب التونكا، خشب الأرز، الفانيليا، المسك والعنبر

الأداء:

  • هذا العطر يتمتع بثبات عالي يدوم لساعات طويلة على البشرة، كما أنه ينتشر بشكل جميل في الهواء ويجذب انتباه من حولك. هذا العطر يصلح للاستخدام في المناسبات الخاصة والرومانسية، أو في أيام ترغبين في إضافة لمسة من الأنوثة والجاذبية إلى إطلالتك.

السعر:

  • يبلغ سعر هذا العطر 265 ريال سعودي 67 دولار لحجم 100 مل

الفئة المستهدفة:

  • هذا العطر يناسب النساء من جميع الأعمار، خاصة محبات الروائح الزهرية التي تضفي شعورا بالانتعاش والحيوية.

الفصول المناسبة:

  • هذا العطر يصلح للاستخدام في جميع فصول السنة، لكنه يبرز أكثر في فصل الربيع حيث تتناغم رائحته مع أجواء هذا الفصل المفعم بالزهور والألوان.


عطر اورجانزا من جيفنشي

هذا العطر هو من أفضل عطور جيفنشي للنساء، حيث يتميز برائحة رائعة تجمع بين الزهور والأخشاب والتوابل. هذا العطر يناسب النساء الأنيقات والمتألقات، اللواتي يحببن التميز والفخامة. اسم العطر مستوحى من نوع من الأقمشة الفاخرة التي تستخدم في صناعة الفساتين، وهو يعبر عن الجمال والرقي والأصالة.

عطر اورجانزا من جيفنشي


المكونات:

  • افتتاحية العطر مكونة من جوزة الطيب، زهر البرتقال، الغاردينيا، البرغموت والروائح العشبية. أما قلب العطر فيتكون من مسك الروم، عين الجمل، الياسمين، الفاوانيا، زهر العسل والسوسن. وقاعدة العطر تتكون من العنبر، وخشب الغاياك، الفانيليا وخشب الأرز


الأداء:

  • هذا العطر يتمتع بثبات متوسط إلى عالي يدوم لعدة ساعات على البشرة، كما أنه ينتشر بشكل مقبول في الهواء ويخلق جوا من المتعة والإثارة. هذا العطر يصلح للاستخدام في المناسبات المهمة والرسمية، أو في أيام ترغبين في إظهار شخصيتك المميزة والجذابة.


السعر:

  • يبلغ سعر هذا العطر 279 ريال سعودي 75 دولار لحجم 100 مل


الفئة المستهدفة:

  • هذا العطر يناسب النساء من جميع الأعمار، خاصة محبات الروائح المتنوعة التي تجمع بين الزهور والأخشاب والتوابل.


الفصول المناسبة:

  • هذا العطر يصلح للاستخدام في جميع فصول السنة، لكنه يبرز أكثر في فصل الخريف حيث تتناغم رائحته مع أجواء هذا الفصل المليئ بالدفء والرومانسية.

عطر جيفنشي انج او ديمون

هذا العطر هو من عطور جيفنشي الشرقية الزهرية، وهو يعبر عن التناقض بين البراءة والإغراء، بين الضوء والظلام. هذا العطر يناسب النساء اللواتي يحملن سرا داخليا، واللواتي يجمعن بين القوة والحساسية.

عطر جيفنشي انج او ديمون


المكونات

افتتاحية العطر مكونة من زهر البرتقال، الزعفران، الثمار والخزامى. أما قلب العطر فيتكون من زهرة الأوركيد، زهرة اليلانغ يلانغ، زهرة الليلك وزهرة الإبرة. وقاعدة العطر تتكون من خشب البلسم، خشب الورد، خشب الأرز، حبوب التونكا، الفانيليا والمسك


السعر

  • يبلغ سعر هذا العطر 265 ريال سعودي 70 دولار لحجم 50 مل


الفصول المناسبة

هذا العطر يصلح للاستخدام في فصول الخريف والشتاء حيث تتناغم رائحته مع أجواء هذه الفصول المظلمة والباردة. هذا العطر يصلح أيضا للاستخدام في المساء أو في المناسبات المهمة.


عطر جيفنشي داليا ديفين

هذا العطر هو من عطور جيفنشي الزهرية الخشبية، وهو يعبر عن التألق والأناقة والجمال. هذا العطر يناسب النساء التي تحببن التميز والفخامة، والتي تشعرون بأنهن إلهات في أزيائهن.

عطر جيفنشي داليا ديفين


المكونات:

افتتاحية العطر مكونة من زهور الميرابيل، وهي نوع من زهور التفاح. أما قلب العطر فيتكون من زهور الغاردينيا، زهور المسك، زهور السوسن وزهور نجيل الهند. وقاعدة العطر تتكون من خشب صندل، خشب باتشولي، نجيل هندي


السعر:

  • يبلغ سعر هذا العطر 404 ريال سعودي 110 دولار لحجم 75 مل


الفصول المناسبة:

هذا العطر يصلح للاستخدام في فصول الصيف والخريف حيث تتناغم رائحته مع أجواء هذه الفصول المشمسة والدافئة. هذا العطر يصلح أيضا للاستخدام في النهار أو في المناسبات الخاصة.


عطر جيفينشي فيري إريزيستبل

هذا العطر هو من عطور جيفنشي الزهرية العطرية، وهو يعبر عن الحيوية والانتعاش والأنوثة. هذا العطر يناسب النساء اللواتي يحببن الحياة والمرح، واللواتي يجمعن بين الأناقة والأسلوب.

عطر جيفينشي فيري إريزيستبل


المكونات:

افتتاحية العطر مكونة من زهور الورد، زهور الفل، زهور الفاوانيا وزهور الماغنوليا. أما قلب العطر فيتكون من زهور الورد، زهور الأنيس، زهور الفلفل وزهور القرنفل. وقاعدة العطر تتكون من زهور الورد، زهور المسك وزهور نجيل هند


السعر:

  • يبلغ سعر هذا العطر 265 ريال سعودي 68 دولار لحجم 50 مل


الفصول المناسبة:

هذا العطر يصلح للاستخدام في فصول الربيع والصيف حيث تتناغم رائحته مع أجواء هذه الفصول المزدهرة والمفعمة بالحياة. هذا العطر يصلح أيضا للاستخدام في النهار أو في المناسبات المبهجة.


في هذه المقالة قدمت لك أفضل 5 عطور من جيفنشي للنساء، وهي ماركة فرنسية مشهورة بتصميماتها الراقية والعطور الفاخرة. تعرفت على المكونات والأداء والسعر والفئة المستهدفة والفصول المناسبة لكل عطر، واخترت ما يناسب ذوقك وشخصيتك. أتمنى أن تكون قد استمتعت بقراءة هذه المقالة وأن تجد فيها ما يفيدك في اختيار عطرك المثالي من جيفنشي. شكرا لك على زيارة موقعي وأتمنى لك يوما سعيدا. 😊

تعليقات